القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك

 افضل 5 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك

افضل 5 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك
افضل 5 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك

يحتاج كل مستخدم للهواتف الذكية إلى تطبيقات تساعده على تسهيل حياته وإنجاز أعماله والاستفادة القصوى من هاتفه، وتوجد مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد المفيدة التي على كل مستخدم تثبيتها عند شراء هاتف جديد، وهي التطبيقات التي لا غنى عنها أيضا لأي مستخدم لهواتف وأجهزة أندرويد، وفي ظل توفر أكثر من 3,5 مليون تطبيق أندرويد على متجر جوجل بلاي، يجد المستخدم صعوبة في الوصول إلى افضل 5 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك :


محتوى المقال :

  • تطبيق Smart Switch phone clone
  • تطبيق Wapro
  • تطبيق Repair system
  • تطبيق Truecaller Gold
  • تطبيق Tuber

افضل 5 تطبيقات مفيدة يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك

1_ تطبيق Smart Switch Phone Clone :

لا شك أن الحصول على هاتف جديد أمر رائع، ولكن نقل جميع بياناتك من هاتفك القديم – التي تشمل: جهات الاتصال، والتطبيقات، والصور، والرسائل وغيرها من البيانات – إلى الهاتف الجديد ليس كذلك. لحسن الحظ؛ أصبحت هذه العملية أفضل بكثير مما كانت عليه في السابق على هواتف أندرويد ولم يعد هذا الأمر يتطلب الكثير من العمل، حيث يمكنك الاعتماد على تطبيق Smart switch phone clone مع قليل من الصبر.

وقد حقق التطبيق عدد تحميلات كبيرة على كافة المتاجر الإلكترونية، ويرجع ذلك إلى إحتوائه على العديد من المميزات الغير متوفرة فى التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، كما يتم عمل تحديث تلقائي للتطبيق بإستمرار حتى يغطي كافة احتياجات المستخدمين.

مميزات التطبيق :
  • يتميز تطبيق Smart switch phone clone بنقل الملفات، الصور والصوتيات بسرعة فائقة.
  • يتميز بنقل الملفات من هاتف قديم إلى هاتف جديد.
  • يمكن انشاء شبكة واى فاى خاصة بك وعدم الإعتماد على تقنية البلوتوث.
  • يدعم العديد من المنصات واللغات المختلفة حتى يمكن التعامل معه فى كافة أنحاء العالم.
  • يقوم بإرسال الملفات الكبيرة فى خلال ثوان معدودة.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • الإستفادة بكافة التحديثات التى يقدمها التطبيق على الفور.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة على مستوى العالم.
  • يتميز بتحميله مجانا بدون دفع أى رسوم أو مبالغ مالية مقابل استخدامه.
  • توفير الوقت والجهد الذى يضيع أثناء انتظار ارسال واستقبال الملفات.

2_ تطبيق Wapro :

برنامج تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم في وقت واحد و تطبيق تفعيل نفس رقم الهاتف للواتس اب على هاتف اخر و تشغيل الواتس اب على أكثر من جهاز بنفس الرقم و واتساب برقم واحد في هاتفين و فتح واتساب على جهازين مع برنامج (WAPro – Offline Chat, Status‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

يستخدم هذا التطبيق لقراءة رسائل whatsapp في وضع عدم الاتصال دون تحديث آخر مرة ، وحتى يمكنك إخفاء علامة زرقاء بعد قراءة هذه الرسائل ، فلن يحكم أحد على أنك قد قرأت رسائله لأنها لن تظهر ضعفًا للمستخدمين الآخرين يعتقد أنه ليس ما تراه عبر الإنترنت في الدردشة والحالة.

استخدم whatsapp على الأجهزة الأخرى لربط جهازك بهذه الميزة ، يمكنك استخدام WA الخاص بك على WAPro Whats Scan ، مع هذه الميزة يمكنك استخدام WA في هاتفين بنفس الرقم.

