القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات مفيدة للجوال يجب ان تكون ضمن قائمة تطبيقاتك

 افضل 5 تطبيقات مفيدة للجوال يجب ان تكون ضمن قائمة تطبيقاتك

افضل 5 تطبيقات مفيدة للجوال يجب ان تكون ضمن قائمة تطبيقاتك
افضل 5 تطبيقات مفيدة للجوال يجب ان تكون ضمن قائمة تطبيقاتك

إن البحث عن تطبيقات مفيدة للحياة اليومية ليس بالأمر السهل، خاصة وأن متاجر التطبيقات تحتوي على عشرات الآلاف من التطبيقات التي تتنوع بوظائفها ومميزاتها، ولكن في هذا المقال جمعت لك قائمة تحتوي على 5 تطبيق تعتبر من أفضل تطبيقات الهاتف الجديدة لهذا الشهر والتي يمكنك استخدامها وتنزيلها على هاتفك الذكي.


محتوى المقال :

  • تطبيق Shelter
  • تطبيق Recording Detector
  • تطبيق Pictrick
  • تطبيق Meitu
  • تطبيق Annonce who is calling

افضل 5 تطبيقات مفيدة للجوال يجب ان تكون ضمن قائمة تطبيقاتك


1_ تطبيق Shelter :

تطبيق Shelter هو برنامج مُفيد يُتيح لك إنشاء وضع حماية على جهاز Android الخاص بك. هذا يعني أنه يُمكنك تشغيل نسخ من التطبيقات وتخزين المستندات والاحتفاظ بالحسابات بشكل مُنفصل عن مساحة العمل الرئيسية. يشبه الأمر وجود هاتف إضافي داخل جهازك.

في العادة ، لا يُمكن الوصول إلى الملف الشخصي للعمل إلا من خلال تطبيقات باهظة الثمن على مستوى المؤسسة. حيث يسمح للموظفين باستخدام جهاز واحد مع مساحة للعمل والمنزل ، مع الاحتفاظ بالتطبيقات والبيانات الشخصية وتطبيقات العمل مُنفصلة.

تُقدم بعض الشركات المُصنّعة ، مثل Samsung ، ميزات مماثلة. ومع ذلك ، يُمكن الوصول إلى Shuttle على العديد من الأجهزة.

2_ تطبيق Recording Detector :

هل أنت قلق من أن شخص ما قد يكون التنصت على هاتفك ؟ لا تقلق قم بتحميل تطبيق Recording Detector سيكتشف لك محاولات VoiceTap لجهازك أي من يقوم بتسجيل المكالمة.


هذا التطبيق – “Recording Detector” – سوف يحميك من التجسس عليه بهذه الطرق ، من خلال الكشف عن جميع محاولات النقر على هاتفك. قبل أن ترغب في إجراء تسجيل نفسك أو مكالمة عبر بروتوكول الإنترنت (مثل Skype) ما عليك سوى لمس زر لتعطيل التطبيق.

إذا كان لديك جهاز لوحي (بدون إمكانات الهاتف) ، يمكنك استخدام هذا التطبيق بنفس الطريقة ، للكشف عن محاولات التجسس عليك عن طريق إجراء تسجيلات من الميكروفون.

3_ تطبيق Pictrick :

تطبيق Pic Trick يعتبر أفضل محرر صور لمحبي التصوير الفوتوغرافي الإبداعي المئات من تأثيرات الصور الرائعة والملصقات والإطارات والتراكبات والأفكار لتحسين صورك في 3 نقرات فقط الميزة الأولى لدينا هي التحرير السريع للصور.

بينما يقضي الآخرون ساعات في استخدام تطبيقات الصور المختلفة ، يمكنك الاستمتاع مع PicTrick والحصول بسهولة على صور مذهلة مع تأثيرات بعد اختيار الملصق المفضل لديك ، ستتداخل صورك تلقائيًا سواء كنت ترغب في التقاط صورة لنفسك أو الحصول على المزيد من الإعجابات على Instagram ، بعد إضافة تراكب ، فمن المؤكد أنك ستحب عملية تحرير الصور والنتائج.

طريقة استخدام تطبيق PicTrick :
  1. اختر من بين تأثيرات الصور العديدة.
  2. التقط صورة ظلية (أو قم بتنزيل تأثير إطار من المعرض) يمكنك أيضًا استخدام الكاميرا الأمامية والمؤقت عند التقاط صور سيلفي.
  3. نضيف التراكب المحدد إلى صورتك.
  4. لقطات مذهلة جاهزة.
هو محرر صور فني يمنحك فرصة الاستمتاع مع الأصدقاء أثناء التقاط الصور معًا مع إطارات الصور الأصلية الخاصة بالتطبيق ، يمكنك جعل كل صورة فريدة وتذكر اللحظة يحتوي التطبيق على أفكار لكل ذوق سيحب الفنيون جمال وتأثيرات الإضاءة ، ويمكن للأشخاص الذين يحبون الضحك إضافة ملصقات مضحكة إلى صورهم ، ويمكن لأي شخص يريد أن يكون نجمًا في الشبكات الاجتماعية القيام بذلك بمساعدة الصور الرائعة في هذا التراص.

مميزات تطبيق PicTrick :
  1. 1000+ أفكار صور إبداعية مع تأثيرات صور جاهزة.
  2. 200+ تراكب صور مجاني.
  3. إطار صور عالمي.
  4. تشكل صورة ظلية.
  5. مجموعتك الخاصة من تأثيرات الصور.
  6. إمكانية قص الصور.
  7. يمكن تدوير الملصقات وتكبيرها.
  8. إلهام التصوير الفوتوغرافي كل يوم.
  9. تمت إضافة تأثيرات صور جديدة أسبوعيًا.
  10. لا اعلانات المزعجة.

