القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 جديدة و مفيدة

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 جديدة و مفيدة

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 جديدة و مفيدة
أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 جديدة

نعلم كلنا أنه مع إطلاق كل عام جديد ، يتم إطلاق تطبيقات جديدة لهواتف الأندرويد ، خاصة ، لذلك سنقوم اليوم بتوضيح أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022.


أحد هذه التطبيقات ستكون مفيدة لك إذا كنت ترغب في معرفة أي شخص متى دخل و خرج من الواتساب و كم مكث فيه ، والأخرى للرد الآلي على رسائلك في منصات التواصل الإجتماعي، كما يوجد تطبيق رائع للإستماع لفيديوهات اليوتيوب وشاشة هاتفك منطفئة ، و نسخة واتساب معدلة بمميزات لأول مرة تشرح.


محتوى المقال :

  • تطبيق GBWhatsapp
  • تطبيق Black screen
  • تطبيق Warep
  • تطبيق Tellurium
  • تطبيق Auto replay pro

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 جديدة


1_ تطبيق GBWhatsapp :

نسخة GBWhatsapp يعتبر آخر إصدار وأحد تطبيقات الواتساب المعدلة و الذي يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى. يشمل هذا التعديل جميع هذه الميزات ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة بالإضافة إلى الوضع الداكن.

يتميز بالكثير من المميزات الفريدة من نوعها عن التطبيق الرسمي للواتس اب ومن أهمها إمكانية إخفاء اخر ظهور وبسهولة يمكنك فتح الواتس أب بدون معرفة أي شخص أنك متصل الان ويمكنك قراءة أي رسالة بدون أن يظهر عند المرسل أنه تمت قرائتها أو إستلامها أصلا.

و إخفاء كلمة “جاري الكتابة” أثناء كتابتك لرسالة لصديقك، وأيضا يمتاز تطبيق الواتس اب المعدل بإمكانية أن ترى حالات أصدقائك بدون أن يظهر عندهم أنك رأيتها، ومن أهم المميزات وأكثرها روعة إخفاء المحادثات بشكل إحترافي عن الجميع ، حتى لو تم فتح الواتس اب أمام الكل سيعجز الكل عن معرفة مكان المحادثة المخفية.

كما تتوفر هذه النسخة على إمكانية فتح عدة حسابات واتساب في نفس النسخة و التنقل بين الحسابات في نفس التطبيق دون الحاجة لتثبيت عدة نسخ واتساب ، وأيضا من أهم المميزات إخفاء محتوى الرسالة عند ظهورها في شريط الإشعارات و كذلك ميزة الوضع الليلي والكثير من المميزات الرائعة جدا يمكنك الإستفادة من هذا التطبيق بأقصى قدر من خلال تحميله من الرابط في الأسفل.

2_ تطبيق Black screen :

مختلف المستخدمين في العالم يتصفّحون يوتيوب كونها منصة فيديو توفّر كل ما يحتاجه المستخدم في لمح البصر، ولكن سياسة يوتيوب للإستماع للمقاطع الصوتية على منصتها بلا أدنى شك يسبب إزعاجًا لدى المستخدمين وخاصةً عندما يتعلق الأمر في إستنزاف بطارية الهاتف في حالة المشاهدة المستمرة، دون وجود أي طريقة مجدية للإستماع لمقاطع الموسيقى ووضع الهاتف في الجيب مثلًا.

ومن المعروف للجميع أنّه عند تشغيل مقاطع فيديو أو مقاطع صوتية على يوتيوب فإن المقطع لا يتوقف لطالما لم تخرج من التطبيق، وبمجرد جعل يوتيوب في الخلفية أو إطفاء شاشة الهاتف فإن المقطع يتوقف، هنا تطبيق Black Screen والمجاني على أندرويد، يمكن الإستفادة منه في تشغيل مقاطع اليوتيوب عند قفل أو إطفاء شاشة هاتف الأندرويد دون أن يؤثر هذا على توقف الصوت.

