القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الاندرويد 2022 وفقا لجوجل

 افضل تطبيقات الاندرويد 2022 وفقا لجوجل

افضل تطبيقات الاندرويد 2022 وفقا لجوجل
افضل تطبيقات الاندرويد 2022

في كل يوم نختار مجموعة من تطبيقات الاندرويد المجانية لكي نساعدك في العثور على التطبيقات المفيدة والرائعة وهذا اليوم كذلك سنكتب عن افضل تطبيقات الاندرويد 2022 وفقا لجوجل والتي ستكون ذات جودة عالية للاستفادة من هاتفك الذكي لأقصى حد ، قد تلاحظ في متجر التطبيقات وجود تطبيقات في المراتب الأولى وهي لا تقدم اي فائدة.


ستجد ايضا تطبيقات ذات فائدة لم يتم التطرق لها مسبقا او لا يعلم المستخدم بوجودها لأن ما يحتل المراتب الاولى تطبيقات غير مفيدة، ففي هذا المقال سيقدم تطبيقات مجانية رائعة تم اختيارها من المستخدمين بأنفسهم اثناء تقييم جوجل بلاي وايضا من رؤيتي انها مفيدة لي ولكم ولا تنسى ان تشاركها مع اصدقائك ليتحصلو على افضل تطبيقات الاندرويد لهذا اليوم.


محتوى المقال :

  • تطبيق Screen Stream
  • تطبيق Baby Maker
  • تطبيق Awqaty
  • تطبيق Posts facebook
  • تطبيق Play Deals

افضل تطبيقات الاندرويد 2022 وفقا لجوجل


1_ تطبيق Screen Stream :

تطبيق Screen Stream وهو عبارة عن برنامج يمنحك إمكانية ﻋﺮﺽ ﺷﺎﺷﺔ هاتفك الذكي ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻋﻠﻰ شاشة التلفازز أو الحاسوب الخاص بك دون الحاجة الى  تثبيت ﺑﺮﺍﻣﺞ ﻋﻠﻰ الحاسوب أو كيبل ، و تتم العملية من خلال ﻣﺘﺼﻔﺢ الأنترنيت و ﺑﺎﺩﺧﺎﻝ ﺭﻣﺰ IP ﺧﺎﺹ مكان المخصص لروابط المواقع ﺳﻴﻘوﻡ التطبيق  بتقديم رمز ال IP هذا لك كل ما عليك فعله هو فتحه على المتصفح ﻭﺳﺘظﻬﺮ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ لديك ﺷﺎﺷﺔ هاتفك على جهاز الحاسوب الخاص بك أو حتى هاتف ثاني.

فكما نعلم جميعا في كثير من الأحيان نحتاج الى عرض ﺷﺎﺷﺔ الهاتف الأندرويد ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺔ الحاسوب لأسباب كثيرة و متعددة أبرزها الرقابة الأبوية، حيث يحتاج الآباء الإطمئنان من حيث المواقع التي يتصفحها أبناؤهم و بهاته الطريقة السهلة و البسيطة أصبح الآن ممكن بفضل هذا التطبيق الرهيب الذي فقط تقوم بتحميله على هاتفك وهو تطبيق مجاني.

من خلال هذا التطبيق تقوم بتثبيته على الهاتف وتفعيله بنقرة واحدة وكل شيئ جاهز تاخذ الرقم الذي سوف يعطيك إياه التطبيق وتدخله على تلفازك او الكمبيوتر أو حتى هاتف ثاني و ها أنت ذا تشاهد ما يحصل على شاشة الهاتف الأول، وفي خيارات الإعداد، يمكنك ضبط قيم مختلفة للبث الخاص بك، وأيضا ضبط الجودة، و يمكنك تغيير القرار، ومعدل البت، ومعدل الإطار، بالإضافة إلى تفعيل خيارات لعرض للمسك شاشة أو انفاذ وضع أفقي (مفيد فائق لبث الفيديو على مشغل الفيديو).

