القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات يمكنك تحميلهم على هاتفك خارج متجر Google Play

 أفضل تطبيقات يمكنك تحميلهم على هاتفك خارج متجر Google Play

أفضل تطبيقات يمكنك تحميلهم على هاتفك خارج متجر Google Play
أفضل تطبيقات يمكنك تحميلهم على هاتفك خارج متجر جوجل

بدون أدنى شك كلنا يعلم ما هو تطبيق جوجل بلاي، فهو متجر يوجد في جميع الهواتف التي تأتي بنظام الأندرويد لكي يتيح لجميع المستخدمين إمكانية تحميل التطبيقات بجميع أنوعها مثل تطبيقات التصفح، المراسلة، المكالمات، كما يتيح أيضًا الكثير من الألعاب، بعضها المعروف حول العالم كلعبة كال أوف ديوتي و بابجي، وبعضها الأخر قليل الشهرة، و  Google Play يعتبر التطبيق الأساسي بالهواتف بجميع الدول بإستثناء الصين. كما أن هناك شركات هواتف لا تدعم هذا المتجر كشركة هواوي مثلًا.


هذا المتجر يحمل ملايين التطبيقات والألعاب التي أغلبها لها فائدة في هواتفنا ونحتاج إليها بشكل مستمر في حياتنا، ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض التطبيقات الرائعة أيضًا خارج هذا المتجر، وإن سألت نفسك من قبل لماذا لا يتيح المتجر بعض التطبيقات الأخرى؟، فالإجابة هي بسبب عدم موافقة الكثير من المطورين على الشروط التي يضعها قبل الحصول على دعم جوجل ستور لتطبيقه. وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل 6 تطبيقات خارج متجر جوجل بلاي.


محتوى المقال :

  • تطبيق Droid-ify
  • تطبيق Files
  • تطبيق Show Youtube dislike
  • تطبيق Apk time
  • تطبيق Video Downloader
  • تطبيق Url Cleaner

أفضل تطبيقات يمكنك تحميلهم خارج متجر جوجل بلاي


1_ تطبيق Droid-ify :

تطبيق Droid-ify عبارة عن متجر للتطبيقات الغير موجودة في جوجل بلاي مختلطة بتطبيقات التي تشتغل بالروت، يأتي المتجر بتصميم للواجهة نقي جدا حيث يمكنك أن تنتقل بسلاسة بين مختلف الفئات و هكذا، عندما تدخلون يمكنكم أن تواصلوا تحديد النتائج وفقا للنوع، أعلى التحميلات، و أعلى تصنيف، إلخ. يقدم المتجر للمستخدمين  تجربة فريدة من نوعها حيث يوفر مجموعة واسعة من التطبيقات المنتوعة بمنصة تقنية آمنة كما أن التطبيق سهل الاستعمال ولا يحتاج الى اي خبرات و يتوفر داخل التطبيق قسم للتعليمات، يمكنك من خلاله قراءة جميع اذونات ومايقدمه التطبيق

هل تريد الحصول على تطبيقات التي تشتغل بالروت؟ إذا كان هذا هو الجواب ، فليس هناك أفضل من هذا المتجر حيث يمكنك تنزيل الإصدارات لملفات APK هذه مباشرة، كل هذا بفضل هذا التطبيق، إذ يوفر لك وظائف مميزة مجانا، في هذا التطبيق، ستجد كتالوجًا ضخمًا من التطبيقات المعدلة، بمعنى آخر يمكنك الإستفادة من الروت بالشكل للصحيح عبر تطبيقات جد رهيبة.

2_ تطبيق Files :

تطبيق Files يساعدك على الوصول لكافة الملفات المتوفرة على هاتفك مثل الصور، الفيديوهات، التطبيقات، مقاطع الموسيقى، ملفات PDF وغيرها بسرعة كبيرة، كما يستخدم التطبيق أيضا لإدارة الملفات المضغوطة ونسخ ومشاركة الملفات دفعة واحدة، بالإضافة إلى القدرة على ربط هاتفك مع حاسوبك لأخد أي شيء تريد من هاتفك دون الحاجة لكيبلات ولا بلوثوت عن طريقة ميزة FTP Server.


حقق التطبيق شهرة كبيرة بين عدد كبير من المستخدمي الأندرويد، لذلك حصل على عدد تقيمات إجابية على متحر جوجل بلاي، بالإضافة إلى سهولة التعامل معه بدون تعقيد او صعوبة عكس التطبيقات التى تحتاج إلى شرح مطول لفهم استخدامه.  


يتميز تطبيق Files بالقدرة على ادارة الملفات وتنظيمها. يتوفر مجانا ولا يتطلب منك دفع أي مقابل مادي. لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من المستخدمين.

