القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات أندرويد إحترافية لعام 2022 : تطبيقات مهمة و مفيدة

 أفضل 6 تطبيقات أندرويد إحترافية لعام 2022

أفضل 6 تطبيقات أندرويد إحترافية لعام 2022 : تطبيقات مهمة و مفيدة
أفضل 6 تطبيقات أندرويد إحترافية لعام 2022

مع حلول كل عام جديد يتم تطوير وإصدار مئات التطبيقات التي تعمل على نظام الأندرويد ، منها ماهو مجاني ومنها ما هو مدفوع، فلربما تبحث عن قائمة " أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2022 " ، التي ستقدم لك خدمات وستفيدك في حياة اليومية بشكل مستمر، هناك العديد من الإختيارات التي لن يعجبك القيام بتجربتها أو بالأحرى أنك ستضيع عليه وقتك ، المهم لتضييق نطاق بحثك سنوفر لك هذا المقال به أفضل 6 تطبيقات أندرويد إحترافية 2022 ، ننصحك بها لفوائدها و سهولة استخدامها.


محتوى المقال :

  • تطبيق Duplicate Remover Pro
  • تطبيق Shot FX Pro
  • تطبيق Tinder Pro
  • تطبيق Lie Detector
  • تطبيق Retouch Pro
  • تطبيق Remove BG

أفضل 6 تطبيقات أندرويد إحترافية لعام 2022


1_ تطبيق Dupicate Remover Pro :

كثير من الأحيان نصادف الملفات و الصور و الفيديوهات و المستندات مكررة بشكل مزعج على الهاتف الخاص بنا، مما يجعل المساحة قليلة وممتلئة بأمور غير مهمة ولا داعي لها،كما أنه في حال كون الوسائط المكررة عدد ضخم يصعب على المستخدم التخلص منها لأن ذلك يتطلب الكثير من الجهد و الوقت، علاوة على أننا نقع في خطأ تكرر جهات الإتصال و الأرقام الخاصة بنا عن طريق الخطأ مما يسبب عدم ظهور إسم المتصل ونسيان المعلومات الخاصة به و مشاكل أخرى كثيرة قد تلحق الضرر بنظام الهاتف. 


  • المشاكل التي يسببها التكرار للهاتف و نظام التشغيل الخاص به :
  •  يقلل من سرعة عمل الجهاز و يصيب النظام خلل عام.
  • إشغال المساحة الفارغة التي قد نحتاجها في أمور ضرورية.
  • عدم ترتيب الملفات و الوسائط المتعددة.
  • يجعل امر الحصول على البيانات و البحث أكثر صعوبة لإنشغاله في اكثر من نسخة و كثرة العدد.
  • يقلل من سعة التخزين للذاكرة الرسمية أو الذاكرة الخارجية SD.

ما هو حل التخلص من التكرار في الهاتف ؟؟
لك الحل البسيط السريع الفعال الذي لا يستغرق في حل المشكلة السابقة سوى بضع ثواني، فكل ماعليك هو تثبيت تطبيق دبلكيت فيلز Duplicate Remover Pro الذي يقوم بحذف كل التكرار الخاص بالصور و الأرقام و غيرهم بضغطه واحدة فقط ، علاوة على عدم الحاجة لتحديد المكرر فالتطبيق تكلف بكل شيء سواء عملية البحث عن التكرار أو الحذف المباشر.

2_ تطبيق Shot FX Pro :

تطبيق Shot FX Master 2022 يقدم ميزتين مهمتين، اول ميزة وهي تغيير تفاصيل الوجه واضفة فلاتر جميلة ومفيدة خصوصا للنساء ولكن درجة واحترافية التأثيرات فهي كبيرة جدا وسوف تنبهر مما يقدمه في هذا الامر، وبالنسبة للميزة الثانية فهي ميزة تتيح لك انتاج مقاطع فيديو مثل الافلام وافلام الخيال العلمي والابطال الخارقين، فيمكن ان ينال إعجابك أيضا.

3_ تطبيق Tinder Pro :

تطبيق Tinder Pro للدردشة مع الأجانب و القريبين منك أو ما يعرف بتطبيق التعارف او Dating هو أول تطبيق تم إصداره في هذا المجال وهو تطبيق رائع جدا للتعارف على اصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم والدردشة معهم، فهذه النسخة المقدمة لك نسخة حديثة من التطبيق بمزايا الإحترافية.


