القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات أندرويد 2022 مفيدة ومهمة للهاتف والأكثر طلبا

 أفضل تطبيقات أندرويد 2022 مفيدة ومهمة للهاتف والأكثر طلبا

أفضل تطبيقات أندرويد 2022 مفيدة ومهمة للهاتف والأكثر طلبا
أفضل تطبيقات أندرويد 2022 مفيدة ومهمة للهاتف

البحث عن أفضل تطبيقات أندرويد 2022 مفيدة ومهمة أو الحاجة إلى تطبيقات خرافية للاندرويد أمر مهم وخاصة عند شراء هاتف ذكي جديد، فالتطبيقات والبرامج ضرورية جداً لتسهيل الكثير من الأمور في الحياة اليومية، حيث تلعب التطبيقات الدور الأبرز والمهم لأي جهاز محمول تريد الاستفادة منه في إنجاز الأعمال الشخصية، وعبر موقع منير تيك سنتعرف اليوم على مجموعة من أفضل 6 تطبيقات 2022 الأكثر طلباً واستخداماً على الهواتف.


محتوى المقال :

  • تطبيق Aerowhatsapp
  • تطبيق Mx Player Global
  • تطبيق Dfndr Security Pro
  • تطبيق Filepursuit Pro
  • تطبيق Firewall Al
  • تطبيق Simple Scanner Pro

أفضل تطبيقات أندرويد 2022 مفيدة ومهمة للهاتف

1_ تطبيق Aerowhatsapp :

نسخة aerowhatsapp يعتبر آخر إصدار وأحد تطبيقات الواتساب المعدلة و الذي يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى. يشمل هذا التعديل جميع هذه الميزات ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة بالإضافة إلى الوضع الداكن.


يتميز بالكثير من المميزات الفريدة من نوعها عن التطبيق الرسمي للواتس اب ومن أهمها إمكانية إخفاء اخر ظهور وبسهولة يمكنك فتح الواتس أب بدون معرفة أي شخص أنك متصل الان ويمكنك قراءة أي رسالة بدون أن يظهر عند المرسل أنه تمت قرائتها أو إستلامها أصلا.

و إخفاء كلمة “جاري الكتابة” أثناء كتابتك لرسالة لصديقك، وأيضا يمتاز تطبيق الواتس اب المعدل بإمكانية أن ترى حالات أصدقائك بدون أن يظهر عندهم أنك رأيتها، ومن أهم المميزات وأكثرها روعة إخفاء المحادثات بشكل إحترافي عن الجميع ، حتى لو تم فتح الواتس اب أمام الكل سيعجز الكل عن معرفة مكان المحادثة المخفية.

كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى إذ تشمل هاته النسخة معرفة المكان الجغرافي لأي شخص فقط بإرسال له رابط و عند فتحه سيظهر لك المدينة المتواجد بها و الدولة ، مع ميزة Shake Surprise الجديدة تمكنك من الدردشة مع أرقام واتس اب للأشخاص القريبين منك و يمكنك اختيار جنس الاشخاص الذي تريد الدردشة معهم سواء إناث أو ذكور قصد تكوين صداقات جديدة.

وأيضا من أهم المميزات إخفاء محتوى الرسالة عند ظهورها في شريط الإشعارات و كذلك ميزة الوضع الليلي والكثير من المميزات الرائعة جدا يمكنك الإستفادة من هذا التطبيق بأقصى قدر من خلال تحميله من الرابط في الأسفل.

2_ تطبيق Mx Player Global :

تطبيق Mx Player Global هو واحد من أفضل وأقوى تطبيقات مشغل الفيديو للهواتف الذكية مع وجود هذا التطبيق  لن تحتاج الى مشغل فيديو ثاني لأن كل الانتظارات التي نحتاجها من مشغل فيديو موجودة في التطبيق و التي يشغل جميع انواع صيغات الفيديو و بجودة FHD ،كما يمكنه ترجمة أي فيلم لديك للغة العربية و ذلك من خلال إعداداته و شرحنا ذلك في عدة مناسبات.


من أحسن ميزات التطبيق هو إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عمليا بأي شيء من خلال مختصرات حركية، على سبيل المثال ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك أصبعك من فوق إلى تحت على شمال الشاشة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت.


خيار آخر مثير للإهتمام في التطبيق هو إمكانية تحميل الترجمة وتعديلها بتغيير الحجم، اللون والخط، إضافة إلى أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديوهات الموجود على هاتفك مع هاتف آخر بنفس التطبيق يصل له بسهولة تامة و بسرعة بدل الطريقة المعتادة كالوايفاي أو البلوتوت.

أيضا أحد أسباب شهرة مشغل الفيديو هذا واجته السهلة الاستخدام و تجذب كل مستخدم ، خاصة هاته النسخة منه حيث تتوفر على قسم الاستماع للأغاني ومشاهدة العروض السنمائية أونلاين.

