القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لعام 2023

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لعام 2022

أفضل تطبيقات أندرويد جديدة لعام 2022
أفضل تطبيقات أندرويد جديدة لعام 2023

مرحبا بالجميع ، نعود لكم بتدوينة جديدة و في العام الجديد 2023 على مدونتكم المتخصصة في تطبيقات الهواتف الذكية ، وما أكثرها على الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً مهما من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي ، بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها متطورة بمميزات رهيبة.


بدورنا نختار دائما ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة، فتطبيقات اليوم مكونة من أفضل 4 تطبيقات أندرويد جديدة لعام 2023 عليك تجربتها، لأنها تستحق مكانة بين تطبيقاتك المفضلة ، وسنتطرق لشرحها مفصلا من خلال الأسطر التالية :


محتوى المقال :

  • تطبيق Recover delete All Photo
  • تطبيق Video Downloader For FB Pro
  • تطبيق Image Downloader Pro
  • تطبيق Antistalker Pro
  • تطبيق InstaX

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لعام 2022


1_ تطبيق Recover delete All Photo :

في معظم الأوقات عندما يتعلق الأمر باستعادة البيانات على جوالك أو جهازك اللوحي ، فأنت في أمس الحاجة إلى استعادة الصور من الذاكرة الداخلية لنظام الأندرويد.

شرحنا في وقت سابق عدة طرق لاستعادة البيانات من الذاكرة الداخلية لنظام Android ولكن معظمها لا تشتغل بكفائة أو تسترجع الصور بجودة رديئة أو ربما لا تسترجع أي شيء.


وهنا يأتي دور هذا التطبيق العملاق Recover delete All photo يعمل على جميع أنواع هواتف الأندرويد ، واجهته بسيطة جدا أي مبتدأ يمكنه استخدامه بسهولة ، يعطيك خيارين :

خيار المسح الضوئي الذي من خلاله يقوم بعملية مسح ضوئي لهاتفك و يستخرج لك جل الصور المفقودة أو المحذوفة بالغلط ومن ثم تقوم باختيار الصور التي تود استردادها لذاكرة هاتفك، والخيار الثاني تنقر عليه يعطيك كل الثور التي قمت باسترجاعها من خلال التطبيق.


الجميل في التطبيق أنه يتيح لك استرجاع الصور و الفيديوهات و الملفات و حتى المقاطع الصوتية في رمشة عين ، فكل ما عليك اختيار الشيء الذي تريد استرجاعه و في غضون ثواني سيسترجع لك كل ما فقدته بدون الحاجة لا للروت ولا للكمبيوتر.

2_ تطبيق Video Downloader For FB Pro :

يعتبر فيسبوك منصة التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً عبر الإنترنت، لما تقدّمه من خدمات المنشورات والتفاعل بين الأصدقاء ونشر الصور والفيديوهات وغيرها من المواد والوسائط التفاعلية. وتعتبر الفيديوهات المنشورة على فيسبوك من أبرز وأسهل هذه الوسائط مشاهدةً، وقد يخطر ببال أحدهم لو أنّ هناك إمكانيّة لتحميل هذه الفيديوهات سواء إلى جهاز الكمبيوتر أو إلى الهاتف الذكي بحيث يمكن مشاركتها لاحقاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى وبرامج الدردشة. سنقدّم في هذا المقال مجموعةً من الطرق المستخدمة لتحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك، وحفظها لنتمكن من مشاركتها لاحقاً.

لهذا يأتي ضور هذا التطبيق Video Downloader for Fb حيث يعد من أهم التطبيقات التي يحتاج إليها الكثيرون من مستخدمي الفيسبوك نظراً لما يقدمه من خدمة تحميل الفيديوهات ومقاطع الفيديو الصغيرة من على أي صفحة من صفحات الفيسبوك ويعد أيضاً هذا التطبيق من التطبيقات الآمنة وخفيفة الحجم ولا يشغل سوى القليل من مساحة الهاتف وقد تم تقييم Video Downloader for FB على متجر التطبيقات جوجل بلاي من قبل المستخدمين وحصل علي تقييم 4.6 نجوم من أصل 5 نجوم ووصلت عدد تحميلات التطبيق إلى أكثر من 5.000.000 تحميل إلى الآن والجدير بالذكر أن ما زال في مرحلة الانتشار لأنه من أحدث تطبيقات تنزيل الفيديوهات من فيبسوك لكنه من أفضل هذه التطبيقات على الإطلاق.

