القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 بالنسخ الإحترافية

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 بالنسخ الإحترافية

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 بالنسخ الإحترافية
أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 بالنسخ الإحترافية

باسم الله الرحمن الرحيم ، إن تطبيقات 2022 التي تعمل على الهواتف الذكية خاصة هواتف الاندرويد من اكثر الاشياء انتشارا في العصر الحالي، فكل عام تظهر تطبيقات جديدة تجذب الانظار اليها، وتكون بشكل متطور عن التطبيقات السابقة لها او الاصدارات السابقة لها، مما يجعل الكثير من الذين يمتلكون الهواتف الذكية في انتظار والرغبة في استعمال تلك التطبيقات.


فكما نعودكم دائما في مقالاتنا على موقعكم Mounirtech نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 بالنسخ الإحترافية ، وكل تطبيق مختلف عن الآخر بمميزاته ، فإذا كنت تبحث عن أفضل متصفح مدمج بداخله خاصية VPN أو أفضل تطبيق لحضر المواقع الإباحية أو تطبيق لتنظيف الهاتف و كسب مساحة فأنت في المقال الصحيح.


محتوى المقال :

  • تطبيق Storage Space Pro
  • تطبيق Avast secure browser Pro
  • تطبيق Spotify Pro
  • تطبيق BlockHero Pro
  • تطبيق Float tube Pro

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 بالنسخ الإحترافية


1_ تطبيق Storage Space Pro :

تطبيق Storage Space Pro مخصص للتحكم في مساحة تخزين الهاتف و تحديد أكثر الملفات التي تشغل مساحة كبيرة في مساحة التخزين من تطبيقات الى الصور والفيديوهات وجميع أنواع الملفات تطبيق مميز لتحكم في مساحة تخزين الهاتف.

يمكنك البرنامج من معرفة أين ذهبت المساحة الداخلية لهاتفك الأندرويد أو التابلت وأين تذهب تلك المساحة ،ويعتبر التطبيق الأداة المثالية لأصحاب هواتف الأندرويد ذات الذاكرة الداخلية المحدودة أو محبى تحميل التطبيقات والملفات بشكل مستمر.
 
يعرض Storage Space Pro بشكل تفصيلي للمستخدم حجم كل تطبيق أو ملف على جوالك و يمنحك العديد من الأدوات لإدارة مساحة التخزين على جهاز الأندرويد واستعادة حجم كبير من ذاكرة الهاتف قد تستغلها ملفات أو تطبيقات لاتحتاجها.
 
يحتوى التطبيق أيضا على مدير ملفات مدمج يمكنك من نقل الملفات والتطبيقات بين ذاكرة الهاتف والميمورى كارد أو إلى مساحات التخزين السحابية مثل GDrive ، كما يقوم التطبيق بتصنيف الملفات بشكل تلقائي حسب نوعها وحجمها لتسهيل عملية عرض ومراجعة الملفات على المستخدم.

2_ تطبيق Avast secure Browser :

يحتوي متصفح Avast Secure Browser Pro على أمان متقدم مدمج، حتى تتمكن من التصفح والتسوق وإجراء المعاملات المصرفية بأمان على أي موقع ويب، ويمتع بتأمين جهازك المحمول وإلغاء حظر الإنترنت باستخدام حماية VPN سريع بعدة سرفرات ، و يمنع المتطفلين من سرقة بياناتك حيث يمتع بحماية بياناتك من المتطفلين والمتنصتين باستخدام أدوات أمان قوية مدمجة.

ويمكنه تشفير بيانات التصفح، والإشارات المرجعية، والتنزيلات، وعنوان IP، واستعلامات DNS، والمزيد، و يمكنك التصفح من دون إعلانات يحظر Avast Secure Browser الإعلانات المعروضة عبر الإنترنت تلقائيًا، مما يؤدي إلى تحسين وقت تحميل مواقع الويب بصورة كبيرة، وبهذا يمكنك إخفاء جميع الإعلانات، أو إخفاء الإعلانات الأكثر تطفلًا فقط، حتى تتمكن من التصفح دون انقطاع.

3_ تطبيق Spotify :

تطبيق Spotify يعد الأفضل في العالم إن لم تكن أشهرها على الإطلاق بمكتبة موسيقية تضم أكثر من 30 مليون تسجيل صوتي من كافة الأنواع والأنماط الموسيقية المنتشرة حول العالم وتنمو هذه المكتبة بشكل يومي ويضاف إليها المئات و الآلاف من المسارات الموسيقية في كل يوم.

انطلقت خدمة البث الموسيقي الأولى من نوعها في شهر أكتوبر من العام 2008 في مدينة ستوكهولم – السويد، وكانت حلًا مقترحًا للتغلب على ازدياد عمليات قرصنة المحتوى الموسيقي لتشكل نقلة نوعية في مجال صناعة الموسيقى في العالم بأسره، فالعرض أصبح مغريًا للأشخاص الذين يتذرعون بالسعر المرتفع للأسطوانات الموسيقية، و حتى الحلول الرقمية مثل متجر آيتونز iTunes الذي يتيح إمكانية شراء أي أغنية مقابل 0.99$.

4_ تطبيق BlockHero Pro :

تطبيق BlockerHero Pro إلإصدار الاخير بريميم لحظر المواقع الإباحية و البحث الغير مرغوب و ايضا لغلق بعض الامور الاخرى مثل تنصيب او الغاء تنصيب التطبيقات او الاشعارات و أخرى ... و يمكنك ايضا اضافة بعض المواقع تختارها انت و تضيفها للقائمة الجانبية او بعض التطبيقات و تضبط وقت حظرها.

ملاحظة : امنح التطبيق خاصية Accessibility و انزع عنه خاصية حفظ البطارية لكن خاصية العمل كمسؤول او Administrator تعامل معها بحذر ! ربما بسببها لا يمكن ايقاف التطبيق بعد ذلك او مسحه و خاصة اذا اغلقت إلغاء التنصيب.

5_ تطبيق Float tube Pro :

تطبيق Float tube Pro يمكنك كن مشاهدة جميع مقاطع الفيديو بينما تستمر في استخدام هاتفك الذكي بشكل طبيعي، مع تطبيق Float tube Pro يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو وحفظها وقوائم التشغيل النهائية ، أو إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك وإدارتها ، وسيتم إغلاق التطبيق وسيتم تصغير الفيديو على الشاشة الرئيسية في نافذة منبثقة (Floating Player).

يمكن نقل النافذة المصغرة حسب الرغبة، بهذه الطريقة يمكنك فتح واستخدام المزيد من التطبيقات أثناء مشاهدة الفيديو، و يمكنك الآن الاستماع إلى قائمة تشغيل الموسيقى المفضلة لديك ، أثناء تشغيل لعبتك المفضلة ، أو التحقق من بريدك الإلكتروني أو أداء أي مهمة أخرى! حيث يمنحك التطبيق حق الوصول إلى جميع مقاطع فيديو YouTube دون أي إعلانات ويتيح لك تشغيلها بشكل سهل في نافذة منبثقة متحركة لتجربة استماع موسيقى متعددة المهام.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Storage Space Pro
  2. رابط تحميل تطبيق Avast secure browser Pro
  3. رابط تحميل تطبيق Spotify
  4. رابط تحميل تطبيق Block Hero Pro
  5. رابط تحميل تطبيق Float Tube Pro

تعليقات