القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لن تصدق أنها مجانية

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لن تصدق أنها مجانية

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لن تصدق أنها مجانية
أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لن تصدق أنها مجانية

هناك مجموعة من تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي ليست كلها جيدة و مجربة ، وحتى لا تُضيع وقتك في تجربة كل تلك التطبيقات، في هذا المقال الجديد سنستعرض لك أفضل t تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية التي تم إطلاقها مؤخرا وحصلت على أعلى من مستخدميها ، وللإشارة فجميع التطبيقات التي سنذكرها مجانية تماما ، ولا تتطلب أي عمليات شراء.


محتوى المقال :

  • تطبيق Rizzle
  • تطبيق Watermark remover
  • تطبيق Talk 360
  • تطبيق Skyflix
  • تطبيق Event sound

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لن تصدق أنها مجانية


1_ تطبيق Rizzle :

يعد تطبيق Rizzle أول تطبيق يحول صورك إلى فيديو يحركها عن طريق الذكاء الاصطناعي، حيث تقوم بأخد مجموعة من صور داخل التطبيق بعد ذلك تقوم باختيار قالب من مكتبته الخاصة حسب اختيارك و في ثواني معدودة يقوم التطبيق بدمج تلك الصور التي إخترتها مع الأغنية و يحولها لفيديو متحرك و تغني وترقص بالأغنية التي قمت باختيارها مسبقا، وبعد الانتهاء من معاينة الفيديو يمكنك تنزيله وحفضه على هاتفك أو مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي كالفايسبوك واتساب والأنستغرام و حتى اليوتويب.

2_ تطبيق Watermark Remover :

الكثير من الصور المتواجدة على الإنترنت تحتوي على علامات مائية، وإذا كنت تريد استخدام هذه الصور لأغراض شخصية غير ربحية، فإنك قد تحتاج إلى إزالة العلامات المائية من الصور. لكن هل من الممكن حذف العلامات المائية من الصور دون التقليل من جودتها!؟ من خلال بعض الأدوات الرائعة التي سنتحدث عليها تاليًا مثل تطبيق Watermark remover لمسح العلامات المائية، يمكنك حذف العلامات المائية غير المرغوب فيها من صورك بكل سهولة.

3_ تطبيق Talk 360 :

تطبيق Talk360، هناك الكثير من التطبيقات التي تمكننا من إجراء مكالمات مجانية أو التطبيقات التي تمكننا من الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني، أو غيرها الكثير من التطبيقات المشابهة الأخرى، ولكن من الصعب الوصول إلى تطبيق يمكننا من إخفاء رقمنا عند إجراء المكالمات أو الحصول على مكالمات مجانية من رقمنا لأي هاتف في العالم.
فتطبيق Talk360 سيساعد مستخدميه على إخفاء رقمهم أثناء إجراء المكالمات بكل سهولة، بل ويمكن الحصول على تجربة مجانية وإن كانت قليلة وهذا بغرض تجربة التطبيق. ومن أجل تجربة هذه الخدمة والحكم عليها فالتطبيق يوفر لكم تجربة مجانية لمدة دقيقة واحدة برقم مخفي أو حتى برقمكم الذي تسجلتم به في التطبيق يمكنكم من خلال هذا البرنامج إجراء أولى مكالماتكم برقم خاص أو رقم مخفي.

4_ تطبيق Skyflix :

تطبيق Skyflix هو عبارة عن تطبيق جديد لمشاهدة الخدمات التلفزية السنمائية يجمع لك عدة منصات مشهورة كالنتفليكس و برايم فيديو و تطبيق ديزني بلاس.

التطبيق مجاني كليا واجهته بسيطة وسهلة الإستخدام ، ويمكنك المرور بين أقسام التطبيق و إختيار الصنف الذي تريد مع مراعات البحث بخدمات السينما حسب السنة و سيظهر كل الأعمال الفنية لكل سنة على حدى ، وما يميز التطبيق أنه يخول لك مشاهدة كل ما تريد مترجم بجميع اللغات بما فيها اللغة العربية و يمكنك الإستمتاع بكل ما تريد بشكل مجاني تماما.

5_ تطبيق Event Sound :

تطبيق Event sound مغير الصوت المجاني 100% الأن يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد، سيمكنك التطبيق من تغيير صوتك للنغمة التي ترغب بها للحصول على المتعة والبهجة، فهو أفضل برنامج لتغيير الصوت مجاني وبدون الحاجة للانترنت، التطبيق جدًا مميز ومضحك يهدف للمتعة وإضفاء جو من المرح والبهجة بين الأصدقاء، يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام مع واجهة جميلة ومميزة مع إتاحة العديد من المؤثرات الصوتية.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Rizzle
  2. رابط تحميل تطبيق Watermark Remover
  3. رابط تحميل تطبيق Talk360
  4. رابط تحميل تطبيق Skyflix
  5. رابط تحميل تطبيق Event Sound

تعليقات