القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة على هاتفك المحمول

 أهم التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة على هاتفك المحمول

أهم التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة على هاتفك المحمول
أهم التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة على هاتفك المحمول

في الآونة الأخيرة تم إطلاق عدد كبير جداً من تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي وبطبيعة الحال ليست كل التطبيقات مُفيدة، وحتى لا تُضيع وقتك في تجربة كل هذه التطبيقات، ففي هذا المقال سنستعرض أهم التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة على هاتفك المحمول التي تم إطلاقها وحصلت على تقييم عالي وجيد، وللإشارة فجميع التطبيقات التي سنذكرها هي مجانية، ولا تتطلب أي عمليات شراء.


محتوى المقال :

  • تطبيق Delete Conversation
  • تطبيق Spoiler Blocker
  • تطبيق Hishoot2i Material
  • تطبيق Picture This
  • تطبيق Anime Slayer

أهم التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة على هاتفك المحمول


1_ تطبيق Delete Conversation :

على الرغم من الإمكانيات الهائلة التي يوفرها الفيسبوك إلا انه لا يزال يفتقر للعديد من الأشياء التي نحتاجها، خاصة انه لا توجد طريقة تمكننا من حذف رسائل الماسنجر مرة واحدة.

فإذا كنت تريد حذف الرسائل فيسبوك ماسنجر فعليك بتطبيق Delete Conversation يمكنك من مسح مسجات الفيسبوك كاملة ودفعة واحدة  ، فكل ما عليك هو فتح التطبيق و من ثم تسجل الدخول بحسابك الفايسبوك و سيعرض لك كل رسائل الماسنجر ومن ثم تقوم بالتأشير على خانة حذف الكل و ستحدد عشرون محادثة بشكل أتوماتيكي ، إذا كنت تتوفر على أكثر من عشرين محادثة فيكفي أن تقوم بالتأشير على كل المحادثات بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار المسح و ستحدف كل الرسائل.

2_ تطبيق Spoiler Blocker :

في كل مرة نتصفح مواقع أو تطبيقات تظهر لنا بعض الصور أو كلمات نابية ، أو يقوم شخص بالبحث ببعض الكلمات المخلة للحياء في هاتفنا ، فتطبيق Spoiler Blocker يسمح لك بحظر تلك الكلمات و يمنع البحث بها في المتصفحات أو في التطبيقات و حتى الصور ، حيث يقوم بحجبها كليا.

 هو تطبيق جديد ، غير موجود  على متجر Google Play ، يمكنك من إدراج الكلمات التي لا تريد أن تظهر في هاتفك أو بالبحث بها سواء في المتصفحات او حتى في تطبيقات التواصل عبر إظافتها في خانة مخصصة بالحظر لكي يخفي النص والصور، التطبيق متوافق مع أي هاتف أندرويد ويسمح لك باختيار الكلمات الرئيسية التي تريد حظرها أو تعطيلها.

3_ تطبيق Hishoot2i Matetial :

تطبيق Hishoot2i هو واحد من أفضل التطبيقات للتعديل على صور لقطات الشاشة أو إنشاء قوالب للصور المصغرة لفيديوهات اليوتيوب مثلا و الهدف من تطوير هذا التطبيق، هو مساعدة الأشخاص أصحاب المواقع والشروحات في منح صورة أفضل لشروحات لقطات الشاشة التي تتم عبر الهاتف، وأيضاً منحها منظر جميل ومميز، يعكس صورة جيدة ، او حتى مشاركة لقطات الشاشة لمحادثات ما على سبيل المثال في مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك جعل لقطات الشاشة تظهر أكثر إثارة للاهتمام عن طريق إضافة إطار الجهاز إلى لقطة الشاشة. نعم، يمكنك إضافة أي إطار جهاز تقريبًا إلى لقطة الشاشة لجعلها تبدو أكثر أناقة وعصرية وبدون الحاجة إلى برنامج الفوتوشوب.

