القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 كلها مفيدة

 أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 كلها مفيدة

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 كلها مفيدة
أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 كلها مفيدة

في كل عام نختار مجموعة من تطبيقات الاندرويد المجانية لكي نساعدك في العثور على التطبيقات المفيدة والرائعة وهذا العام كذلك سنكتب عن افضل تطبيقات الاندرويد 2022 والتي ستكون ذات جودة عالية للاستفادة من هاتفك الذكي لأقصى حد، و قد تلاحظ في متجر التطبيقات وجود تطبيقات في التراتيب الأولى وهي لا تقدم اي فائدة.


ستجد ايضا تطبيقات ذات فائدة لم يتم التطرق لها مسبقا او لا يعلم المستخدم بوجودها لأن ما يحتل التراتيب الاولى تطبيقات غير مفيدة، هذا المقال سيقدم تطبيقات مجانية رائعة تم اختيارها من المستخدمين بأنفسهم اثناء تقييم جوجل بلاي وايضا من رؤيتي انها مفيدة لي ولكم ولا تنسى ان تشاركها مع اصدقائك ليتحصلو على افضل تطبيقات الاندرويد لهذا العام.


محتوى المقال :

  • تطبيق MicCkeck
  • تطبيق Papertag
  • تطبيق LikeDike
  • تطبيق Charging Animation
  • تطبيق Transcriber

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 كلها مفيدة

1_ تطبيق MicCheck :

يبحث الكثيرون عن تطبيقات مجانية لتسجيل الصوت على متجر جوجل بلاي للاندرويد وذلك لأغراض عديدة، ففي ظل جائحة كورونا التي تعيشها جميع الدول كان من الضروري إيجاد بعض الحلول لتسجيل المناقشات والمحاضرات للطلبة، والمؤتمرات الصحفية بجودة صوت عالية النقاء والوضوح وذلك للعاملين بمجال الصحافة وغيرها، بالإضافة إلى تسجيل الصوت لعمل الفيديوهات في حالة البلوجرز والمهتمين بالموسيقى والغناء، ولذلك إليكم تطبيق MicChek  يساعدك على تسجيل الصوت على هاتفك الأندرويد.

ميزات برنامج  MicChek :
البرنامج متاح مجاناً وبدون اي قيود للهواتف العاملة بنظام اندرويد، كما أنه لا يقيد المستخدم بمدة زمنية معينة للتسجيل، حيث أنه متاح لك تسجيل الصوت حسب مساحة ذاكرة الهاتف. يتيح لك البرنامج تسجيل الصوت بجودة عالية جداً عكس مسجل الصوتيات الافتراضي في الهاتف.

برنامج مسجل الصوت MicCheck يوفر لك ميزة التسجيل المقسم ، يعني أثناء التسجيل يمكنك توقيف و إكمال التسجيل وقتما نريد.

2_ تطبيق Papertag :

كثيرا ما نقوم بمشاهده الفيديوهات على اليوتيوب ونجد بعض الفيديوهات التي اعجبتنا ونود حفظ الرابط الخاص بها في هاتفنا نقوم مباشرة بحفظ الروابط على الحافظة او المذكرة على الهاتف بدون تسمية هذا الرابط او تعريفه ومع مرور الوقت و مع اضافتنا لروابط كثيرة للفيديوهات نجد مشكلة في التفريق في ما بينها.

ولحل هذا المشكل اتينا لكم بتطبيق  Papertag الجديد للاندرويد يقوم بحفظ الروابط والنصوص والصور بشكل جميل جدا وسلس وسوف يساعدك في ترتيب الروابط وحفظها الى ان تحتاج هذه الفيديوهات والروابط ويمكنك الرجوع اليها في اي وقت تريد ايجادها بكل سهوله.


هذا البرنامج يقوم بتخزين الروابط والصور والنصوص مع اعطاء كل رابط او كل عنصر رمز خاص به او ما يسمى بالمعرف، و هذا المعرف يتكون من اربعة احرف او ارقام بحيث ان هذا المعرف هو الذي يظهر فقط ولا تظهر الروابط فبتسميتك بمعرف معين سوف يسهل عليك ايجاد هذا الرابط بكل سهولة ، بل يمكن تطبيق هذه الطريقة على الصور وكذلك النصوص.

تطبيق مجاني تماما كما ان حجم التطبيق صغير جدا ولا يشغل حيز كبير او مساحة كبيرة على الهاتف،  إضافة الى انه يتوفر على واجهة بسيطة سهلة الفهم خصوصا للمبتدئين.