3_ تطبيق Image Downloader Pro :

تطبيي تنزيل الصور image downloader Pro يأخذك إلى عالم من الصور الغير منتهي، مع سهولة الوصول إلى الصورة التي ترغب بها عن طريق محرك بحث يعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي، يقوم بجلب كل ما تبحث عنه داخل شريط البحث العلوي، علاوة على كون تطبيق image downloader يجعلك قادرا على مشاركة الصور بداخله مع العديد من الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

لذا فإن تنزيل تطبيق تنزيل الصور من جوجل يعتبر متعة لا تنتهي، لأنه يتيح لك تحميل أي صورة أو استخدامها كخلفية لهاتفك بنقرة زر واحدة، فضلا عن أنه لا يحتاج منك أي أذونات للعمل، فهو لا يستخدم أيا من بيانات هاتفك، استمتع الآن بـتحميل برنامج تنزيل الصور من الرابط خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر في آخر المقال.

4_ تطبيق Antistalker Pro :

خلال السنوات الماضية وزيادة استخدام الإنترنت في جميع استخدامات حاجتنا اليومية البسيطة، أصبح خطر المراقبة على هواتفنا وعلى جميع تفاصيل حياتنا أكبر بكثير، وهو الأمر الوحيد الذي يصبح أكثر خطراً كل يوم يمر على مستخدمي الإنترنت بهذا الشكل في حياتنا.
لذلك أصبح وجود تطبيق متخصص في حمايتنا و تنبيهنا من وجود أي برنامج مراقبة مخفي في الهاتف أو أي رابط قام أي شخص بإرساله يحتوي على كود مراقبة أمر مهم للغاية، وهو مما لا شك فيه تطبيق Antistalker Pro.

برنامج Antistalker Pro المميز والمتخصص في فحص هاتفك باستمرار حسب المدة التي تطلبها في خلفية الهاتف بدون الحاجة إلى سحب إمكانيات هاتفك الجوال الخاص بك.
كما نجد إن التطبيق لا يشكل أي نوع من الخطورة على هاتفك مهما كان نوع الهاتف مهما كان قديما أو حديثاً، ونستطيع القول إن معظم التطبيقات التي نقوم بتحميلها في وقتنا الحالي مثل whatsapp او فيس بوك تتطلب الوصول إلى تشغيل الميكروفون والكاميرا.
رغم إنها لا تحتاج إلى الكاميرات أو الميكروفون في أي شيء حسب طريقة تشغيلها، ولكن هذه الأذونات المطلوبة لعدد كبير للغاية من التطبيقات.

نستطيع القول إنه بسبب الإنترنت والأجهزة التي نستخدمها تشكل أخطارًا كبيرة على تفاصيل حياتنا التي لا نريد لأحد أن يعلمها وهو خطر جديد كلياً عن خطر الفيروسات، وكل ذلك بسبب حق الوصول إلى الميكروفونات والكاميرات في تقريباً كل التطبيقات.
لذلك يقوم هذا التطبيق بمسح الهاتف كله وبجميع التطبيقات التي تمتلك هذه الأذن بدون أي سبب ويقوم بإعلامك عندما يكون الميكروفون أو الكاميرا قيد الاستخدام.

5_تطبيق InstaX :
اتجه كثير من المستخدمين إلى تحميل انستا اکس insta x apk download نظراً للمميزات الإضافية التي يتمتع بها تنزیل انستا اکس instax mod والتي لا توجد في تنزيل انستقرام الأصلي مثل الاستمتاع بخاصية الشبح وهي وضع الإخفاء والذي يجعلك تقوم بمشاهدة الملف الشخصي للأصدقاء ومشاهدة القصص والرسائل بدون معرفة الأصدقاء وغيرها من مزايا برنامج انستقرام X الإضافية وهو تطبيق مجاني حيث يمكنك تحميل insta x بدون دفع أي رسوم نهائياً عبر موقعنا تطبيقات نت.

لقد حاز تحميل انستا اكس instax mod على إعجاب كثير من المستخدمين حول العالم نظراً للمميزات العديدة التي يتمتع بها تنزيل انستا اکس insta x apk download والتي تقدم لكل المستخدمين مجاناً، حيث يمكنك بعد تحميل insta x تحميل الصور والفيديوهات والحالات بدون الحاجة إلى برامج تحميل إضافية، والجدير بالذكر أن تطبيق انستقرام X يتوافق تشغيله مع نظام تشغيل اندرويد وبالتالي فهو مناسب لأنواع عديدة من الهواتف الشخصية سواء عالية المواصفات أو قليلة المواصفات.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Recover Photo
  2. رابط تحميل تطبيق Video downloader Fb Pro
  3. رابط تحميل تطبيق Image Downloader Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Antistalker Pro
  5. رابط تحميل تطبيق InstaX

تعليقات