القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل التطبيقات المفيدة يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك

 افضل التطبيقات المفيدة يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك

افضل التطبيقات المفيدة يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك
افضل التطبيقات المفيدة يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك

نقدم لكم اليوم قائمة تحتوي على افضل تطبيقات الهاتف للأندرويد وأحدث البرامج التي ستفيدكم وتساعدكم على استغلال وقت فراغكم بشيء مفيد ، افضل التطبيقات المفيدة يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك نعرضها لكم لأول مرة على موقعكم منير تيك :


محتوى المقال :

  • تطبيق Whatspoiler-app
  • تطبيق AYA Pro
  • تطبيق Maskchat

افضل التطبيقات المفيدة يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك.


1_ تطبيق Whatspoiler-app :

تطبيق Whatspoiler-app يقدم لك خدمة إرسال رسائل سرية مميزة على الواتس اب تشبه نوعا ما الرسائل السرية على الماسنجر ، هذه الميزة تخلق في المحادثة جوا من المرح و المشاعر بين الطرفين خاصة للأزواج.

واجهة التطبيق بسيطة غير معقدة بها خيارين ، الخيار الأول تسمي أو تعطي عنوان للرسالة ، كمثال ( رسالة سرية لك ) و في الخيتر الثاني تقوم بكتابة الرسالة السرية التي تريد إرسالها للطرف الثاني ، ومن ثم تقوم بالنقر على زر نسخ الرسالة و تتوجه للمحادثة و تقوم بلصق الرسالة و إرسالها.

الرسالة ستظر للطرف الثاني بشكل عنوان الرسالة و أسفله سيجد أنقر لقرائة المزيد و على هذا يدور الفيلم ، حين ينقر على " أنقر على المزيد " سيتفاجأ بالرسالة السرية المخفية ، وهنا يتدفق نوع من المشاعر و الأحاسيس 😍.

2_ تطبيق AYA Pro :

برنامج متابعة البث الحي بدون مقابل لهواتف الأندرويد ، يعد هذا التطبيق واحد من ضمن افضل التطبيقات لمتابعة الإداعات التلفزية العربية والعالمية بجودة عالية على تليفونات الأندرويد، حيث يعطيك هذا التطبيق ذو التصميم الإحترافي و المرتب إمكانية الإطلاع على ما يروج من أخبار العالم و السينما العالمية بدون مقابل وبطريقة عرض سريعة و احترافية وبجودة عالية على شاشة هاتفك.

يتضمن التطبيق على مجموعة أقسام في مختلف قسم لديك مجموعة إداعات خاصة بكل قسم حيث تستطيع رؤية إداعات الرياضة إخبارية و موسيقية وغيرها من خدمات المشاهدة ، هناك أيضا اقسام وفق إداعات كل بلد مثل الإداعات الأوروبية والشرق الاوسط وشمال إفريقيا وإداعات دولية أخرى كل تلك الإداعات تستطيع رؤيتها عبر التطبيق على نحو جيد بدون مقابل.

3_ تطبيق Maskchat :

كثيرا ما يحدث و نجلس بالحافلة أو في أحد الأماكن العامة وبجانبنا أحدهم فحينما نقوم  بالكتابة والتواصل مع صديق أو صديقة على الواتس آب نجد من بجانبنا يشاهد ما نفعله على الهاتف و هذا ما يضعنا في موقف حرج فإذا سبق و حدث لك ذلك صديقي العزيز هذا التطبيق لك Mask chat ستتمكن بفضله من اخفاء ماتكتبه على الواتس آب بدون أن يشاهد الأشخاص بجانبك رسائلك على الواتس آب. 

حيث سيضع بين يديك أيقونة عائمة في شاشة هاتفك وهي خاصة بالتطبيق كلما احتجته لكي تقوم باخفاء رسائلك على الواتس آب ولا تريد من بجانبك مشاهدة ما تكتبه كل ما عيلك فعله هو الضغط على الأيقونة العائمة والتي بامكانك تحريكها على الشاشة الى اي مكان تريد عندما تحتاجها وحاول وضعها فوق المحادثة على الواتس آب.

 ذلك بالإضافة لميزة اختيار درجة النصوح الخاصة بالاطار الأسود الذي يخفي محادثتك بحيث يمكنك أن تجعله ناصحا قليلا أو غير واضح أو أسود بالكامل أو يمكنك تخصيصه بصورة من معرص الصور ، هذا على حسب دوقك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق WhatspoilerApp
  2. رابط تحميل تطبيق AYA Pro
  3. رابط تحميل تطبيق Maskchat

تعليقات