4_ تطبيق Meitu :

يعد تطبيق Meitu من التطبيقات الجديدة التي شغلت أذهان عدد كبير من الأشخاص ، حيث يحتوي على العديد من الإعدادات المختلفة التي تستخدم لتعديل الصور سواء من خلال التأثير بحيث تظهر بوضوح دون عيوب ، ، أو تعديل الشكل للصورة مثل الوجه ولون العين والشعر والارتفاع والعرض وتطبيق الماكياج وغيرها من الإضافات . يحتوي التطبيق على ميزة تحويل الصورة الشخصية إلى رسوم متحركة ، وقد حازت هذه الميزة على إعجاب عدد كبير من الأشخاص ، وأصبح الجميع فضوليين بحيث يتم تطبيق هذه الميزة على صورهم ، بالإضافة إلى وجود العديد من الأشكال المختلفة صور انمي حتى تتمكن من اختيار الشكل المناسب والمفضل لك ، فلنتحدث معك خلال السطور التالية عن ميزات تطبيق Meitu بالتفصيل موضحين كيفية تنزيله على أجهزة Android.

مميزات تطبيق Meitu :
  1. تتميز Meitu بالقدرة على تعديل الصور لتبدو جذابة ومثيرة.
  2. يحتوي التطبيق على العديد من الإعدادات المختلفة التي يمكن استخدامها لتعديل الصور و الفيديوهات. 
  3. به خاصية اصلاح جودة الفيديو.
  4. متاح مجانًا دون دفع أي رسوم مقابل استخدامه.
  5. لها تصميم رائع وبسيط.
  6. يحتوي على شريط إعدادات بسيط في أسفل الصفحة لتسهيل استخدامه.
  7. كان التصميم بسيطا وسهل الاستخدام دون تعقيد.
  8. يحتوي على العديد من الأشكال الكرتونية لتحويل الصورة الشخصية إلى شخصية كرتونية.

5_ تطبيق Announce who is calling :

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى برامج تنطق اسم المتصل، وذلك في حالة إن كان الهاتف غير موجود بجانبك، ولذلك يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال الدخول على متجر جوجل باللغة العربية، وسنتعرف عبر مقالنا هذا عن مجموعة معلومات عن برنامج ناطق اسم المتصل Announce who is calling.

يمكنك أن تعرف اسم الشخص المتصل من خلال هذا البرنامج وهو تجربة ممتعة للغاية وسوف تتمتع بخاصية لا مثيل لها، وإذا كان هاتفك يعمل بنظام الآندرويد فيكون هذا البرنامج مميز بالنسبة لك ومن خلاله سوف تعرف من هو الشخص الذي يتصل بك عن بعد دون الحاجة إلى التقرب من الهاتف المحمول.

من أهم المميزات الموجودة في هذا البرنامج والتي يجب أن تعرفها قبل أن تقوم بتحميل البرنامج :
  1. إذا كنت في الشارع أو تقود السيارة أو تقوم بعمل أي شيء هذا البرنامج سوف يكون مميز بالنسبة لك فينطق لك اسم الشخص المتصل الذي يقوم بالاتصال بك دون الحاجة أن تمسك الهاتف وتعرف من هو وتنشغل عن الطريق.
  2. يقوم برنامج ناطق اسم المتصل نطق الأسماء التي تتصل بك بعدة لغات من بينهم اللغة العربية والإنجليزية.
  3. كما أن يقوم بنطق الرسائل الواردة إليك كما يوجد إمكانية كبيرة لنطق المحتوى الخاص بها دون الحاجة للإمساك الهاتف المحمول، فسوف يساعدك التطبيق في معرفة كل شيء يصل إليك بسهولة شديدة.
  4. كما يمكن أن ينطق البرنامج الأسماء الموجودة على الهاتف سواء باللغة العربية ونطق الأسماء بلغة الفرانكو اراب.
  5. يمكنك أن تقوم بإيقاف النطق عندما تقوم بقلب الهاتف وبالتالي سوف يصمت الهاتف المحمول.
  6. كما أن هذا التطبيق مصمم على أن يقوم بتوفير الطاقة واستهلاك البطارية ولا ينتهي الشحن بسببه.
  7. يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات السهلة في الاستخدام ولا يحتاج فترة كبيرة للتعلم.
  8. كما أنه متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.
  9. يعمل التطبيق بدون وجود اتصال بالإنترنت الأمر الذي يعمل على تسهيل عمل التطبيق بالنسبة لك في أي وقت وبأي مكان.

إلى هنا أصدقائي تنتهي تدوينتنا لهذا اليوم أتمنى أن تكون هاته التطبيقات نالت رضاكم ، فلا تقرئ و تذهب ، اترك بصمتك في تعليق تبدي فيه رئيك حول هاته البرامج ، و يمكنك ترك تطبيقات تظنها مفيدة لنشاركها مع زوار الموقع ليسفيد الجميع.

  1. رابط تحميل تطبيق Shelter
  2. رابط تحميل تطبيق Recording detector
  3. رابط تحميل تطبيق Pictrick
  4. رابط تحميل تطبيق Meitu
  5. رابط تحميل تطبيق Announce who is calling

تعليقات