القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 حاصلة على أعلى تقييم

 أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 حاصلة على أعلى تقييم

أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 حاصلة على أعلى تقييم
أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 حاصلة على أعلى تقييم


ها نحن بصدد كتابة تدوينة جديدة نتقاسم معكم أفضل التطبيقات الجديدة بتحديثاتها الأخيرة، كما هو الحال دائما اليوم باقتنا مكونة من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 حاصلة على أعلى تقييم من جوجل ، وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 3 تطبيقات آرتأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.


محتوى المقال :

  • تطبيق SpeedifyPlus
  • تطبيق SWAP o Root Pro
  • تطبيق JanaTube

أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 حاصلة على أعلى تقييم

1_ تطبيق +Speedify :

يبحث العديد من مستخدمي الأندرويد على وسيلة لتسريع الإنترنت على هواتفهم، وبالرغم من وجود الكثير من التطبيقات التي تقوم بهذه الوظيفة، إلا أن ليس كل التطبيقات تأتي بالنتيجة المرجوة عكس تطبيق +Speedify المتخصص بتسريع النت على هواتف الأندرويد.

تحدثنا في عدة مقالات سابقة عن أفضل التطبيقات المجانية التي تساعدك في تسريع النت على هاتفك، واستكمالاً لهذه السلسلة، سوف تضضمن هاته التدوينة الجديدة تطبيق +Speedify.

تطبيق +Speedify أو تطبيق سبيدي فاي هو تطبيق مختص بتسريع الإنترنت على أجهزة الأندرويد، وهو عبارة عن النسخة الخاصة بالهواتف الذكية، حيث أنه في السابق كان عبارة عن برنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر، وبعدما نال إعجاب العديد من المستخدمين، تم إطلاقه للهواتف الذكية.
تم إطلاق تطبيق +Speedify من طرف شركة Connectify المعروفة، والتي تساعد المستخدمين في تحويل جهاز الكمبيوتر إلى جهاز راوتر أو جهاز يقوم بإعادة بث شبكة الواي فاي ودمج سرعات الإنترنت مع بعضها.

التطبيق يدعم أكثر من نظام تشغيل مثل الويندوز، آي أو إس iOS، والأندرويد، وهذا بسبب شعبيته الكبيرة وسط المستخدمين حول العالم.

2_ تطبيق SWAP No Root Pro :

من بين أكثر المشاكل التي يواجهها مستخدمي هواتف الأندرويد هي الرامات ، حيث ان العديد منهم يلاحظون بطئ شديد في سرعة إستجابة الهاتف للأوامر ، وكذلك يتشنج بشكل مستمرٍ دائماً ، و يكون سببه عادة ضعف في المواصفات خصوصا الرام ، لذلك بحثنا لكم عن حل خرافي و بسيط عبر تطبيق Swap no root.

فمن خلال هذا التطبيق يمكنك زيادة رام هاتفك بطريقة سهلة و بدون رووت ، فكل ما عليك فتح التطبيق و ستجد خانة تظيف فيها حجم الرام التي تريد زيادتها و من ثم تظغط على خيار Create swap ، الامر بسيط حيث يقوم التطبيق بأخد مساحة من داكرة هاتفك الداخلية و يقوم بتمريرها الى داكرة الرام ، وبهذا يمكنك ان تقول وداعا للتشنجات و سخونة الهاتف اليوم سأعرفكم على طريقة جديدة ومتميزة جدا لزيادة عدد الرامات في هاتفك الأندرويد بدون الحاجة للروت.

3_ تطبيق JannaTube :

تطبيق JanaTube يمكنك من خلاله الاستمتاع باليوتيوب عائم على شاشة هاتفك و تستخدم هاتفك في آن واحد، لأن هذا التطبيق يعمل على تشغيل الفيديوهات على نافذة عائمة فوق التطبيقات، ويعتبر كنز فيما يخص طريقة استمتاعك بمحتويات هذه المنصة.

فإذا كنت تستخدم YouTube كثيرا على هاتفك، فلا بد أنك بحث عن طرق لمشاهدة الفيديو طائف بينما تعمل في نفس الوقت على التطبيقات أخرى في هاتفك، فبفضل تطبيق  JanaTube سيمكنك من القيام بهذا بكل أريحية، يمكنك استعمال هاتفك الذكي بكل حرية بينما تقوم بمشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك على نافذة عائمة يمكنك تحريكها كما تشاء وأينما تريد على شاشة هاتفك، أما طريقة استخدامه بسيطة للغاية ، وبإمكانك استخدام أداة البحث بغية استكشاف كامل محتويات YouTube.

عندما تجد أحد الفيديوهات التي تثير إعجابك، فيمكنك الشروع في مشاهدتها في وضع الشاشة الكاملة، أما إذا رغبت مثلا في التفاعل مع أحد الرسائل الواردة على WhatsApp، الاطلاع على بريدك الإلكتروني، أو إلقاء نظرة على حسابك في Instagram، فإنه سيكون بإمكانك تصغير الفيديو لقراءته على نافذة عائمة واستعمال تطبيقاتك المختلفة كالمعتاد فالأمر في غاية السهولة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق +Speedify
  2. رابط تحميل تطبيق SWAP No Root Pro
  3. رابط تحميل تطبيق JannaTube

تعليقات