الآن قم بتنزيل حالة أصدقائك ومشاركتها بجودة عالية سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو إنه يعمل حتى مع سرعات الإنترنت البطيئة حيث تم تحسينه جيدًا لذا فهو أحد أسرع تطبيقات توفير الحالة لـ WhatsApp و WA Business

نعم يا رفاق تحقق من الحالة دون رؤية حافظة الحالة الخاصة بك لـ whatsapp WAPro – من هنا ستقوم بتنزيل الحالة وحفظها في معرض الصور الخاص بك أو يمكنك دائمًا التحقق من حالة أصدقائك في وضع عدم الاتصال دون رؤية أو عدم الانتباه.

الرسالة رقم غير محفوظ باستخدام هذا ، يمكنك إرسال رسائل إلى أي شخص دون حفظ جهات الاتصال الخاصة به في هاتفك وتخمين ما هو الأمر ، فهو يعمل مع كل من WA الشخصية والتجارية! إنها سريعة وسهلة.
إذا كنت تريد الدردشة دون حفظ أرقام غير معروفة ، فإن تطبيق WAPro هذا مناسب لك لذلك لا يمكن لأحد رؤية حالة DP ، آخر مرة شوهدت إذا كانت خصوصيتك مجرد اتصال ، فهذه فائدة كبيرة لهذا التطبيق.

تم تصميم الدردشة لتوفير تجربة مراسلة أفضل ، ولديها وضع مظلم والقدرة على تغيير الخلفية استخدم الرموز التعبيرية واستمتع بأفضل تجربة دردشة مع الدردشة الفقاعية والدردشة غير المتصلة بالإنترنت لـ WhatsApp.

يسمح لك WAPro – Bubble Chat بتلقي رسائل تطبيقات الوسائط الاجتماعية وقراءتها بصمت وإخفاء علامة زرقاء وتجميد وإخفاء آخر مرة شوهدت فيها whatsapp دون الظهور عبر الإنترنت.

يقدم البرنامج ميزة جديدة تسمى “Chat Heads” مع معاينات الرسائل والردود الفورية عندما تتلقى رسالة ، ستمنحك فقاعة الدردشة معاينة قصيرة للرسالة ، والتي يمكنك النقر عليها للرد فورًا على الرسالة.

هو برنامج يعمل عن طريق الحصول على إشعارات من تطبيق المراسلة وإظهارها لك كرمز عائم أو عنوان دردشة WA Pro Bubble chat هي أسرع طريقة للحصول على الإشعارات في الوقت المناسب.
ميزات WAPro إخفاء عبر الإنترنت وعلامة مزدوجة ، لا توجد علامة زرقاء حتى أثناء قراءة رسالة صديق يرجى الحفاظ على خصوصيتك على وسائل التواصل الاجتماعي عندما لا ترغب في الرد على الرسائل يوفر لك التطبيق خصوصية كاملة ، على سبيل المثال يمكنك الآن إخفاء آخر ظهور ، وإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت لتطبيق whatsapp.

3_ تطبيق Repair system :

برنامج Repair system هو عبارة عن تطبيق شامل لعدة مميزات حيث لو لاحظت أن الهاتف يشتغل ببطأ مع مرور الوقت وتزايد عدد التطبيقات التي قمت بتثبيتها ، فإن Repair System هذا التطبيق هو الذي سيمكنك من تحسين جهازك لجعل العمليات تعمل من دون الكثير من تباطئ.

و بذلك فإنه  أداة لتطوير الأداء وحل كل المشاكل التي تجعل جهازك يشتغل بوتيرة بطيئة. فهذا التطبيق يمكنك من تسريع وتيرة تجاوب جهازك وذلك خلال بضع ثوان فقط وذلك ببساطة فقط من خلال إغلاق العمليات الغير ضرورية. وهو أمر يعمل بطريقة بسيطة جدا، فكل شخص يستطيع أن يستعمل التطبيق دون مشاكل.