3_ تطبيق Dfndr Security Pro :

تطبيق dfndr security هو تطبيق الحماية رقم  واحد، تم تثبيته أكثر من 200 مليون مرة حول العالم. باستخدامه ، أنت محمي من عمليات الاحتيال والمواقع المزيفة وسرقة الهوية وسرقة Wi-Fi والفيروسات الرقمية، قم بتنزيل dfndr security مجانًا واستمتع بالحرية والأمان للتصفح كما يحلو لك.

تطبيق Security Defender مجاني وقوي وسهل الاستخدام وخفيف على هاتفك يمكنك تطبيق Security Defender من حظر المكالمات المزعجة بشكل نهائي. يمكنك من خلال تطبيق Security Defender من فحص هاتفك بشكل كامل بحثاً عن الفيروسات والتهديدات الأخرى.

يحتوي تطبيق Security Defender على أداة مهمة لتنظيف هاتفك من الملفات الغير ضرورية حتوي تطبيق Security Defender على ميزة للحفاظ على بطارية هاتفك من خلال إيقاف التطبيقات التي تستهلك البطارية بشكل كبير.

4_ تطبيق Filepursuit Pro :

تطبيق FilePurSuit PRO ثمنه على جوجل بلاي بسعر 20 دولار ، التطبيق عبارة عن محرك بحث يبحث لك عن كل شيء ، من أفلام مسلسلات ألعاب تطبيقات ملفات تورنت كتب مجلات و حتى الأغاني و الفيديوهات.

فمن خلال هذا التطبيق يقدم لك روابط تحميل مباشرة لأي شيء تريد تحميله من الأنترنت بدون الدخول في دوامة الروابط المعطوبة والعناوين المضللة حتى تنجز المهمة التي تريدها في أسرع وقت وبدون بذل أي مجهود حيث أنك تريد إنجاز الكثير من المهام في وقت واحد ولكن تجد عندما تبحث عن أول موضوع تريد تحميلة الكثير من المتاهات بين المواقع التي تضللك وتشتت تركيزك عن الذي كنت تبحث عنه وتتراجع على الفور ولكن بتحميلك لتطبيق FilePursuit Pro بمجرد اختيار الموضوع الذي تبحث عنه تنتقل مباشرة إلى روابط التحميل مباشرة ولكن بشرط كتابة الجملة صحيحة في مربع البحث حتى تجد ما تريد.

مميزات تطبيق FilePursuit :
  1. تحميل أي فيديو أو تطبيق بروابط تحميل مباشرة.
  2. يوفر لك الوقت والمجهود عند تنزيل أي شئ تحتاج إليه من الأنترنت.
  3. عدم الدخول إلي مواقع معطوبة وعناوين مضللة عند تحميلك أي تطبيق.

5_ تطبيق Firewall Al Pro :

تطبيق Firewall Al Pro بمثابة جدار الحماية الأكثر أمانًا في العالم والذي يناسب جيبك يوفر لك Protectstar ™ Firewall Android حماية كاملة ضد المتسللين والتجسس، قم بحظر الهجمات من الإنترنت وحماية نفسك من الوصول غير المرغوب فيه إلى الإنترنت حدد التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الإنترنت والتي لا يمكنها ذلك وبدون روت.

فبعد فتح التطبيق سترى أنه أدرج جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في منع الخرائط من استخدام إنترنت WiFi وبيانات الجوال أثناء إيقاف تشغيل الشاشة، فقم بإيقاف تشغيل WiFi والشبكة ضمن عمود “Screen off”. وهذا كل ما في الأمر، وفي منتهى السهولة سيقوم بإيقاف الأنترنت على التطبيقات التي اخترتها حفاظا على بيانات الهاتف و حتى من استهلاك البطارية.

6_ تطبيق Simple Scanner Pro :

تطبيق Simple Scanner Pro الذي أصبح من الضروري وجوده على هاتفك، يعتبر من أكثر تطبيقات الأندرويد أهمية وأكثرها شهرة فقد حظى بقبول مستخدمي الهواتف الأندرويد، وأيضًا حصل على شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 10 مليون مستخدم في العديد من الدول.

التطبيق يعمل كماسح ضوئي أو سكانر للصور والملفات باستخدام كاميرا الهاتف الخاص بك، إذا كنت من المهتمين بمشاركة الشروحات والصور والمذكرات وما إلى ذلك فأنت بحاجة ماسة إلى هذا التطبيق، حيث يمكنك من تصوير أي مستند أو وثيقة أو ورقة بكاميرا هاتفك
ومن ثم يقوم التطبيق بتحويلها الى ملف pdf يمكن التعديل عليه وحفظه على الهاتفك الخاص بك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق aerowhatsapp
  2. رابط تحميل تطبيق Mx Player Global
  3. رابط تحميل تطبيق Dfndr Security Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Filepursuit Pro
  5. رابط تحميل تطبيق Firewall Al Pro
  6. رابط تحميل تطبيق Simple Scanner Pro

تعليقات