القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات الإحترافية 2022 لهاتفك الأندرويد تقدم لك خدمات رهيبة

 أفضل التطبيقات الإحترافية 2022 لهاتفك الأندرويد

أفضل التطبيقات الإحترافية 2022 لهاتفك الأندرويد تقدم لك خدمات رهيبة
أفضل التطبيقات الإحترافية 2022 لهاتفك الأندرويد

تطبيقات اندرويد احترافية متاحة مجانا لكم هدية من موقع (منير تيك) لجميع الزوار الاعزاء في بداية الاسبوع، حاول تحميل ما تريد منها في أقرب فرصة نظرا للميزات التي ستوفرها لك.


محتوى المقال :

  • تطبيق Monokaitoolkit Pro
  • تطبيق zTranslate
  • تطبيق Textro

أفضل التطبيقات الإحترافية 2022 للأندرويد

1_ تطبيق Monokaitoolkit Pro :

يعد تطبيق MonokaiToolkit Pro متخصص بالفيسبوك حيث يتيح لك العديد من المميزات ومن ضمن مميزاته ميزة درع الحماية.

كيف تفعل ميزة درع الحماية من خلال هذا التطبيق؟

فبعد فتح التطبيق ستجد في الاسفل قائمة فيها بعض الازرار اضغط على زر الاعدادات ثم ادخل الى إعداد AVATAR GUARD ثم انقر على LOGIN وسجل الدخول بستخدام حسابك على الفيس بوك ثم انقر على علامة X  في الزاوية العليا من الشاشة وهكذا ستجد ان التطبيق قام بالتسجيل من خلال حسابك تلقائيا،


الآن اعد نفس الخطوات ادخل الى زر الاعدادات ثم الى AVATAR GUARD ستجد انه ظهر معك زرين اخضر واحمر قم بالضغط على الزر الاحمر وهكذا تكون قد انهيت كل شيئ. يمكنك الان ان تدخل الى حسابك الفيس بوك وتمتع عينيك بدرع الحماية الذي اصبح مضافا على صورة بروفايلك.

2_ تطبيق zTranslate :

يعد تطبيق يوتيوب أحد أبرز التطبيقات التي يعتمد عليها المستخدمون، إلا أن المشكلة تكمن فى كثير من الأحيان أن تريد أن تستمتع لفيلم ما لكن لا تجده مترجم و هذه هي فكرة هذا التطبيق zTranslate إذ يوفر لك الترجمة و بشكل فوري لأي فيديو على اليوتيوب و باللغة التي تنسابك سواء العربية أو الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية و غيرها من اللغات الأخرى مما يتيح لك أيضا فرصة تعلم لغة جديدة في حالة ما كانت لك الرغبة في ذلك يبحث هذا التطبيق عن مقاطع فيديو YouTube التي تحتوي على ترجمات مصاحبة ويترجمها بأي لغة تريدها.

فإذا شاهدت مقطع فيديو YouTube ، فيمكنك مقارنة لغتين مختلفتين للدراسة ويعرض تعليق كامل مغلق مع فيديو يوتيوب ، إذا كنت ترغب في دراسة لغة أخرى ، فجرّب هذا التطبيق، إذا كان فيديو YouTube يحتوي على عدة ترجمات مصاحبة ، فسيعرض مقطعان فرعيان معًا.

هل تريد أن تشاهد فيديو  مع ترجمة باللغة الكورية ، فيديو ياباني مضحك مع تسمية توضيحية باللغة الإنجليزية وما إلى ذلك؟ هل ترغب في تعلم الكورية واليابانية والصينية والإيطالية ؟ لدراسة اللغة الأجنبية عن طريق مقطع فيلم ، فيديو موسيقي  أو آخر فهذا هو التطبيق المثالي لذلك كل ما عليك هو تحميله من الرابط في الأسفل و آستمتع به.

3_ تطبيق Textro Pro :

يعتبر تطبيق Textro Pro من بين أفضل التطبيقات لإنشاء نصوص كتابية مختلفة ، منها المتحركة و الثابتة و المزخرفة ، يمكنك انشاء مقدمة جميلة ورائعة لاستخدامها على قناتك في اليوتويب،  كما انه يتوفر على اكثر من طريقة للتعديل والتحرير على الصور و الفيديو كما أن البرنامج يعمل على جميع الأجهزة التي تدعم نظام أندروید Android.


التطبيق يصنف من أفضل البرامج لتعديل إنترو احترافي ، يوفر لك خاصية التصميم و التعديل على الصور و الفيديو بأفضل الطرق المتغايرة ، من خلال تحميلك لبرنامج Textro يمكنك صناعة فيديوهات كروما بحساباتك على مواقع التواصل أو مثلا قناتك على اليوتيوب كفيديو متحرك تظيفه في فيديوهاتك على اليوتوب، ويتوفر برنامج الكتابة هذا على واجهة بسيطة و جميلة و يعمل على جميع أنظمة الاندرويد.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Monokaitoolkit Pro
  2. رابط تحميل تطبيق zTranslate
  3. رابط تحميل تطبيق Textro Pro

تعليقات