نقدم لك أبرز مميزاته :
  • حجم التطبيق صغير جدا مقارنة بالمميزات التي يتوفر عليها هذا البرنامج.
  • سهوله الاستخدام خصوصا من طرف المبتدئين ومن ليس لديه دراية في الهاتف.
  • حفظ النصوص والصور والروابط بطريقه يمكنك من خلالها الرجوع اليها في اي وقت تريد وايجادها بكل سهوله.
  • إمكانية تغيير عنوان العناصر باي عنوان تريد.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق حذف اي عنصر تريد وفي اي وقت.

3_ تطبيق LikeDike :

إذا كنت تريد زيادة لايكات الانستقرام على صورة لك بكل سهولة فذلك ممكن بكل سهولة من خلال هذا التطبيق LikeDike حيث يبحث كثير من الناس عن طريقة زيادة لايكات أنستغرام على البوستات او الصور، فهو افضل تطبيق حاليا لزيادة لايكات في الانستقرام مجانا عن طريق مبادلة اللايكات بين مستخدمي انستقرام، يمكنك الحصول على العديد من اللايكات مجانا بدون مقابل فقط كل ما عليك عمله اختيار الصورة المراد زيادة عدد اللايكات عليها ثم اختر عدد اللايكات المراد استقبالها على الصورة، ثم اضغط على Order 50 likes او العدد المختار سوف تستقبل مباشرة لايكات على الصورة المختارة وسوف تلاحظ زيادة عدد لايكات انستقرام بشكل سريع جدا.

ويمكنك التأكد من عدد اللايكات من خلال الذهاب الى حسابك الشخصي على برنامج الانستقرام الاصلي وهي افضل واسرع طريقة زيادة لايكات انستقرام بشكل سلس وسريع، فالطريقة لا تحتاج برامج تهكير قد توقع الضرر بجهازك حتى انك لا تحتاج عمل روت للحصول على لايكات للانستقرام وستجد ان هذه لايكات من حسابات اشخاص عاديين وليسو وهميين وقد تجد بعضهم اجانب والبعض الاخر عرب وهناك مميزات اخرى في التطبيق مثل زيادة متابعين الانستقرام تتيح لك زيادة عدد Followers بشكل سهل.

4_ تطبيق Charging Animation :

تطبيق Changing Animation يعد من افضل تطبيقات لاضافة مؤثرات حرکیة اثناء عملية الشحن و اظهار نسبة الشحن لحظه بلحظه يمكن اضافه تنبيهات عند اكتمال الشحن او التوصيل او ايقاف الشحن يوجد اشكال ومؤثرات حركية متنوعة ، و يمكنك تخصيصها بصورتك الشخصية.

التطبيق متوفر مجانا لهواتف الأندرويد عكس التطبيقات الاخرى تقوم بنفس العمل لكن مدفوعة ، وبما أننا نعودكم دائما بأجدد التطبيقات المجانية وفرنا بين أيديكم Charging Animation مجاني تماما على متجر جوجل بلاي.

5_ تطبيق Transcriber :

تطبيق واتس اب هو من أشهر تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية الموجودة على الساحة حيث يقوم المستخدمين بإرسال الرسائل النصية والرسائل الصوتية لبعضها البعض وأخذ التطبيق شهرة عالمية في الأونة الأخيرة وتزداد أهميته يوم بعد يوم وخصوصاً بعد أن استحوذت عليه شركة فيس بوك ، ومع الكثير من التحسينات و الإضافات التي تم توفيرها للمستخدم إلا أنه لا يزال يفتقد لبعض الميزات وهذا ما جعل شركات أخرى تصمم تطبيقات تكمل تلك الميزات المفقودة.

و من بين هذه التطبيقات Transcriber For Whatsapp الذي يساعدك على استخدام WhatsApp بشكل أفضل وباحتراقية ، حيث يقدم لك ميزة تحويل أي رسالة صوتيو إلى كتابية من خلالها يمكنك معرفة محتوى الرسالة الصوتية بدون ما يعرف الطرف الآخر أنك فتحت الرسالة و استمعت إليها ، وأيضا يسهل عليك قؤائتها وفهمها جيدا بدون الاستماع إليها.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق MicCheck
  2. رابط تحميل تطبيق Papertag
  3. رابط تحميل تطبيق LikeDike
  4. رابط تحميل تطبيق Charging Animation
  5. رابط تحميل تطبيق Transcriber

تعليقات