القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية

 أفضل تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية

أفضل تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية
أفضل تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية

هذه السنة تم إطلاق مجموعة من تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي و بطبيعة الحال ليست كل التطبيقات معروفة و مجربة ، وحتى لا تُضيع وقتك في تجربة كل تلك التطبيقات، في هذا المقال سنستعرض لك أفضل تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية التي تم إطلاقها مؤخرا وحصلت على أعلى من مستخدميها ، وللإشارة فجميع التطبيقات التي سنذكرها مجانية تماما ، ولا تتطلب أي عمليات شراء.


محتوى المقال :

  • تطبيق Battery charge notification
  • تطبيق Phototune
  • تطبيق Zepeto App
  • تطبيق Skyflix
  • تطبيق FireTV

أفضل تطبيقات الأندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية.


1_ تطبيق Battery Charge Notification :

تطبيق Battery charge Notification هو عبارة عن برنامج متقدم في مجال الإشعارات و التنبيهات الخاصة في الهواتف الذكية بكل أنواعها، يستخدم في التنبيهات الصوتية لعدة أمور حسب رغبة المستخدم، كما يمكن للمستخدم التحكم في نص الكلام المستخدم في كل إشعار على حدى، و يعمل بمثابة مذكرة تنبيه لمستخدم الهاتف المحمول، سنقوم بإستعراض كافة ميزات التطبيق ، حيث يحتوي التطبيق على ميزات كثيرة حصرية لا سابق لها في التطبيقات القديمة المنافسة.

مميزات تطبيق Battery Charge Notification :
  • مجاني بالكامل لا يحتاج لأي مصاريف تحميل.
  • الأول من نوعه بدون منازع.
  • يستخدم التطبيق أكثر من 10 مليون حول العالم.
  • يدعم اللغة الإنجليزية البسيطة.
  • يسمح بضبط أكثر من 20 تنبيه.
  • سهل الإستخدام بواجهة بسيطة مباشرة.
  • يدعم أجهزة الأندرويد و الآيفون و التابلت و الآيباد.
  • متاح على أكثر المواقع العالمية موثوقة مثال جوجل بلاي و إصدار مشابه على app store.
  • التحكم في الصوت و السرعة التنبيهية للصوت الخارج و الوضوح و فترات السكون.
  • تنبيه خاص في الشحن و التفريغ للبطارية الخاصة بك.

2_ تطبيق Phototune :

فيما يخص تطبيق Phototune للتعديل على الصور القديمة والمشوهة في غضون ثواني بفضل الذكاء الإصطناعي الحديث يمكنك من تنقية الصور الغير واضحة، القديمة، و الأقل جودة بطرية سهلة جدا، يعتبر من بين أفضل التطبيقات في هذالمجال باحترافيته لإحياء الصور القديمة الخاص بك، حيث أنه في كثير من الأحيان نجد في أرشيفنا صور لنا و نحن صغار لكن تكون جودة تلك الصور ضعيفة و يغلب عليها العديد من التشويش وذلك راجع لجودة الكامرا في تلك الفترة.

لكن مع هذا التطبيق الفريد من نوعه فيمكنك أن  تعزز بالكامل التكنولوجيا التكميلية الحديثة لهذا التطبيق جودة صورك، إذ يتوفر هذا التطبيق على التقنيات الاحترافية لتحسين مستوى إنتاج الصور واستعادتها. مما جعله الأفضل في مجال تحسين الصور القديمة والصور ذات الجودة المنخفضة إلى دقة عالية و بهذا سيمكنك تعزيز الصور التي تم التقاطها باستخدام الكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة لتلائم الكاميرات الحديثة. حقا تطبيق رائع فيما يخص إصلاح الصور غير الواضحة و الرفع من جودتها.

3_ تطبيق Zepeto App :

يوفر لك تطبيق Zepeto إنشاء نسخة متحركة ثلاثية الأبعاد لنفسك لاستخدامها في غرف الدردشة أو بث مباشر على الفايسبوك وحتى على قنانك اليوتوب خصوصا البنات لمن يرفضن عدم الظهور بوجوههن على الشاشة. ويمكنك التطبيق من إلتقاط صورة لنفسك وسيقوم بإنشاء شخصية مخصصة لك و يمكنك أيضًا إعادة تحريرها في أي وقت تريد، ويمكنك بعد ذلك "مقابلة" شخصيات Zepeto الأخرى في "الشارع" ، ولعب الألعاب والتقاط الصور في أكشاك الصور مع أصدقائك في التطبيق.

4_ تطبيق Skyflix :

تطبيق Skyflix هو عبارة عن تطبيق جديد لمشاهدة الخدمات التلفزية السنمائية يجمع لك عدة منصات مشهورة كالنتفليكس و برايم فيديو و تطبيق ديزني بلاس.

التطبيق مجاني كليا واجهته بسيطة وسهلة الإستخدام ، ويمكنك المرور بين أقسام التطبيق و إختيار الصنف الذي تريد مع مراعات البحث بخدمات السينما حسب السنة و سيظهر كل الأعمال الفنية لكل سنة على حدى ، وما يميز التطبيق أنه يخول لك مشاهدة كل ما تريد مترجم بجميع اللغات بما فيها اللغة العربية و يمكنك الإستمتاع بكل ما تريد بشكل مجاني تماما.

5_ تطبيق FireTV :

سبق و أن تطرقنا لمثل هذه التطبيقات لكن بعضها توقف والآخر لم يعد موجود ، لهذا ارتأينا أن نوفر لكم تطبيق جديد خالي من أي مشاكل و ستحصلون على راحة في الاستمتاع بالمحتوى السمعي البصري، ، و يمكنكم الإطلاع على مميزات التطبيق من خلال هذا الرابط : FireTV

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Battery Charge Notification
  2. رابط تحميل تطبيق Phototune
  3. رابط تحميل تطبيق Zepeto App
  4. رابط تحميل تطبيق Skyflix
  5. رابط تحميل تطبيق FireTV

تعليقات