القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2022 : 5 تطبيقات مهمة و فريدة

 أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2022

أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2022 : تطبيقات مهمة و فريدة
أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2022

مع حلول كل عام جديد يتم تطوير وإصدار ألاف التطبيقات التي تعمل على نظام الأندرويد ، منها ماهو مجاني ومنها ما هو مدفوع، فلربما تبحث عن قائمة " أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2022 " ، التي ستقدم لك خدمات وستفيدك في حياة اليومية بشكل مستمر، هناك العديد من الإختيارات التي لن يعجبك القيام بتجربتها أو بالأحرى أنك ستضيع عليه وقتك ، المهم لتضييق نطاق بحثك سنوفر لك تقرير ، ننصح فيه ببعض تطبيقات الأندرويد المفيدة والتي يجب عليك تنزيلها في هاتفك.


محتوى المقال :

  • تطبيق Multi face
  • تطبيق Linguado
  • تطبيق Share VPN
  • تطبيق Smart File Manager Pro
  • تطبيق InstaX

أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2022


1_ تطبيق Multi Face :

من منا ليس لديه حسابات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على الفيس بوك ، ربما للعمل أو لأمور شخصية لا يهم ، المهم هو كيفية تصفح هذه الحسابات في آن واحد في هاتفك حتى تقوم بالدخول الى حساباتك الاخرى يجب عليك اولا ان تقوم بالخروج من حسابك الاول و الدخول بحساب اخر لان معظم التطبيقات تسمح فقط تسجيل الدخول إلى حساب واحد ، و هذا الامر يمكنك ان يكون فيه مشقة لك او يمكن انك تريد العمل بحسابين في وقت واحد.

فتطبيق Multi Face يوفر لك هذه الإمكانية حيث ستتمكن من تصفح كل حساباتك في آن واحد دون تسجيل الخروج من حساب و تسجيل الدخول للحساب للاخر ، كون هذا التطبيق يوفر لك نافذة من خلالها تفتح كل حساباتك و تتصفحها من حساب لآخر في نفس التطبيق ، وأيظا يوفر لك ميزة تحميل الفيديوهات كن الفايسبوك بكل الجودات.

2_ تطبيق Linguado :

تطبيق Linguado عبارة عن تطبيق للدردشة و التواصل و تكوين صداقات من جميع انحاء العالم، التطبيق مجاني كليا به العديد من المميزات تساعدك على التواصل مع الاجانب بدون عائق اللغة بحيث يوفر لك التطبيق ميزة الترجمة الفورية لاي لغة كانت، حيث يتيح لك تعلم اللغات عن طريق الدردشة مع أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم!


يتوفر كذلك على ميزة الدردشة مع اي شخص تريد بشكل مجاني بدون دفع ولا فلس و الجميل في الامر كذلك يمكنك ارسال رسائل صوتية، ففي بضعة دقائق، ستستطيع الدردشة مع أشخاص من جنسيات مختلفة بلغات لم يسبق لك التحدث بها، و سيوفر لك التطبيق الأدوات المساعدة التي ستستخدمها في محادثتك مما سيجعل من هذا الأمر سهل جدا بصراحة.

3_ تطبيق Share VPN :

تطبيق Share VPN متخصص في تصفح الإنترنت على أنظمة الأندرويد والذي يمنحك إمكانية النفاذ إلى أي محتوى بغض النظر عن القيود أو إجراءات المنع التي تفرض على بعض المحتويات بحسب المناطق الجغرافية، فبفضل خدمة VPN (الشبكات الإفتراضية الخصوصية) التي يقدمها هذا التطبيق يمكنك من النفاذ لأية صفحة ويب دون خوف من تعرضك للمنع، هذا المنع الذي يأتيك عادة على شكل عبارة من قبيل 'عذرا، ولكن هذا المحتوى غير متاح بدولتك'.


