القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات اندرويد الكل محتاجهم !

 أفضل 4 تطبيقات اندرويد الكل محتاجهم !!

أفضل 4 تطبيقات اندرويد الكل محتاجهم !!
أفضل 4 تطبيقات اندرويد الكل محتاجهم !!

نقدم لكم في شرح اليوم أفضل 4 تطبيقات اندرويد الجميع يحتاجهم في حياته اليومية خصوصا اذا تحتاج لتطبيق يكشف لك مكان أي شخص، او لديك انترنت ضعيفة فهناك تطبيق لحل الأمر ، أو تطبيق لتفعيل حساباتك سواء واتساب برقم وهمي و غيرها من التطبيقات الرائعة.


محتوى المقال :

  • تطبيق Waloc
  • تطبيق TLS Tunnel
  • تطبيق Super FreezZ
  • تطبيق Receive SMS

أفضل 4 تطبيقات اندرويد الكل محتاجهم !!


1_ تطبيق Waloc :

يعد تطبيق Waloc أحد أفضل البرامج لتحديد المواقع عن طريق رقم الجوال ، موقع منير تيك Mounirtech.com يقدم لكم هذا التطبيق الحصري من خلاله ستعرف أين يتواجد أبنائك أو هاتفك وخاصًة مع زيادة معدل سرقة الهواتف ومع التطور التكنولوجي أصبحت هذه البرامج سهلة الاستخدام وتساعد في الوصول لمكان الهواتف بشكل سريع.

هذا التطبيق المجاني يساعدك في الوصول إلى اي شخص في أي مكان في العالم، بل يعطيك مخطط السير الخاص به، عن طريق إرسال رسالة واحدة على الواتس اب و في رمشة عين سيصلك رابط المكان الجغرافي ذلك الهاتف بالتدقيق. ولكن هذا التطبيق لا يعمل إلا في حالة كان مثبت بالفعل على الهاتف الذي ترغب في الوصول إليه وتتبعه، دون ذلك لن يستطيع الوصول إلى الهاتف بأي شكل من الاشكال.

2_ تطبيق Tls Tunnel :

تطبيق TIs tunnel عبارة عن تطبيق VPN بسيط وسريعة يتيح لك الاتصال المخصص حيث يستخدم TLS Tunnel بروتوكولا بسيطا يسمى TLSVPN. يوفر بروتوكول TLSVPN عنوان IP داخلي فريدا لكل مستخدم متصل ، مما يتيح للمستخدم التواصل مع المستخدمين على نفس الخادم و كل حركة المرور التي تم إنشاؤها بين العميل والخادم محمية بواسطة TLSv1.3.

من خلال التطبيق ، من الممكن تخصيص بداية الاتصال ( تسمى الحقن ) بنص اتصال مكتوب ( معيار HTTP أو أي شيء آخر ) ، أو تعيين SNI لإجراء مصافحة مع الخادم ، و يعد هذا حلا للقيود المفروضة من قبل مزودي الإنترنت أو أي شبكة تستخدمها أثناء الاتصال. يتم منح كل مستخدم معرفا تم إنشاؤه عشوائيا بواسطة التطبيق للاتصال بالخادم . كما يمكنك استيراد وتصدير اعدادات طريقة الاتصال.

يحتوي ملف التكوين على ملحق ، tis , وهو ملف نصي مشفر يحتوي على جميع المعلومات التي تم تحديدها قبل تصديرها باستثناء جزء DNS وخيارات الاتصال وكذلك إعادة الاتصال وتعرض IP داخلي عند التصدير ، يمكنك ضبط الرسالة التي تكون الطريقة غير مرئية أو قابلة للتحرير ويمكن نقل أي بروتوكول اتصال TCP و UDP و ICMP و IGMP، أيظا من مميزاته أنه يشغل الأنترنت مجانا على بعض الشبكات.

3_ تطبيق Super freezZ :

تطبيق SuperFreezZ فهو من التطبيقات المتخصصة بإغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية من أجل توفير استهلاك طاقة البطارية وأيضاً من أجل الحصول على أداء جيد ومنظم للهاتف بدلاً من التوقف كل فترة بسبب التطبيقات التي تعمل في الخلفية دون علمك، والجدير بالذكر أيضاً أن هناك تطبيقات تعمل في الخلفية تقوم باستنفاذ الكثير من بيانات الهاتف في حالة أن تقوم باستخدام باقة الإنترنت فالجيد هو توقف هذه التطبيقات التي حتماً ستأتي بضرر على الهاتف والأداء وباقة الإنترنت.

فهذا التطبيق يحمل العديد من المزايا التي يقوم بها لصالح المستخدم وعلى سبيل المثال يمكنك تجميد نشاط التطبيقات عند إيقاف تشغيل الشاشة وأيضاً يمكنك تحديد وقت محدد أنت تقوم بتحديده مُسبقاً يكون التطبيق فيه غير نشط وذلك يتم عمله من إعدادات التطبيق والجدير بالذكر أن تطبيق SuperFreezZ مفتوح المصدر ويعمل بدون صلاحيات الروت فضلاً عن المزايا الأساسية مثل توفير طاقة البطارية والحصول على أداء جيد للهاتف بوجه عام.

4_ تطبيق Receive SMS :

 تطبيق Receive Sms يوفر لك خدمة مجانية للاستقبال الرسائل القصيرة على الانترنت، على أساس كارت SIM حقيقي ويظهر لك معلومات دقيقة عن طريق المودم مع هوية المرسل الحيوي الواردة.

على هذا التطبيق يمكنك تفعيل حسابك على أي موقع أو تطبيق يتطلب التسجيل بالرقم ، حيث يوفر لك مجموعة من الأرقام المختلفة كالأرقام الأمريكية و الكندية و الأكرانية و كذا البريطانية جاهزة.

كيفية الإستخدام؟
اختر واحدا من الأرقام المذكورة أدناه، ويمكنك ان ترى وتعرض لك رسائل التفعيل في ثواني. يتم عرض كافة الرسائل لتفعيل أي شيء تريد.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Waloc
  2. رابط تحميل نطبيق Tls Tunnel
  3. رابط ملفات Tls tunnel
  4. رابط تحميل تطبيق Super freezZ
  5. رابط تحميل تطبيق Receive SMS

تعليقات