القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق في مختلف المجالات

 مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق

مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق في مختلف المجالات
مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق

بوجود أزيد من 2 مليون تطبيق على متجر جوجل بلاي يصعب علينا اختيار التطبيقات التي يتوجب علينا تحميلها في أجهزتنا ، سأعطيك الان قائمة من 4 تطبيق أندرويد مختلفة المجال فيها و كل تطبيق بمميزاته ، سنشرح كل تطبيق على حدى.


محتوى المقال :

  • تطبيق Magic call
  • تطبيق Where is my droid
  • تطبيق Free call
  • تطبيق Taptap

مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق.


1_ تطبيق Magic call :

تطبيق Magic call هو تطبيق  يسمح لك بوضع التأثيرات على صوتك و تغييره أثناء المكالمة ولكن الميزة هنا أنه يُمكنك فعل ذلك في الوقت الحقيقي أثناء تحدثك على الهاتف و يحتوي على بعض الأصوات التي ستجعل صوتك مثل بعض المشاهير، يمكنك إختيار الفلترات المختلفة ،مثل الطفل ،الربوت ،العملاق ،و سكير.

يمكنك جعلها تبدو كما لو كنت تتحدث من أعلى الجبل أو داخل كهف. هو تطبيق مثالي من أجل لعب بعض المقالب، وذلك لكونه يمكنك من تحويل صوتك إلى صوت يشبه صوت طفل صغير، إمرأة، رجل آلي، أو حتى أحد الأشرار؛ كما يوجد أيضا خاصية أصوات الخلفية والتي يُمكنك من خلالها التحدث وكأنك متواجد في حفلة، أو في العمل.

إذا كنت ترغب في تغيير صوتك لجعله يبدو مثل صوت امرأة، فإن هذا التطبيق هو تطبيق مثير للاهتمام والذي يتيح لك إمكانية الوصول إلى مبتغاك من خلال واجهة بسيطة ومعدل صوت،  إلا أنه يجب تسجيل رقم هاتفك أولًا قبل أن تتمكن حتى من استخدام الفترة التجريبية له.

2_ تطبيق Where is my droid :

تطبيق Where is my droid للاندرويد لتعقب وتحديد مكان جهازك المفقود او المسروق بقوم التطبيق بتعقب مكان جهازك عن طريق إحداثيات GPS التطبيق مرتبط مع خرائط جوجل حيث يمكنك تحديد موقع جهازك علي الخريطة بدقة في حال تم فقده او سرقته ، ايضاً يقوم بإطلاق جهاز إنذار حتى اذا كان الجهاز قريب لتتعرف على مكانه وإرسال رسالة على جهاز اخر. 


كما يحتوي على العديد من المميزات الفريدة حيث نذكر منها :
جعل الهاتف يهتز بصفة مستمرة عند  البحث عنه، البحث عن الهاتف باستخدام نظام تحديد المواقع GPS، قفل جهازك عن بعد بكلمة مرور لمنع اى تغيير او تعديل على جهازك .ذلك بالإضافة لتقاط صورة للسارق من كاميرا الجهاز وارسالها الى جهاز اخر. و قفل الجهاز عن بعد و مسح بطاقة SD  و بيانات الهاتف عن بعد.

3_ تطبيق Free call :

حصولك علي دقائق مجانية في الأندرويد أصبح أصعب من السابق فمع زيادة عدد المطورين والتطبيقات علي متجر بلاي بالملايين أصبحت تطبيقات الدقائق المجانية والمكالمات الدولية المجانية كثيرة ومنها المزيفة ومنها الحقيقة.

برنامج Free call يعد أفضل برنامج مكالمات مجانية ، هو متوفر بشكل مجاني على متجر بلاي وحصد أكثر من 5 مليون تحميل وكان في بداية التطبيق يعطيك مكالمات مجانية لجميع الأرقام الأمريكية و الكندية فقط ، لكن تم اضافة المكالمات الدولية بشكل مجاني عن طريق مشاهدة الإعلانات و زيادة النقاط برابط الإحالة و تلك النقاط تحول إلى دقائق مكالمات لجميع الأرقام المحلية و الدولية.

يوجد في التطبيق أكثر من 140 دولة في أنحاء العالم: أفريقيا، وأوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط، وباقي الدول والقارات علي مستوى العالم، ويمكن أيضا الاتصال بالخطوط الأرضية في 150 دولة حول العالم.

مميزات التطبيق
تحصل على دقائق مجانية عند تثبيتك للتطبيق ويمكن الحصول على دقائق إضافية عبر مشاهدة الإعلانات أو شراء الرصيد.
واجهة رسومية بسيطة فهي مجموعة من الأزرار.
يمكن الاتصال بالخطوط الأرضية.
يوجد العديد من العروض المجانية كل فترة والتي تعطيك دقائق مجانية.
لا يوجد أي رسوم للمكالمات فقط الرصيد ما تريده للاتصال.
لا يوجد تاريخ صلاحية للدقائق التي تحصل عليها فهي معك مدي الحياة.
يجب وجود أنترنت WIFI أو 3G أو 4G.

4_ تطبيق Taptap :

قدمت Apple خاصية النقر على ظهر الهاتف، مع نظام التشغيل iOS 14 ، التي يمكنك استخدامها لتشغيل أي تطبيق. عملت Google على ميزة مماثلة في نسخة المطورين لنظام Android 11. ومع ذلك ، قرر عملاق البرمجيات إزالته في الإصدارات التجريبية التالية ولكن ذلك لم يمنع المطور من نقل الميزة للعمل مع معظم هواتف Android.

أصدر المطور  Quinny899 من منتديات XDA، تطبيقًا جديدًا مفتوح المصدر يسمى “Tap Tap”. تعمل الايماءات بشكل رائع، تتيح لك هذه الإيماءات والاختصارات الوصول إلى العناصر على الهاتف بسرعة دون التنقل عبر التطبيقات والقوائم. سنوضح لك كيفية القيام بذلك على هاتف Android الخاص بك.

كيف يعمل تطبيق Tap Tap؟
يعمل التطبيق على أساس مقياس التسارع ومستشعرات الجيروسكوب ، وبالتالي ، لن تحتاج إلى أي أجهزة استشعار إضافية حتى يعمل التطبيق بكفاءة. تجدر الإشارة إلى أنه سيتعين عليك منح أذونات إمكانية الوصول بعد التثبيت لاستخدام التطبيق .

يستخدم التطبيق نفس كود البرمجة ونماذج TensorFlow التي استخدمتها Google في إصدارات Android 11 للمطورين.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Magic Call
  2. رابط تحميل تطبيق Where is my droid
  3. رابط تحميل تطبيق FreeCall
  4. رابط تحميل تطبيق Taptap

تعليقات