القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح شامل لموقع Yougov و كيفية الربح منه

 شرح شامل لموقع Yougov و كيفية الربح منه

شرح شامل لموقع Yougov و كيفية الربح منه
شرح شامل لموقع Yougov و كيفية الربح منه

إذا كنت تبحث عن أحد المواقع الخاصة بالاستطلاع الرأي، والتي يمكنك من خلالها كسب أكثر من 50$ دولار بشكل شهري.


فهذه المقالة تخصك، حيث سنقدم لكم شرح موقع YouGov، الذي يمكنكم من خلاله جني مبالغ مهمة، كما تعتبر أفضل طريقة للربح من الإنترنت للمبتدئين، حيث لن تحتاج لحساب بنكي أو خبرة كبيرة في مجال معين، ما عليك سوى التسجيل في الموقع ومعرفة كيفية التعامل مع YouGov، وكل هذا سنقدمه لكم اليوم في هذا المقال، لهذا تابعو معنا الشرح في الأسفل.


شرح شامل لموقع Yougov و كيفية الربح منه.


نبذة مختصرة عن موقع Yougov :


يتواجد المقر الرئيسي لموقع YouGov ، في الإمارات العربية المتحدة ، لكنه تأسس منذ عشرين سنة في إنجلترا ، هذا ما جعله خبير في مجال استطلاعات الرأي ، ليجذب أكثر من خمسة ملايين مشترك عليه من مختلف دول العالم.

ومن خلالهم ، يجمع قاعدة بيانات حول مجموعة من المنتجات التي تقوم ببيعها مجموعة من الشركات التي ترغب بمعرفة تقييم لتصمم منتوج حسب رغبة المستهلك ، وذلك من خلال الآراء التي يقدمها المشتركين على موقع و تطبيق يوجوف و مجموعة من المواقع الأخرى.

هكذا تزيد أرباح الشركة بتحقيقها رغبة المستهلك ، التي أنت أيضا تكسب المال من خلال إعطاء رأيك فقط وتضاعف أرباحك من خلال القيام بمجموعة من الإستراتيجيات التي سنتحدث عليها في الأسفل.


مميزات موقع Yougov :


  • يعتبر موقع يوجوف أفضل موقع عربي خاص بالاستطلاعات الرأي.
  • تستطيع من خلال الموقع كسب المال من خلال رأيك فقط.
  • أفضل موقع للربح من الانترنت للمبتدئين ودون الحاحة لرأس مال.
  • يمكنك التسجيل في الموقع بشكل مجاني دون الحاجة للدفع.
  • كل 100 نقطة كسبتها من خلال استطلاعات الرأي تساوي 1 دولار.
  • بالنسبة للسحب من الموقع فهو بالدولار.
  • الحد الأدنى لسحب المال من الموقع هو 5 آلاف نقطة تساوي 50 $.
  • يمكنك الإجابة على استبيانات بشكل سريع لأنها بسيطة وباللغة العربية.
  • يمكنك مضاعفة أرباحك من الموقع من خلال دعوة اصدقائك للتسجيل وسنشرح لكم كيفية القيام بذلك بالأسفل.
  • يدفع الموقع من خلتل حولات “ويسترن يونيون” التي تستلمها فقط بالبطاقة الشخصية.

كيفية التسجيل في موقع Yougov :



الآن يجب عليك التسجيل في الموقع بعد أن تعرفت على أهم مميزات هذا الموقع الرائع وما الحد الأدنى للسحب ، و مجموعة من المعلومات الأخرى.

● دعونا نقدم لكم خطوات التسجيل في موقع Yougov بالصور :

1_ يجب عليك أولا الدخول لموقع Yougov من خلال هذا الرابط Yougov.

2_ الآن قم بكتابة البريد الإلكتروني وقم بتحديد كلمة المرور الجديدة لحسابك على الموقع، ثم قم بالضغط علة "Sign up with email" و لا تقم بالتسجيل في الموقع عن طريق حسابك على فايسبوك.



3_ أما الآن يجب عليك تفعيل حسابك الجديد على موقع Yougov من خلال الذهاب للبريد الإلكتروني الذي أدخلته قبل قليل واضغط على الرسالة الخاصة بالموقع ثم قم بتفعيل حسابك من خلال الضغط على الرابط الموجود في الرسالة.



