القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية

 أفضل تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية

أفضل تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية
أفضل تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية

في الآونة الأخيرة تم إطلاق عدد كبير جداً من تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي و بطبيعة الحال ليست كل التطبيقات دات إفادة، وحتى لا تُضيع وقتك في تجربة كل تلك التطبيقات، ففي هذا المقال سنستعرض لك أفضل تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية التي تم إطلاقها مؤخرا وحصلت على تقييم عالي ، وللإشارة فجميع التطبيقات التي سنذكرها هي مجانية، ولا تتطلب أي عمليات شراء.


محتوى المقال :

  • تطبيق Live Message
  • تطبيق Repair
  • تطبيق Autoface Stamp
  • تطبيق FebBox

أفضل تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية

1_ تطبيق Live Message :

يوفر تطبيق Live Message ميزة الصور المتحركة مشابهة لميزة القلم في هاتف جالاكسي نوت 8. يمكنك من خلال التطبيق الرسم والكتابة وارسال الرسائل المكتوبة بخط اليد وحسب ماتريد ومشاركتها عن طريق برامج المحادثة والتواصل الاجتماعي.


كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق والكتابة على واجهة التطبيق من خلال اختيارك قلم في داخل التطبيق والكتابة عن طريق اليد، ويمكنك التحكم بشكل القلم وحجم الخط وكذلك اختيار اللون من خيار الشريط العلوي المتوفر في اعلى التطبيق. عند الكتابة على التطبيق لديك زر في الاسفل لمشاهدة وعرض ماقمت باضافتة بالاضافة الى زر الرجوع خطوة وزر البدء من جديد.


2_ تطبيق Repair :

تطبيق Repair هو برنامج يحتوي على العديد من الميزات مثل منظف الملفات الإضافي ، ومبرد وحدة المعالجة المركزية ( CPU ) ، وتقوية الهاتف ، وتقوية الألعاب ، ومكافحة الفيروسات ، و .. تعمل معظم هذه الميزات على إصلاح مشكلات هاتفك ، ولكن أهم ميزتين للبرنامج من حيث تشخيص مشكلة هاتفك وإصلاح النظام وفحص أجهزته . يقوم نظام الإصلاح بفحص نظامك بالكامل لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وإصلاح المشكلات التي تم اكتشافها على نظامك المحمول ، كما أنه يصلح الأخطاء المتعلقة بنظام الملفات وذاكرة الوصول العشوائي. يفحص مدقق الأجهزة في هذا البرنامج بدقة الأجهزة الرئيسية لهاتفك ويوضح الأجزاء التي تعمل بشكل صحيح والأجزاء التي تحتاج إلى إصلاح.


 تطبيق Repair سيعمل على إصلاح كل هذه المشكلات المختلفة التي تواجهها على هاتفك ، لذا نوعا من هذه المشكلات التي تواجهها في كل خدمة من تلك الخدمات التي تقدم أفضل الخدمات بشكل رائع حتى تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعملون على إصلاح ستحصل الهواتف بسهولة عن طريق امتلاك التطبيق وتثبيته على هاتفك على المزيد من هذه التقنيات التي ستساعدك على حل كل هذه المشكلات العديدة التي تواجهها جميع أنظمة Android المختلفة حتى يتمكن من التميز في حل هذه المشكلات الموجودة على هذه الهواتف وأنواع الأجهزة العديدة الموجودة ، كل ما تجده هنا مثالي لك لتكون الشخص الذي يعمل على التخلص من كل تلك المشكلات التي تواجهها والقضاء عليها إذا كان هاتفك بطيئا أو إذا كانت مساحة التخزين مليء بالتطبيقات والألعاب أو إذا كانت درجة حرارة الهاتف أعلى من المعتاد ، كل هذه المشاكل التي يواجهها الهاتف سيتم حلها بالكامل حتى تكون من المتميزين الذين يعملون باحتراف على الوصول السريع إلى هذه الخدمات المتنوعة والتي يمكنك حلها بفضل واحد من أفضل التطبيقات التي تعمل على وجود جميع الحلول حيث تتواصل وتستخدم العديد من التق نيات التي تعمل على التعامل مع كل هذه العقبات يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك إذا واجهت أي مشاكل وغيرها من القضايا التي تظهر في الهاتف.

3_ تطبيق Autoface Stamp :

تطبيق Auto Face Stamp وضيفته الأساسية هي وضع ملصق على الوجوه في الصور بشكل أوتوماتيكي قبل مشاركة الصور الخاصة بك، حيث يمكنك إخفاء الوجوه في الصور الخاصة بك بإستخدام  هاتفك الذكي تلقائيًا ويدويًا ، بكفاءة عالية جدًا لحماية خصوصيتك وخصوصية الآخرين في البيئة الإعلامية، متى احتجت إلى إخفاء الوجوه أو أي شيء آخر في أي صورة، سوف يساعدك هذا التطبيق بميزاته الفريدة.


إذ يمكنه اكتشاف أي وجوه ، حتى مربع صغير بأبعاد 10 × 10 بكسل وفي أي زاوية (وجه كامل ، نصف وجه)، كما يتم توفير هذه الميزة لك من خلال هذا التطبيق لأول الفريد من نوعه.


أيضا يمكن للتطبيق معالجة الصور في كلا الاتجاهين واكتشاف وإخفاء الوجوه التي تريدها ، مما يعني أنه إذا أمرت التطبيق بإخفاء وجه في أي إطار من الصورة الخاصة بك ، فمن الإطار الذي قمت بتعيينه ، سيبدأ التطبيق في معالجة الصورة واكتشاف الوجه على حد سواء في الاتجاه الأمامي والخلفي في نفس الوقت ، والذي تم تقديمه أيضًا على مستوى الهاتف الذكي لأول مرة بواسطة هذا التطبيق الرهيب.


4_ تطبيق FebBox :

تطبيق FebBox برنامج رائع بجميع المقاييس يوفر لك مساحة تخزين سحابي بسعة 100 جياجا بايت ، من خلاله يمكنك نقل كل ملفاتك وصورك وفيديوهاتك ومستنداتك إلى وحدة تخزين سحابية تقدر بمئة ميجابايت (100 جيجابايت) أي ما يعادل خيار التخزين تقريبًا: 30000 صورة أو أكثر من 25 فيلمًا أو 3,5 مليون صفحة مستندات.


المميز في هذا التطبيق أنه يوفر لك مكانًا آمنًا لجميع ملفاتك و بياناتك لمنع سرقتها او إتلافها ، حيث تأخد نسخة إحتياطية لهاتفك بالكامل حتى لا تفقدها ، كما يتيح  لأي شخص تحميل الملفات ونقلها إلى السحابة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة و نسخ الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى احتياطيًا إلى التخزين السحابي، والوصول إلى الملفات التي تمت مزامنتها مع أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة من أي مكان!


بتحميلك لهذا التطبيق فإنك ستحصل على سعة تخزين 100Gb (100 جيجا بايت) تكفي لحفظ الملفات من جميع أجهزتك المرتبطة. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حسابات التواصل الإجتماعي مختلفة مثل Facebook و Goole و Apple.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل تطبيق Live Message
  2. رابط تحميل تطبيق Repair
  3. رابط تحميل تطبيق Autoface Stamp
  4. رابط تحميل تطبيق FebBox

تعليقات