2_ تطبيق Baby Maker :

إذا كنت أو كنت لا تودين الإنتظار تسعة أشهر كاملة حتة تري وجه مولودك ، أو كنت تريد معرفة كيف سيبدو طفلك بالإعتماد على ملامح وجه زوجتك أو خطيبتك ، فتطبيق Baby maker سوف يختصر لك الأمر ، حيث تقوم بإدراج صورتك و صورة خطيبتك أو زوجتك و سيقوم التطبيق عن طريق الذكاء الإصطناعي بالتعرف على شكل و ملامح وجه مولودك.

ملاحظة مهمة جدا جدا :
نشرنا التطبيق قصد الترفيه ليس له علاقة بالواقع لأن الغيب لا يعلمه إلا الله سبحانه و تعالى.

3_ تطبيق Awqaty :

هل تبحث عن تطبيق للأذان ومعرفة مواقيت الصلاة؟ إذا كانت إجابتك نعم فهذا ما سوف تجده في هذا الموضوع، حيث أن شرح وتحميل تطبيق أوقاتي Awqati للأندرويد مجاناً للأذان ومعرفة مواقيت الصلاة.

إذا كنت أحد مستخدمي هواتف الأندرويد الذين يبحثون عن أفضل تطبيق لمواقيت الصلاة للأندرويد 2022، فهذا التطبيق موجه إليك حيث أن تطبيق أوقاتي Awqati سوف يساعدك في هذا الأمر بجدارة.

هناك عدد كبير من المسلمين حول العالم من مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون عن أفضل تطبيق لمواقيت الصلاة للأندرويد، وبالرغم من أن هناك عدد كبير من تلك التطبيقات، إلا أنها تختلف فيما بينها من حيث المميزات التي توفرها للمستخدمين، فكل تطبيق من تلك التطبيق يختلف عن نظيره ويوفر مميزات إضافية بجانب الميزة الأساسية، واليوم سوف أشارك معك تطبيق أوقاتي أحد أفضل تطبيقات الأذان ومواقيت الصلاة، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المواضيع الدينية والثقافية، فهذا التطبيق يعتبر أفضل تطبيق للأذان ومواقيت الصلاة للأندرويد 2022.

4_ تطبيق Posts Facebook :

إذا كنت أحد مستخدمي هواتف الأندرويد الذين يبحثون عن بوستات فيسبوك جديد ومميزة، فهذا التطبيق موجه إليك حيث أن تطبيق " منشورات الفايسبوك" سوف يساعدك في هذا الأمر بجدارة.

العديد من مستخدمي الأندرويد في الدول العربية، وتحديداً مستخدمي منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، يبحثون بشكل دائم عن منشورات فيسبوك جديدة ومميزة، وقد نجد العديد من كلمات البحث الغير مألوفة والتي قد تتعجب لها عندما تراها، فعلى سبيل المثال عن البحث في موقع قوقل سوف تجد هذه العبارات:

  • بوستات فيس بوك حزينة.
  • بوستات فيس بوك حب.
  • بوستات فيس بوك مضحكة.
  • بوستات فيس بوك إسلامية.
  • بوستات فيس بوك نكت.
  • بوستات فيس بوك حزينة رومانسية.

كما شاهدت هي عبارات التي يتم البحث عنها في محرك البحث قوقل، فالتطبيق سوف يسهل عليك الحصول على المنشورات التي تريدها بدون البحث في أي محرك بحث، أو بدون مواجهة صعوبات في الأنواع التي تريدها على وجه التحديد.

5_ تطبيق Play Deals :

تطبيق Appdeals يوفر لك طريقة سهلة ومريحة لإكتشاف أفضل التطبيقات المدفوعة و التي عليها خصم و أيضا التطبيقات المدفوعة و لكن متوفرة مجانا لمدة معينة كما يمكنك البحث عن تطبيقات المفضلة الخاصة بك وإضافتها إلى المفضلة حتى تتمكن من الحصول على إخطار عندما تنخفض أسعار التطبيق أو يصبح مجاني لفترة محدودة ، كما يوفر لك العديد من المميزات الأخرى ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك له.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Screen Stream
  2. رابط تحميل تطبيق Baby maker
  3. رابط تحميل تطبيق Awqaty
  4. رابط تحميل تطبيق Posts facebook
  5. رابط تحميل تطبيق Play Deals

تعليقات