يمكنك استخدام إطارات الهواتف الرائعة و القوالب هذه و التعديل عليها ومشاركة جمال شاشة هاتفك الرئيسية أو أي لقطة أخرى.

4_ Pecture This :

إذا كان مجال دراستك يهتم بالنباتات وأنواعها وتفاصيل أخرى تخصها، أو حتى كنت من هواة زرع النباتات سواء الأشجار أو الورود وغيرها من مختلف النباتات، وكنت تمتلك هاتفك الذكي فإن تطبيق  PictureThis سوف يكون هو مرشدك الخاص الذي سوف يُبحر بك في عالم النباتات الشيق.

بكل سهولة بعد تثبيت التطبيق على هاتفك قم بالتقاط صورة للنبات الذي تريد أن تتعرف عليه، بعد ذلك ستجد كل التفاصيل الخاصة بالنبات وكل المعلومات التي تتعرف بها على النبات، هذا التطبيق هو موسوعة مذهلة في عالم النبات وبفضل تقنية الذكاء الاصطناعي ستحصل على معلومات قوية تم إعدادها من خلال فريق متخصص في عالم النبات والحدائق بحيث يمكنه التعرف على أي نوع نبات ومعرفة أدق التفاصيل عنه.

مميزات تطبيق Picture This :
  • واجهة مميزة وسهلة تسمح لك بالتعامل السريع مع التطبيق في أقل وقت.
  • يتوافر في واجهة البرنامج مجموعة من الأدوات المميزة التي تُمكنك من إخراج الصورة التي تم تصويرها بأفضل جودة.
  • التطبيق يقدم لك مجموعة من المقترحات والنصائح التي تم تجميعها من أكثر من متخصص في مجال النباتات وتنسيق الحدائق والبساتين.
  • يمكنك مشاركة وعرض الصورة التي قمت بتصويرها من خلال التطبيق في رابطة محبي النباتات والتي أيضاً تضم أجمل الصور التي سوف تنال إعجابك.
  • يقوم التطبيق بعمل مجموعة خاصة بك تضم كل النباتات والأشجار والأزهار التي قمت بتصويرها والتعرف عليها من خلال التطبيق مما يسمح لك بالرجوع إليها في أي وقت فيما بعد.

تطبيق PictureThis متوفر بشكل مجاني على موقعنا منير تيك.

5_ تطبيق Anime Slayer :

يصنف تطبيق anime slayer واحداً من أفضل البرامج المخصصة لمتابعة مسلسلات وأفلام الانمي المترجمة والمدبلجة ، وهو أحد أبرز منافسي برنامج انمي كلاود.

جاءت فكرة انمي سلاير نتيجة للشعبية الكبيرة والمتزايدة التي لاقتها الرسومات المتحركة اليابانية في شتى بقاع العالم ، لذلك حرص مطورو هذا البرنامج على أن يكون محتواه شاملاً لمختلف الفئات العمرية وهذا بلا شك واحد من الأسباب التي جعلت عدد مرات تحميل هذا البرنامج تتجاوز حاجز 10 مليون مرة.

بسبب الشعبية الكبيرة التي لاقتها أفلام الانمي ، والانتشار الرهيب الذي طال كل بقاع الأرض ، قام العديد من المطورين بالمسارعة في تصميم برامج لمشاهدة الانمي ، ورغم عدد التطبيقات الذي لا يحصى ، يبقى هذا التطبيق Anime Slayer هو الأفضل بينهم نظراً لمميزاته الكثيرة و الخدمات التي يقدمها للمستخدمين.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Delete Conversation
  2. رابط تحميل تطبيق Spoiler Blocker
  3. رابط تحميل تطبيق Hishoot2i Material
  4. رابط قناة التلغرام Hishoot2i
  5. رابط تحميل تطبيق Pecture This
  6. رابط تحميل تطبيق Anime Slayer

تعليقات