القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أفضــلَ تطبيقات اندرويد 2022 – أقدمها لكم على طبق من ذهب سوف تعشقها

 5 أفضــلَ تطبيقات اندرويد 2022 – أقدمها لكم على طبق من ذهب سوف تعشقها

5 أفضــلَ تطبيقات اندرويد 2022 – أقدمها لكم على طبق من ذهب سوف تعشقها
5 أفضــلَ تطبيقات اندرويد 2022

مرحبا بجميع المتابعين وزوار MOUNIRTECH من جديد موعدنا يتجدد في واحد من افضل الشروحات مع أفضل 5 تطبيقات اندرويد لسنة 2022 تطبيقات كل واحد منهم يقدم لك العديد من الخدمات التي تساعدك في حياتك اليومية، سنتطرق لشح مميزات كل تطبيق على حدى عبر هذه السطور التالية :


محتوى المقال :

  • تطبيق U-Dictionary Pro
  • تطبيق Pixelflow Pro
  • تطبيق Private Downloader Pro
  • تطبيق Instant Photo Pro
  • تطبيق Mockitup Pro

5 أفضــلَ تطبيقات اندرويد 2022 – أقدمها لكم على طبق من ذهب سوف تعشقها


1_ تطبيق U-Dictionary Pro :

يعتبر تطبيق U-dictionary Pro من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة وهي من التطبيقات المتخصصة في ترجمة الكلمات والنصوص بشكل مباشر، ويمكنك استخدام التطبيق طائف على شاشة هاتفك وحين تريد ترجمة أي نص أو رسالة فكل ما يتوجب عليك سحب الأيقونة الطائفة من التطبيق لذلك النص أو الرسالة وستترجم مباشرة.

2_ تطبيق PixelFlow Pro :

تطبيق PixelFlow Pro هذا التطبيق  يمكنك الحصول على العديد من المظاهر المجانية لمقاطع الفيديو وأيضا يمكنك إضافة خاتمة ومقدمة لكل فيديو عند التعديل ,يتيح لك التطبيق إضافة ترجمات وتأثيرات وملصقات وتحولات ومؤثرات صوتية وحتى تعليق صوتي.


هذا التطبيق يقدم لك انشاء انترو اكثر احترافي لقناة اليوتيوب اذا كنت من مبدعي المحتوى على هذه المنصة، او يمكنك استعماله كمقدمة لشرح تطبيق معين. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام يتوفر على مجموعة مهمة من الانتروهات الاحترافية الجاهزة يمكنك الاختيار فيما بينها والتعديل عليها. يمكنك التعديل على الانترو من ناحية الليرز وايضاً تغيير الكتابة واضافة ما يحلو لك و يمكنك التحكم بالحركة والتأثيرات الموجودة في هذا الانترو.


تطبيق حيث يعتبر من ضمن أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الفيديو على منصة أندرويد والذي تم تحميله لأكثر من 100 مليون مرة, بإمكانك تعديل مقاطع الفيديو باستخدام العديد من الأدوات او المؤثرات وإضافة الإطارات للفيديو,كما يوفر لك التطبيق إمكانية إضافة الموسيقى لمقاطع الفيديو.

3_ تطبيق Privare Downloader Pro :

تطبيق Private Downloader Pro يعتبر من البرامج الهامة والمشهورة فى تحميل الفديوهات من الفايس بوك و التويتر بسهولة وبسرعة عالية ويعتبر من البرامج الشهيرة وتحميل اي فيديو من مواقع التواصل المذكورة بسهولة بالغة  ويعتبر من البرامج القوية جدا في التحميل بشتى الصيغ وكثير من المميزات الاخرى.


التطبيق يعمل بشكل كبير علي القيام بعملية تحميل الفديوهات من مواقع التواصل بسهولة حيث يتم وضع رابط الفيديو ثم الضغط على زر التحميل، وهذا البرنامج يعمل علي تحميل الفيديو بالدقة التي يحتاج إليها المستخدم للقيام بالتحكم في باقة الأنترنت، ويمكن للبرنامج القيام بعملية استئناف بعملية التحميل في حين وقفها بسبب انقطاع الأنترنت.

4_ تطبيق Instant Photo Pro :

تكبير وتوسيع الصورة ليست مهمه صعبة في أي تطبيق يستطع تكبير الصورة بسهولة ولكن ما هو الصعب، الصعب في عملية التكبير هو عدم الحفاظ على جودة ودقة الصورة ولكن مع برنامج  Instant Photo Pro يقوم بتكبير اي صورة مع الحفاظ على جودتها.

برنامج تكبير الصور مع الحفاظ على جودتها مزود بتقنية S-Spline Max، وهي تقنية فريدة لتغيير حجم الصور وحائزة على جوائز تتفوق في الحفاظ على الحواف النظيفة والحدة والتفاصيل الدقيقة، يمكن تغيير حجم كميات كبيرة من الصور دفعة واحدة، من خلال معالجة الدُفعات و يضمن دعم المعالجات المتعددة وتسريع وحدة معالجة الرسومات المحسّن المضمّن في Instant Photo Pro مع تقليل وقت المعالجة.

5_ تطبيق Mockitup Pro :

مؤخرا ظهر نوع جديد من التصاميم ألا وهي الMock Up والتي تعني  نماذج طبق الطبيعة تمكنك من عرض تصاميمك أو منتجاتك في صورة جميلة، أو وضع لقطة الشاشة في قالب هاتف ، أو مثلا أنت قمت بإنشاء لوجو لموقعك، وتريد إنشاء T-shirt مستقبلا خاص بموقعك يظهر فيه هذا اللوجو، فكل ماعليك فعله هو البحث عن "T-shirt Mock Up" في جوجل، ثم سوف تحصل على العديد من النتائج، وآنذاك، إختر ماتريد.

وينطبق هذا الأمر على أي تصميم، مثلا قمت بإنشاء بطاقة عمل، وتريد أن ترى كيف ستظهر هذه الأخيرة "واقعيا"، فكل ماعليك فعله أخي الكريم هو البحث في جوجل عن "Visit Card Mock Up" ثم سوف تحصل على العديد من النتائج.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق U-Dictionary Pro
  2. رابط تحميل تطبيق PixelFlow Pro
  3. رابط تحميل تطبيق Private Downloader Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Instant Photo Pro
  5. رابط تحميل تطبيق Mockitup Pro

تعليقات