فإذا كنت تبحث عن طرق للحصول على عدد غير محدود من الإعجابات أو مرات السحب وايضا الاعجابات الفائقة (swipes و likes و super likes) في ملفك الشخصي على تطبيق Tinder، فأنت بحاجة إلى تثبيت هاته النسخة Tinder Pro.

4_ تطبيق Lie Detector :

تطبيق Lie Detector هو عباؤة عن لعبة تم إنشاؤها للحصول على بعض المرح البريء وتحاكي ماسح بصمات الأصابع لاكتشاف الأكاذيب، يمكنك المزاح والسخرية من أصدقائك أو أطفالك أو غيرهم من خلال إقناعهم بأنه يمكنك اكتشاف ما إذا كانوا يكذبون عليك، فكل ما عليك تحديد الإجابات مسبقًا (الحقيقة أو الكذب) في قائمة الإعدادات ثم اطرح عليهم الأسئلة و استمتع.

5_ تطبيق Retouch Pro :

تطبيق Photo Retouch Pro يعد من أفضل التطبيقات الاحترافية التي يحتاجه أي شخص يستخدم هاتفه دوما في التقاط الصور، حيث من أبرز ما يوفره لك هو حذف أي عناصرغير مرغوب فيه من الصور دون أن تفسد الصورة أو جودتها.


فعادة التعامل مع الصور يحتاج محترفين أو برنامج الفوتوشوب، لكن مع تطبيق Photo Retouch Pro لن تحتاج لخبرة كبيرة، فكل ما عليك هو اختيار الصورة المراد حذف منها الجزئ الغير مرغوب فيه، ثم الضغط على رمز الممحاة، واختيار العنصر المراد حذفه، وبلمحة بصر سيختفي دون أن تفسد الصورة.


هذه البساطة لن تجدها إلا في تطبيق Photo Retouch Pro، فباحترافيته لن تحذف صورك المفضلة بعد الآن لوجود عناصر لا تعجبك فيها، سواء أشياء أو شخصيات أو أي شيء تريد حذفه.

6_ تطبيق Remove BG :

تطبيق Remove bg Pro يعد أحد أفضل تطبيقات إزالة خلفيات الصور بإحترافية بإستخدام أدوات متطورة وبسيطة، ودون استغراق الكثير من الوقت، و يتم حفظ الصور بعد إزالة خلفيتها بإستخدام التطبيق بصيغة png أو jpg. يمكنك إستخدام الصور الفارغة من الخلفية ودمجها أو تركيبها مع صور أخرى بطريقة سريعة  ببساطة.

التطبيق مناسب للتحميل على كافة الأجهزة، التي تعمل بنظام الأندرويد Android، كما أن حجمه صغير، ولن يستهلك مساحة الهاتف أو موارده، كما أنه لن يستنزف طاقة البطارية.
يتيح لك التطبيق إزالة الخلفيات من جميع أنواع ملفات الصور، كما يتيح لك إضافة خلفيات جديدة أو دمج مع الصور الناتجة أو تركيبها مع صور أخرى.


يمكن للتطبيق قص المواضيع أو الشخصيات من الخلفيات في أي صورة في غضون ثواني معدودة دون أي جهد او تدخل من المستخدم.
حقق تطبيق  Remove bg أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي Google Play حتى الآن، وفي وقت قصير جدا؛ حيث تم تصميم هذا التطبيق عام 2020، مما يدل على أنه من التطبيقات الرائعة لتعديل الصور وإزالة الخلفيات بإحترافية. كما يمكنكم من خلال التطبيق إضافة خلفية جديدة للصورة الناتجة، وذلك عن طريق إختيار أحد الخلفيات الموجودة في معرض الصور على الهاتف، أو تحميل خلفيات جديدة من مواقع الإنترنت، أو وضع خلفية تم إلتقاطها بكاميرا الهاتف.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Duplicate Remover Pro
  2. رابط تحميل تطبيق Shot FX Pro
  3. رابط تحميل تطبيق Tinder Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Lie Detector
  5. رابط تحميل تطبيق Retouch Pro
  6. رابط تحميل تطبيق Remove BG

تعليقات