4_ أما الآن بعد أن بدأت بعد أن قمت بتفعيل الحساب توجه لموقع Yougov ستظهر لك هذه القائمة بالجانب الأيسر من الشاشة وهي خاصة بالإستطلاعات المتوفرة حاليا للربح منها. قم بالضغط عليها لبدء الربح من الإستطلاع الأول لك.



5_ ستظهر لك مجموعة من الأسئلة قم بالإجابة عنها بشكل صحيح مع عدم التسرع.


6_وعند الإجابة عن جميع الأسئلة المتواجدة في هذا الاستطلاع ستحصل على 50 نقطة على حسابك.


7_وبعد كسب هذه النقاط قم بالضغط على تفاصيل التفاصيل لكتابة البيانات الخاصة بك.


8_ من الضروري أن تحرص على كتابة البيانات الخاصة بك بشكل صحيح دون الخطأ في أي شيء حيث من خلال هذه المعلومات يمكنك استلام أرباحك من الموقع ، وإذا كان فيها أي خطأ ولم تكن مطابقة للبيانات الخاصة بالحوالة فلن تستطيع الحصول على مالك ، لهذا كن حذر في هذه المرحلة بالذات.





9_تستطيع تحديد اللغة التي ترغب بها  وإعادة تغيير الإيميل والباسورد ، ثم قم بتحديد معدل "As often as possible" بالنسبة للخيار معدل الاستطلاعات.




ومن خلال اكمال ، جميع الخطوات ، فقد قمت بالإنتهاء من مرحلة التسجيل في الموقع ، ويجب عليك الآن أن تعرف كيفية مضاعفة النقاط لكسب المزيد من المال على موقع YouGov.


استراتيجية الربح من الموقع :




مشكلة يوجوف، هي أن هناك من يعتمد على الإستطلاعات فقط لكسب النقاط من الموقع ، وعندما لا يحقق نقاط بشكل كبير ومع قلت الإستطلاعات التي تقدم له ، يقول بأن موقع Yougov نصاب.

وهذا ما حدث فعلا مع مجموعة من الأشخاص ، لكن الشيء الذي لا يعلمه الكثير ، هو أن هناك طرق أخرى لمضاعفة النقاط على الموقع وكسب المزيد من المال ، ومن هذه الإستراتيجيات هو الترويج لرابط الإحالة الخاص بك.



كيف ذلك ؟
ببساطة عند التسجيل على موقع يوجوف ، ستحصل على رابط الإحالة الخاص بك ، ومن خلال مشاركة هذا الرابط مع أصدقائك ومحاولة الترويج له بشتى الطرق ، ستحصل على نقاط إضافية عند تسجيل أي شخص من خلال رابط الإحالة الخاص بك.


حيث تحصل هلى 200 نقطة على كل سخص قام بالتسجيل من رابط الاحالة الخاص بك ، وقم بإكمال 5 استطلاعات على الموقع، يمكنك تكرار العملية هذه العملية وجذب للعديد من الأشخاص للتسجيل على الموقع من خلال رابطك ، هكذا بكل تأكيد ستضاعف نقاطك وتكسب المزيد من المال بشكل سريع ، وتقوم بسحب المبلغ الذي كسبته فور الوصول للحد الأدنى للسحب ، وهذا ما سنتعرف عليه في الأسفل حول طريقة سحب المال من موقع YouGov ، كما يمكنكم الإطلاع أيضا على إثبات مصداقية السحب من خلال الصورة التي سنشراكها معكم لتتأكدو أن الموقع موثوقة ويمكنك الربح منه.


طريقة السحب من Yougov :


أما الآن ، سنتعرف على طريقة سحب مبلغ الذي كسبته من خلال الإجابة على الإستطلاعات في الموقع ، وعن طريق الترويج لرابط الإحالة الخاص بك ، لكن يجب أن تقوم بهذه الخطوات عند الوصول للحد الأدنى للسحب والذي هو 5000 نقطة.

هيا لنتعرف على خطوات القيام بذلك.


1_ يجب عليك أولا الدخول إلى حسابك MY ACCOUNT أو حسابي ، ثم قم بتحديد خيار السحب نقدا "Cash".



2_ بعدها قم بالضغط على خيار "Redeem الإستبدال".



3_ الآن يجب عليك التأكد من جميع المعلومات التي قمت بإدخالها و يجب أن تكون نفسها المعلومات الموجودة على بطاقة الهوية الخاصة بك وذلك لعدم مواجهة أي مشكل عند السحب.



