القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف الأندرويد لسنة 2022

 إليكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف ”أندرويد“ خلال العام 2022

إليكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف ”أندرويد“ خلال العام 2022
إليكم أفضل 5 تطبيقات لهواتف ”أندرويد“ خلال العام 2022

اكتسبت العديد من تطبيقات نظام "أندرويد" ثقة الملايين من المستخدمين، حيث قاموا بتنزيلها بشكل كبير خلال العام 2022.

فما هي أبرز هذه التطبيقات التي اعتبرت الأفضل لهواتف أندرويد خلال العام 2022؟


محتوى المقال :

  • تطبيق Volume Booster Pro
  • تطبيق Call Lock Pro
  • تطبيق Floating App Pro
  • تطبيق Modern Theme Launcher
  • تطبيق Friend Search For Whatsapp

إليكم أفضل 5 تطبيقات 2022


1_ تطبيق Volume Booster Pro :

تطبيق Volume Booster Pro قادر على رفع مستوى صوت الجوال لأعلى من الإعدادات الافتراضية للنظام، هذا التطبيق يعزز حجم الموسيقى والإخراج إلى سماعات الرأس أو سماعات الأذن، حيث يجعل جميع الأصوات في جهازك أعلى من الصوت الافتراضي، ومن ذلك صوت المكالمات من 100% إلى حتى 200%.

لكن اعلم عزيزي القارئ أن كلما رفعت درجة الصوت كلما كانت الجودة منخفضة حيث يتوفر التطبيق لجوالات الأيفون من متجر التطبيقات الخاص بهم ويمكن تحميله مجانا، ويوجد منه نسخة APK لأندرويد، ويمكنك من خلال التطبيق تخصيص جودة الصوت للمسارات الموسيقية سواء في مكتبة موسيقى ، كما يمكنك استيراد ملفات الموسيقى من مكتبة ملفات التطبيقات.

2_ تطبيق Call Lock Pro :

تطبيق Call Lock هو برنامج قفل المكالمات الواردة برقم سري للاندرويد apk و طريقة قفل المكالمات الواردة و برنامج قفل المكالمات برقم سري و قفل المكالمات اتصالات و برنامج إخفاء المكالمات الواردة مع برنامج ( Call Lock‏) وسوف نشرح لك بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

الان مع برنامج Call Lock‏ ستكون أنت الوحيد الذي يرد على المكالمات الواردة مع هذا البرنامج أثناء غيابك ، إذا حاول شخص ما إزعاج خصوصيتك ، ويريد معرفة مثل الاسم والرقم الخاصين بك ، فلا داعي للقلق بشأن الخصوصية “تأمين وحماية خصوصية المتصل” حماية مكالماتك بكلمة مرور أو نمط وحفظ خصوصيتك.

وستتم حماية مكالماتك الواردة التي حددها الآخرون إذا كنت قلقًا من أن يأتي شخص ما لرؤية اسم المتصل الخاص بك ورقم هاتفك ثم قم بحماية قفل خصوصية المتصل ، واستكمل الأمان لحماية خصوصية المكالمات.

يمكن لمالك الهاتف فقط الرد على المكالمات الواردة فقط من خلال توفير الوضع الآمن أو كلمة المرور أو أي شيء آخر وستقوم بتعيينه باستخدام هذا البرنامج ، إذا كانوا يعرفون رمز المرور أو رمز مرور النمط ، فلن يرد أحد على المكالمة إلا أنت أو عملك ستحتاج إلى إضافة أرقام يدويًا.

3_ تطبيق Floating Apps Pro :

يبحث الكثير مننا عن افضل طريقة لفتح تطبيقين في شاشة هاتفك و في نفس الوقت، و تتنوع الاسباب للقيام بذالك، فيمكن ان يكون السبب هو ارادة تشغيل فيلم او فيديو اثناء استخدام تطبيق ما، او كتابة الملاحظات اثناء استخدام تطبيق ما ايضا و حفظها، و اسباب اخرى كثيرة، فتطبي Floating Apps Pro يعد  افضل تطبيق يمكنك استخدامه في فتح تطبيقين في نفس الشاشة و الذي له العديد من المزايا الرائعة.

كما قلنا ان الغرض من انشاء هذا التطبيق رائع حيث يساعد الكثير منا في القيام باعماله، و بالأخص أصحاب الهواتف ذات الذاكرة العشوائية القليلة، لانهم لا يستطيعون تشغيل اكثر من تطبيق على نفس الواجهة التي يريدونها، فسوف يساعدهم هذا التطبيق كثيرا، فعند تحميل التطبيق وفتحه سوف يقوم باضافة نافذة يمكنك عن طريقها اختيار ما تريد فتحه من الادوات  بداخل التطبيقات.

4_ تطبيق Modern Theme Launcher :

افضل لانشر للاندرويد بدون اعلانات مدفوع 2022  (Modern Theme Launcher‏) يمتاز ببعض المميزات الرائعة سنتطرق لها في السطور التالية.
الشاشة الرئيسية التقليدية كما نعرفها صُنعت منذ أكثر من عقد ، عندما كانت شاشات الهاتف أصغر من بطاقات الائتمان تستمر الهواتف الذكية في النمو ، لكن ليس أصابعك يمنحك Modern Theme Launcher‏ الوصول بيد واحدة إلى كل شيء ويتيح لك التركيز على ما هو مهم.

يتوفر بداخله على 53 من الثيمات الحديثة في واحد جميع الثيمات مجانية يمكنك تغيير الثيم حسب حالتك المزاجية و به ما يقرب من 200 خلفية متجهة مليئة بالعاطفة والخبرة يحتوي على 53 سمة ، ويتسم بخفة الحجم ويمكن استخدامه في هاتفك أندرويد.

5_ تطبيق Friend Search For Whatsapp :

أفضل تطبيق للحصول على ارقام بنات واتس اب  يمكنك من خلال تطبيق  Friend For whatsapp  الحصول على أرقام بنات هاتفية جديدة في هاتفك و بالتالي الحصول على أرقام واتساب القريبين منك من نفس دولتك أو مدينتك أو يمكنك تحديد دولة أخرى من إختيارك.

ما يميز تطبيق Friend  For whatsapp الحصول على أرقام واتساب الأشخاص القريبين منك هو أنه مجاني و سهل الأستخدام حيت يوفر لك عدد لا متناهي من الأرقام الحقيقية مجانا.

بعد الدخول الى التطبيق ستجد الصفحة الرئيسية تقوم بتحديد رمز الدولة التي تريد الحصول على أرقام الواتساب الخاصة بهذا تم تقوم بكتابة رقم كما كان لهذه الدولة لكي يستخرج لك الأرقام القريبة له تم تحدد عدد اللأرقام التي تريدها تقوم إنشاء الأرقام فيتم إضافة الأرقام الى داكرة الهاتف مباشرة و إذا أردت حدف كل هذه الأرقام إذا ملائة هاتفك يمكنك النقر على الزر الأحمر في التطبيق حدف كل الأرقام المضافة و سيتم مسحها كلها مرة واحدة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Volume Booster Pro
  2. رابط تحميل تطبيق Call Lock Pro
  3. رابط تحميل تطبيق Floating Apps Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Modern Theme Launcher
  5. رابط تحميل تطبيق Friend Search For Whatsapp

تعليقات