القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات جديدة لهذا العام 2022

 أفضل 6 تطبيقات جديدة لهذا العام 2022

أفضل 6 تطبيقات جديدة لهذا العام 2022
أفضل 6 تطبيقات جديدة لهذا العام 2022

هذا المقال خاص للباحثين عن أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لعام 2022 ، والذين لديهم شغف دائم بتنزيل أفضل التطبيقات ، وذلك من أجل الحصول على أكبر منفعة ممكنة ، فتدوينة اليوم مكونة من أفضل 6 تطبيقات جديدة لهذا العام 2022 نكتشفها معا خلال الأسطر القادمة.


محتوى المقال :

  • تطبيق Float browser
  • تطبيق Photo ideas
  • تطبيق Hidden Eye
  •  تطبيق Warden
  • تطبيق Easy copy Pro
  • تطبيق Extirpater

أفضل 6 تطبيقات جديدة لهذا العام 2022

1_ تطبيق Float browser :

لعلك ذات يوم من الأيام تقرأ بعض التغريدات أو رسائل الواتساب وصادفك رابط صورة أو موضوع ما ولكن بطبيعة الحال قد يكون الأمر مزعج للانتقال إلى المتصفح والرجوع مرة أخرى للتطبيق ، لا تقلق سنقدم لك تطبيق Float Browser والذي يحل هذه المشكلة عبر فتح الروابط في الخلفية.

تطبيق Float Browser يتيح لك فتح الروابط في الخلفية بحيث يسمح لك بمتابعة عملك ريثما يتم تحميل المحتوى بدل انتظاره عبر متصفح عائم شبيه جدا بميزة Chat Heads الموجودة بتطبيق الفيس بوك ماسنجر حيث يمكنك من فتح الروابط أثناء قراءة التغريدات مثلا بشكل عائم.

2_ تطبيق PhotoIdeas :

إذا كنت من الأشخاص الفاشلين في إلتقاط الصور أو لا تعرف أخد صور لنفسك سواء صور سلفي أو صور بالكاميرا الأمامية ، فتطبيق photo ideas يعطيك أفكار لإلتقاط صور لنفسك أو لأفراض عائلتك أو أصدقائك حيث يقدم لك مجموعة من الحركات ، فكل ما عليك اختيار حركة ستفتح لك الكاميرا بخطوط شفافة تطبقها على نفسك لالتقاط الصورة بذلك الوضع الذي اخترته مسبقا.

فكرة التطبيق جديدة و مميزة ستفيد الأشخاص الفاشلين في التقاط صور جميلة لأنفسهم أو لأصدقائهم أو أفراض عائلتهم ، أو للأشخاص الذين يشتغلون في مجال الموضى أو الفوتوغراف ، ستتعلم من خلال هذا التطبيق المجاني و ستصبح شخص احترافي في التقاط صور جميلة بأوضاع احترافية.

3_ تطبيق Hidden Eye :

يعتبر تطبيق Hidden Eye من أفضل تطبيقات الاندرويد والذي يساهم بالحفاظ على الخصوصية بشكل كبير عن طريق التقاط صورة بالكاميرا الامامية عند إدخال الرمز السري للهاتف بشكل خاطئ ، وهذا سيساعدك على اكتشاف الأشخاص الذين يحاولون التطفل على هاتفك واستخدامه بصورة غير شرعية دون علمك.

ويعتبر تطبيق Hidden Eye من افضل تطبيقات الاندرويد 2022 ، وقد حصل التطبيق على إعجاب عدد كبير من المستخدمين خصوصاً الذين يبحثون عن أفضل تطبيق للحفاظ على الخصوصية و معرفة المتطفلين الذين يحاولون الوصول إلى خصوصيتك.

4_ تطبيق Warden :

تطبيق Warden المميز والمتخصص في فحص هاتفك باستمرار حسب المدة التي تطلبها في خلفية الهاتف بدون الحاجة إلى سحب إمكانيات هاتفك الجوال الخاص بك.

كما نجد إن التطبيق لا يشكل أي نوع من الخطورة على هاتفك مهما كان نوع الهاتف كان قديما أو حديثاً، فهذا التطبيق سيقوم بحماية هاتفك من الفايروسات و التطبيقات الضارة.


نستطيع القول إنه بسبب الإنترنت والأجهزة التي نستخدمها تشكل أخطارًا كبيرة على تفاصيل حياتنا التي لا نريد لأحد أن يعلمها وهو خطر جديد كلياً عن خطر الفيروسات، وكل ذلك بسبب التطبيقات التي نحملها من مصادر مختلفة و المواقع التي نتصفحها ، لذلك يقوم هذا التطبيق بمسح الهاتف كله وبجميع التطبيقات التي تمتلك على هاتفك.

5_ تطبيق Easy copy Pro :

تطبيق Easy Copy Pro يعد اقوى تطبيق لحفظ أي شي تقوم بنسخه تلقائي ضمن حافظة التطبيق ، هو بؤنامح مجاني مفتوح المصدر وخالي من الإعلانات يتيح لك إدارة الحافظة الخاصة بك بسهولة وبشكل سلس. و يقوم بحفظ جميع العناصر التي تنسخها يدويًا إلى الحافظة الخاصة بك، فعند نسخ النص ، يتم عرضه لأول مرة في شريط العلوي ، ومن هناك يمكنك الوصول إلى علامة تبويب بها كل ما نسخته.

6_ تطبيق Extirpater :

تطبيق Extirpater ويعتبر من افضل التطبيقات المخصصة في منع استرجاع الملفات المحذوفة على الجوال ، فاذا اردت القيام ببيع هاتفك فأنت بلا شك تعلم أن هناك عدة طرق تقوم باسترجاع الملفات من الهاتف ، وبالتالي انت هنا بحاجة الى إيجاد طريقة تمنع من يشتري منك الهاتف من القيام باستعادة ملفاتك وصورك وملفات الفيديو التي قمت بحذفها من الهاتف ، هذا التطبيق يقدم لك هذه الخدمة قبل بيع هاتفك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Float browser
  2. رابط تحميل تطبيق PhotoIdeas
  3. رابط تحميل تطبيق Hidden Eye
  4. رابط تحميل تطبيق Warden
  5. رابط تحميل تطبيق Easy copy Pro
  6. رابط تحميل تطبيق Extirpater

تعليقات