التطبيق مقسم إلى أربعة أجهزة أساسية :
سلة المهملات، الذاكرة.
التطبيقات.
والبطارية.
ذلك بالإضافة لإدارة التطبيقات.
بواسطة الأولى يمكنك التخلص من كل الأشياء الدخيلة التي لم تعد تحتاج إليها وتفسح بعص المساحة.
قسم الذاكرة يساعدك على تسريع آداء جهازك، مما يجعله أسهل في الإستخدام.
إدارة التطبيقات تمكنك من إلغاء تثبيت أي تطبيق من الآندرويد الخاص بك، والخيار الأخير يساعدك في الحصول على الآداء الأقصى لبطاريتك، مضيفا بعض الدقائق للإستخدام في اليوم.

كما أن الواجهة تشتغل على النحو التالي:
بعد أن تفتح التطبيق، ستظهرلك جوانب تشكل علمية الفحص ككل ، مع تصحيح الأعطاب المرتبطة بالنظام و تصحيح التشغيل وإصلاح النظام.

الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو النقر على زر "بداية الإصلاح" وتنتظر التطبيق لتحليل وإصلاح جميع المشاكل التي تمنع جهازك من الإشتغال بسلاسة ، فالأمر غاية في السهولة ، فإذا كنت تريد تعزيز آداء جهازك، ألقي نظرة على هذا التطبيق، إنه تطبيق يجعل الآندرويد الخاص بك يعمل مثل يومه الأول، سريع، آمن، وبدون مشاكل آداء جدية.

4_ تطبيق Truecaller Gold :

بعض الأحيان نتوصل برسائل في الواتساب من أشخاص مجهولين الهوية ولا نعرف من هم ، و حتى صورة البروفايل فارغة ، فمذا سنفعل إذن !!

كل ما عليك تحميل تطبيق Truecaller Gold الشهير بمعرفة أرقام الهواتف المجهولة بنسخته الأخيرة أضاف هذه الميزة حتى على تطبيقات الدردشة كتطبيق Viber و Line و Whatsapp ، فكل ما عليك التوجه لإعدادات التطبيق ومن ثم إلى 'عام' ثم تفعل خيار Messaging Apps ، وإنسى موضوع متصل مجهول أو مراسل مجهول.

5_ تطبيق Tuber :

في بداية توهج منصة اليوتيوب ظهرت مواقع التواصل الإجتماعي بعده على شكل حساب فرضي أو صفحات متنوعة كل منها مختص بمجال معين، كصفحات كوميدية، الأخبار، الأفلام، الرياضة ولكن عندما يريد أحد أصحاب هذه الصفحات على موقع Facebook مثلا رفع مقطع فيديو شاهده في أحد الأفلام ، فإنه مضطر لتنزيل الفيلم بالكامل وبعد ذلك يقوم باستخدام أحد برامج المونتاج لإقتصاص المقطع الذي يريده ثم يقوم بنشره على صفحته، فهاته الخطوات متعبة وتأخد وقت وتستنزف الأنترنت.

ولكن ومع تطور التكنولوجيا انتشرت العديد من التطبيقات الرائعة التي تساعدك على تنزيل أي جزء تريده من أي فيديو على موقع اليويتوب ومن أبرز هذه التطبيقات Tuber، فمن خلال هذا التطبيق تستطيع تحميل أي جزء معين من أي فيديو على موقع YouTube بالجودة التي تريدها، وتستطيع أيضا تحميل أي مقطع صوتي موجود داخل الفيديو، وتستطيع أيظا تحويل أي مقطع فيديو إلى مقطع صوتي والعكس.

ولمعرفة آلية عمل التطبيق شاهد الفيديو الرفق مع الشرح تطرقت لكيفية تنزيل جزء معين من أي فيديو على اليوتيوب بدل تحميل الفيديو بالكامل.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Smart switch phone clone
  2. رابط تحميل تطبيق Wapro
  3. رابط تحميل تطبيق Repair system
  4. رابط تحميل تطبيق Truecaller Gold
  5. رابط تحميل تطبيق Tuber

تعليقات