4_ مبروك عليك بعد إتمام هذه الخطوة فقد تم تحويل نقطك للنقود و ستحصل على المبلغ.


5_ كما ستظهر عملية تحويل النقاط على سجل مشاركتك على موقع Yougov يمكنك الإطلاع على جميع تحويلاتك التي قمت بها.


6_بعدها يمكنك الاطلاع على الإيميل الخاص بك و المسجل على الموقع لفتح رسالة الموقع التي تحتوي على طلب السحب الذي قمت به قبل قليل ، كما سيتم إخبارك أنه تم تحويل المال إلى الحوالة وهذه العملية ستستغرق شهر تقريبا أو أكثر من ذلك إذا كانت عملية سحبك الأولى ، لهءا لا تقلق إءا تأخر عليك إصدار الحوالة.


7_وبعد مرور شهر أو أكثر ستصلك البيانات الخاصة بالحوالة على البريد الالكتروني الخاص بك ، أنظر للصورة للتوضيح وهذه هي أهم البيانات التي ستحتاجها عند السحب:


  • رقم الحوالة : وهو رقم يبدأ برمز #.
  • قيمة المبلغ : 50$ دولار أو أكثر حسب المبلغ الذي قمت بسحبه.
  • بلد المرسل : United Arab Emirates.
  • المرسل : YOUGOV MEFZ.

8_يجب عليك كتابة هذه المعلومات ثم التوجه نحو أقرب فرع ويستر يونيون موجود في مدينتك ، ثم قدم لهم هذه المعلومات مع بطاقة الهوية الخاصة بك وهكذا ستحصل على المبلغ مبروووووك عليك.



هناك العديد من الأشخاص يتسائلون هل فعلا موقع يوجوف يدفع مقابل القيام بهذه المهام التي يطلبها منك الموقع ، وأنا شخصيا أشجع على طرح هذه الأسئلة ، عند البحث عن موقع للربح من الانترنت ، حيث هناك مجموعة من المواقع النصابة والتي لا تدفع لمستخدميها ، لهذا من الضروري أن تبحث عن مصداقية أي موقع ترغب بالعمل معه من خلال صور إثبات الدفع ، وهذا ما سنقدمه لكم الآن حول إثبات الدفع من موقع يوجوف:


كما تلاحظون في الصورة ، إنها إثبات لمصداقية موقع Yougov ، وأنه ليس نصاب ، يمكنك الإعتماد عليه حقا لكسب المال من الإنترنت ، وقد رشحناه لكم في هذه المقالة لأننا تأكدنا من صحة المعلومات.

رجائا الإنتباه :
عمد النوصل بالحوالى التي من خلالها يمكن سحب المبلغ الذي كسبته من موقع يوجوف يجب عليك أن تذهب مباشرة إلى ويستر يونيون وتحصل على مبلغك حيث يتم إلغاء هذه الحوالة بعد 30 يوم من تاريخ إصدارها.

نصائح مهمة للربح من موقع Yougov :

  • يجب الدخول للموقع بشكل مستمر للحصول على الإستطلاعات والإجابة هليه حيث تظهر على الموقع لفترات محددة وتختفي.
  • لا تقم بتسجيل أكثر من حساب على موقع يوجوف كي لا يتم حظرك من الموقع بشكل نهائي.
  • يمكنك سحب مالك عن طريق صرف الحوالة بالدولار أو بالعملة المحلية لبلدك.
  • من الضروري أن تكون صادق في الإجابة على الأسئلة الموجودة على الإستطلاعات التي تقدم لك في الموقع.
  • كن الضروري تسجيل كافة معلوماتك نفسها التي على بطاقة الهوية الخاصة بك كي لا تتعرض لأي مشكل عند سحب المال.
  • من الضروري أن تقوم بدعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك حيث تعتبر هذه أفضل طريقة لزيادة الأرباح.

خلاصة :
في الختام كانت هذه جميع المعلومات النتعلقة بشرح موقع Yougov زائد استراتيجية زيادة نقاط يوجوف، نتمنى أن نكون أجبنا على جميع الأسئلة المتعلقة بموضوع شركة يوجوف ويكيبيديا ، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول موضوع صدى يوجوف ، وشكرا على القرءة.

✔ رابط الموقع Yougov

تعليقات