حيث تتبلور فكرة التطبيق بقفل الشاشة بشكل كامل عند حجب مستشعر القرب المتواجد في الجهة العلوبة لمعظم الهواتف الذكية، ما عليك سوى تحميل التطبيق ومن ثم فتحه وبعد ذلك تفعيله، وفي سياق آخر هذه الميزة تم توفيرها على تطبيق YouTube Music Key المدفوعة والتي أيضًا تدعم حفظ مقاطع الفيديو والإستماع إليها بدون الحاجة لإتصال في الشبكة.

3_ تطبيق Warep :

لا شك كل شخص منا لديه شخص في حياته يهتم به بأدق التفاصيل، سواء كان صديق أو حبيب أو حتى طفلك مثلا تريد معرفة هل هو متصل بالواتساب أم لا وتريد معرفة متى دخل للواتساب و متى خرج و كم قضى من الوقت في الواتساب والجميل في الأمر حتى ولو كان ذلك الشخص قام بحظرك او يستخدم إحدى نسخ الواتساب المعدلة لإخفاء ظهوره.

فمن خلال تطبيق Warep يمكنك تتبعه من خلال رقم هاتفه فقط ومن ثم سيباشر التطبيق بعمله بإرسال لك إشعار كل مرة فتح تطبيق الواتساب و عند الخروج منه و حتى المدة الزمنية التي مكث في التطبيق.

التطبيق يشتغل على كافة الأنظمة الأندرويد وحتى الأيفون ولا يتطلب صلاحيات كثيرة لاستخدامه، كما أنه متاح على متجر GooglePlay.

4_ تطبيق Tellurium :

عبارة عن التطبيق يمكنك من الدردشة مع أي شخص على الواتساب بدون ما تسجل رقمه الهاتفي في سجل ارقام الاتصال، التطبيق سفيدك جدا غي حالة ما تريد ان تتواصل مع شخص ما دردشة سريعة ، من مميزاته انه صغير الحجم لا يتجاوز حجمه 6MB.

5_ تطبيق Auto replay Pro :

تعد تطبيقات التواصل الإجتماعي خصوصا الواتساب والماسنجر والأنستغرام والتلغرام التي تستخدم بشكل كبير في التواصل مع الاصدقاء والعائلة فنجد ان بعض الاشخاص يتلقون كم كبير من الرسائل ولايستطعون الرد عليها إما لضيق الوقت أو كثرة الرسائل، في هده الحالة توجه بعض الاشخاص الى استعمال الرد الآلي التلقائي لهذه التطبيقات لأن هذه الميزة رئعة جدا تساعدك في الرد على اكبر عدد ممكنك من الرسائل بشكل أوتوماتيكي، و توفر عليك الكثير من الجهد والوقت.


واحد من أفضل التطبيقات لتفعيل الرد التلقائي على جميع تطبيقاتك للتواصل Auto replay فهو تطبيق يقدم لك مميزات رائعة تجعله افضل التطبيقات في هذا المجال. عند تحميل التطبيق وتتبيثه بالطريقة المعتادة سوف ستجد بعض الخيارات من بينها إضافة التطبيقات التي تريد تفعيل عليها الرد التلقائي، تقوم باختيار التطبيقات التي تريد تفعيل عليها هاته الميزة ثم تقوم بإدراج رسالة الرد التلقائي و تحفضها ثم تقوم بتفعيل التطبيق وهكذا أي رسالة وصلتك سيقوم التطبيق بالنيابة عنك بالرد بتلك الرسالة التي برمجتها في التطبيق سابقا. و يمكنك أيظا الرد على مكالماتك باارد الآلي بصوت Google Assisstent ، يعني فور أن تتوصل بالمكالمة سيجيب عليه التطبيق بالرد الآلي بصوت google. فعلا تطبيق رائع لأولئك الذين يتوصلون بالعديد من الرسائل ولا يتمكنون من الإجابة عليها لضيق الوقت أو لكثرتها.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق GBWhtasapp
  2. رابط تحميل تطبيق Black screen
  3. رابط تحميل تطبيق Warep
  4. رابط تحميل تطبيق Tellurium
  5. رابط تحميل تطبيق AutoReplay Pro

تعليقات