ففي بعض البلدان تفرض الدولة أو بعض الشركات إجراءات منع تقيد إمكانية النفاذ إلى بعض المواقع الإلكترونية التي لايرغبون في نفاذ بعض المستخدمين إليها بتلك المنطقة أو البلد. وإذا كنت تعيش بإحدى هذه المناطق التي تعرف هذا النوع من إجراءات المنع فقد تلاحظ أنك قد تواجه صعوبات في تصفح الإنترنت بشكل عادي. ولهذا فالتطبيق يمنحك إمكانية لتجاوز مثل هذه القيود.

ومن بين الميزات الأخرى التي يتيحها لك التطبيق، هي أنه يمثل واحدة من أبسط الأدوات المتاحة حاليا وأسهلها استعمالا، حيث لن تكون مطالبا بالتعامل مع أية إعدادات معقدة أو ربط الإتصال بشبكات.

فكل ماعليك فعله هو أن تختار الدولة التي ترغب بربط الإتصال انطلاقا منها عبر عنوان حاسوب IP، وهناك سيكون بإمكانك تصفح الإنترنت تلقائيا كما لو كنت تعيش هناك. وهكذا يمنحك التطبيق إمكانية ربط الإتصال انطلاقا من سبعة مناطق مختلفة وكل واحدة من هذه المناطق تضمن لك جودة اتصال بالإنترنت متميزة.

4_ تطبيق SmartFile Manager Pro :

تطبيق Smart File Manager Pro يساعدك على تنظيم كافة الملفات المتوفرة على هاتفك مثل الصور، الفيديوهات، التطبيقات، مقاطع الموسيقى، ملفات PDF وغيرها، كما يستخدم التطبيق أيضا لإدارة الملفات المضغوطة ونسخ ومشاركة الملفات دفعة واحدة، بالإضافة إلى القدرة على حماية الملفات ووضع كلمة سر لها حتى لا يمكن لأى شخص الدخول عليها.

حقق التطبيق شهرة كبيرة بين عدد كبير من المستخدمي الأندرويد، لذلك حصل على عدد تقيمات إجابية على متحر جوجل بلاي، بالإضافة إلى سهولة التعامل معه بدون تعقيد او صعوبة عكس التطبيقات التى تحتاج إلى شرح مطول لفهم استخدامه.  

يتميز تطبيق Smart File Manager بالقدرة على ادارة الملفات وتنظيمها ، ويدعم التطبيق أجهزة الأيفون. يتوفر مجانا ولا يتطلب منك دفع أى مقابل مادى. لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من المستخدمين. امكانية وضع كلمة سر على الملفات حتى يصعب الدخول عليها.

5_ تطبيق InstaX :

تطبيق InstaX فهو تطبيق الأنستغرام لكن بنسخته المعدلة بوضع الشبح يمكنك من تحميل الصور و الفيديوهات و مشاهدة البثوث المباشرة متخفيا ، كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من دون أن يعلمو بذلك و تنزيلها هي الأخرى في حالة ما أردت تحميل أحد الستوريات الخاصة بأصقائك.

كما يمكنك أيضا قراءة الرسائل الخاصة بهم متخفيا، إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من دون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها و ذلك بفضل ميزته الرهيبة ميزة الشبح، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كتغيير خلفية الأنستغرام بصورة من إختيارك.

وإمكانية نسخ وصف الصور أو التعليقات و مشاهدة صور البروفايل بشكل كبير، جميعها مميزات غير متوفرة في التطبيق الرسمي، لكن توفرها لك هاته النسخة الفريدة مع العديد من المميزات الأخرى التي لا تجدها في النسخة الأصلية للتطبيق ندعك تكتشفها بعد تحميلك له من الرابط في آخر التدوينة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Multi Face
  2. رابط تحميل تطبيق Linguado
  3. رابط تحميل تطبيق Share VPN
  4. رابط تحميل تطبيق Smart file manager Pro
  5. رابط تحميل تطبيق InstaX

تعليقات