3_ تطبيق Show youtube Dislike :

اتخذت يوتيوب مؤخرًا قرارها الأكثر إثارة للجدل منذ فترة طويلة، وقامت بإزالة عدد “عدم الإعجابات & dislike” على الفيديوهات الخاصة بها وذلك من جميع فيديوهات منصة الفيديو الشهيرة في نفس الوقت! قامت العملاقة الأمريكية Google أيضًا بنشر تدوينة جديدة بشأن هذا الأمر ولماذا قد قاموا بجعل عدد مرات الديسلايك على الفيديو “خاص” لمنتج الفيديو فقط بينما لم تقم بإزالة زر dislike نفسه.

لن نخوض في الأسباب و لمذا و كيف ، نحن هنا نبحث عن وسيلة لمعرفة عدد الديس لايك و احصائياتوالفيديو عامة، فالفضل هنا يعود لتطبيق Show Youtube dislike الذي أطلق مؤخرًا في مجتمع GitHub للمطورين وهو الذي في الواقع عبارة عن برنامج يسمح لك برؤية وإظهار عدد مرات الديس لايك في اليوتيوب و الايك و حتى عدد المشاهدات ، فكل ما عليك نسخ رابط الفيديو الذي تود مشاهدة احصائياته من عدد الديس لايك و الايك  وسيقوم التطبيق بإظهار عداد عدم الاعجاب والايكات و حتى عدد المشاهدات.

4_ تطبيق Apk time :

تربطنا وسائل التواصل الاجتماعي بالأصدقاء وأفراد الأسرة وغيرهم التطبيقات كاليوتيوب وتجعلنا نتغاضى على بعض المهام الضرورية في حياتنا اليومية ربما سهوا منا أو يشغلنا هاتفنا بتلك التطبيقات ، او حتى أبنائنا يقضون وقتا طويلا في تصفح التطبيقات على غرار اليوتيوب.  


فمن غير المعقول أن ننسى مصالحنا اليومية لأتفه الأسباب فلهذا يأتي تطبيق Apk time من خلاله يمكنك ترتيب حياتك و حياة أبنائك في تصفح الهاتف بوضع وقت معين لهذا الغرض ، فعلى سبيل المثال لديك ابن يشغله اليوتويب كثيرا فمن خلال التطبيق يمكنك جدولة وقت زمني لتصفحه و حين يصل الوقت المحدد يغلق اليوتيوب تلقائيا و لن يشتغل حتى يصل لدلك الوقت المبرمج للخدمة، فكرة التطبيق رائعة جدا للحفاظ حلى توازن الحياة اليومية.

5_ تطبيق Video Downloader :

برنامج Video Downloader يعتبر من البرامج الهامة والمشهورة فى تحميل الفديوهات من الفايس بوك و التويتر بسهولة وبسرعة عالية ويعتبر من البرامج الشهيرة وتحميل اي فيديو من مواقع التواصل المذكورة بسهولة بالغة  ويعتبر من البرامج القوية جدا في التحميل بشتى الصيغ وكثير من المميزات الاخرى.

التطبيق يعمل بشكل كبير علي القيام بعملية تحميل الفديوهات من مواقع التواصل بسهولة حيث يتم وضع رابط الفيديو ثم الضغط على زر التحميل، وهذا البرنامج يعمل علي تحميل الفيديو بالدقة التي يحتاج إليها المستخدم للقيام بالتحكم في باقة الأنترنت، ويمكن للبرنامج القيام بعملية استئناف بعملية التحميل في حين وقفها بسبب انقطاع الأنترنت.

6_ تطبيق Url Cleaner :

التطبيق السادس و الأخير Url Cleaner عبارة عن تطبيق لفحص الروابط و حذف الإضافات الغير مجدية في الروابط ، حيث يقوم الكثير منا بمشاركة الروابط سواء كانت روابط منتج أو صورة أو تغريدة أو أي شيء يوجد به رابط فنحن بالتحديد نقوم بإرسال الرابط بشكل مباشر إلى التطبيقات الأخرى.

ولكن في بعض الأوقات يكون عنوان URL ليس بسيط ويكون به الكثير من الأحرف وكذلك الإضافة الغير مجدية وفي الغالب هي تستهدف المستخدم من أجل متابعته وزيارة الإعلانات، ولذلك عزيزي المشاهد إذا كنت ترغب في القيام بمشاركة نظيفة وتريد إزالة هذه الرموز الغير مرغوب فيها وترغب في التأكد من عنوان URL الذي ترسله لكي لا يظهر أنه غير مرغوب به يجب عليك أن تقوم بتجربة تطبيق Cleaner Url الجديد.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Droid-ify
  2. رابط تحميل تطبيق Files
  3. رابط تحميل تطبيق Show youtube dislike
  4. رابط تحميل تطبيق Apk time
  5. رابط تحميل تطبيق Video Downloader
  6. رابط تحميل تطبيق Url Clean

تعليقات