القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 كلها مميزة

 أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 كلها مميزة

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 كلها مميزة
أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 كلها مميزة

كل يوم نقوم بالتنقيب عن مجموعة من تطبيقات الاندرويد المجانية لكي نساعدك في العثور على التطبيقات المفيدة والرائعة وهذا اليوم كذلك سنكتب عن افضل تطبيقات الاندرويد 2022 والتي ستكون ذات جودة عالية للاستفادة من هاتفك الذكي لأقصى حد.


هذا المقال سيقدم تطبيقات مجانية رائعة تم اختيارها من المستخدمين بأنفسهم اثناء تقييم جوجل بلاي وايضا من رؤيتي انها مفيدة لي ولكم ولا تنسى ان تشاركها مع اصدقائك ليتحصلو على افضل تطبيقات الاندرويد لهذا اليوم.


محتوى المقال :

  • تطبيق Lock Screen Protector
  • تطبيق Instabridge
  • تطبيق Lingvotube
  • تطبيق XMusic

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 كلها مميزة.

1_ تطبيق Lock Screen Protector :

تطبيق Lock screen protector يقوم بحماية زر إطفاء الهاتف عن طريق حجبه ، يعني في حالة تمت سرقة الهاتف الخاص بك فأول شيء سيفكر به السارق هو إطفاء الهاتف لكي لا يكشف أمره ، لكن عن طريق هذا التطبيق لن يتمكن من ذلك ، و كما نعلم جل الهواتف الحديثة حاليا بها بطارية مدمجة في الهاتف.

فكن خلال هذا التطبيق ستتمكن من حجب زر إطفاء الهاتف و أيضا يمكنك من معرفة من حاول فتح قفل هاتفك حيث سيقوم التطبيق بأخد صورة سيلفي للمتطفل ويقوم بحفظها لك داخله ، نعم أصدقائي تطبيق حماية 100%.

2_ تطبيق Instabridge :

كلمات سر Wi-Fi من Instabridge من أروع التطبيقات وأفضلها على متجر جوجل بلاي للاندرويد والتي تمكنك من الاتصال الدائم بالإنترنت في أي مكان تذهب إليه، فهو ليس كمثله من التطبيقات الأخرى من نفس المجال في إنما هو متميز بقاعدة عريقة من البيانات التي تشمل ملايين نقاط الواي فاي، فقط قم بفتح التطبيق والبحث عن الواي فاي من حولك لتحصل في ثواني معدودة على الباسورد لأي شبكة عامة، فقد حقق التطبيق انتشارًا واسعًا من الملايين من مستخدميه حول العالم، حيث أهم ما يميزه هو المصداقية والأمان والثقة.

مزايا تطبيق instabridge لكلمات سر Wi-Fi من متجر جوجل بلاي للاندرويد :
  • التطبيق يمكنك تحميله مجانًا بجميع المدن الرئيسية.
  • أسهل وأسرع في الاستخدام من WPS.
  • غير مقيد ولا مكلف حيث لا يوجد قيود على البيانات.
  • بمجرد توفر شبكات عامة فإنه التطبيق المثالي للاتصال التلقائي بشبكة الواي فاي خاصة بالمطارات.
  • مع تطبيق instabridge لا حدود على البيانات.
  • قم بتحديد وجهتك أولاً دون الاتصال بالأنترنت لأن instabridge سيوفره لك بكل سهولة.

ماذا تعرف عن تطبيق instabridge لكلمات سر Wi-Fi :
إن تطبيق instabridge لكلمات سر Wi-Fi هو مجتمع عالمي من الأفراد الذين يتشاركون معًا كلمات مرور الواي فاي، حيث يتم جمع أكثر من 4 ملايين كلمة مرور ونقطة اتصال، فهو تمامًا مجانًا كما يوفر لك المال عند استعمالك للبيانات، كما يتيح شبكات واي فاي Wi-Fi لمن لا يستطيعون شراء اتصال واي فاي عند الحاجة.

خصائص تطبيق instabridge لكلمات سر Wi-Fi :
  • يقوم بتقديم احصائيات مفيدة على أي كلمة مرور أو نقطة فعالة في البيانات.
  • يحتوي على خرائط بلا اتصال حتى تستطيع العثور على نقاط الاتصال، فالتطبيق مثالي تمامًا عند السفر بالمطارات.
  • التطبيق يدعم WPA3 و WPA2 وWPA وWEP.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام وتوفر للأصدقاء الدخول دون اللجوء إلى تدوين سلسلة معقدة من الحروف والأرقام على الورق.

3_ تطبيق Lingvotube :

إذا كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات على المنصة الشهيرة اليوتيوب فإن تطبيق Lingvotube لك بحيث سيساعدك على ترجمة أي فيديو كيفما كان سواء أغنية أو فيلم كيفما كانت لغته للغة العربية و ذلك أثناء مشاهدتك للفيديو أي بالوقت الفعلي و بفضله لن تحتاج إلى الانتظار حتى تأتي المسلسلات مع الترجمة لتشاهدها بل سيمكنك ترجمتها بنفسك في الوقت الفعلي بفضل هذا التطبيق الفريد من نوعه.

4_ تطبيق XMusic :

تطبيق Xmusic يمكنك من خلاله الاستماع إلى قوائم التشغيل مجانًا ،دون أي إعلانات بين الأغاني التي تقوم بقطع موسيقاك، و يعمل هذا التطبيق تمامًا مثل Spotify ،ما عدا أن هذا التطبيق يتخصص في قوائم التشغيل الموضوعية ويركز تجربتك حولها.

يمكنك تصفح كل المحتوى دون أي قيود عندما تجد شيئًا ترغب في الإستماع إليه ،كل ما عليك فعله هو النقر على اسم الأغنية أو غلاف الألبوم ،وسيتم تشغيل الموسيقى أتوماتيكيا.

الى جوانب قوائم التشغيل يقدم لك هذا التطبيق إمكانية الولوج إلى كل أحدث الأغاني والأغاني الكلاسيكية التي يمكنك فلترتها حسب السنة ،الموسيقي ،الألبوم ،والشهرة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Lock Screen Protector
  2. رابط تحميل تطبيق Instabridge
  3. رابط تحميل تطبيق Lingvotube
  4. رابط تحميل تطبيق XMusic

تعليقات