القائمة الرئيسية

الصفحات

6 تطبيقات أندرويد مفيدة ومميزة ومجانية عليك تجربتها

 6 تطبيقات أندرويد مفيدة ومميزة ومجانية عليك تجربتها

6 تطبيقات أندرويد مفيدة ومميزة ومجانية عليك تجربتها
6 تطبيقات أندرويد مفيدة ومميزة ومجانية عليك تجربتها

6 تطبيقات أندرويد مفيدة ومميزة ومجانية عليك تجربتها بتقييمات جوجل النهائية للتطبيقات ، كما نعلم تطبيقات اندرويد متنوعة وكثيرة، هناك تطبيق لكل شيء تقريبًا. لذلك تقوم جوجل بحصر أفضل التطبيقات كل عام وتقدم أبرزهم في قوائمها الخاصة، وكالعادة انت بالتأكيد ستبحث عن تطبيقات جديدة لهاتفك لذلك نقدم لك هذا المقال لنتحدث فيه عن أفضل التطبيقات من تقييم جوجل لعام 2022.


محتوى المقال :

  • تطبيق Maki plus
  • تطبيق Unapp
  • تطبيق Video spitter
  • تطبيق Badoo pro
  • تطبيق Remix emoji
  • تطبيق Viu pro

6 تطبيقات أندرويد مفيدة ومميزة ومجانية عليك تجربتها.


1_ تطبيق Maki plus :

كما نعرف يعد كل من Messenger Facebook تطابقا مثاليا ، ولكن لماذا نحتاج إلى الاحتفاظ بها كتطبيقات منفصلة أثناء استهلاك مساحة تخزين جهازكم واستخدام الشبكة ؟
اليوم معنا تنزيل الإصدار المدفوع من تطبيق : Maki Plus Dark mode for Facebook & Messenger لأجهزة Android مع آخر تحديث برابط مباشر سريع.

تطبيق Maki Plus هو بديل واضح لتطبيق Facebook الرسمي للجوال الذي يتضمن Messenger Facebook في تطبيق واحد مع مكالمات الصوت والفيديو ، وتنزيلات الفيديو والعديد من المميزات كلها مجانية.

الميزات التي تنتظرك في Maki Plus :
  • مكالمات صوتية وفيديو إلى Facebook.
  • تنزيل مقاطع فيديو Facebook بسهولة وشاركها في أي مكان تريده.
  • تجربة ودية حقا دون تعقب.
  • تحميل الصور على Instagram يدعم ملفات Facebook متعددة.
  • يدعم الوضع الليلي.
  • تقليل استخدام التطبيقات لتكون أكثر إنتاجية وقضاء وقت أقل على الشبكات الاجتماعية.
  • قراءة جميع إشعارات Facebook.
  • قراءة المقالات بشكل أسرع داخل التطبيق.
  • لا إعلانات بداخله.
  • إعداد قفل كلمة المرور مع دعم بصمة الإصبع لحماية بياناتك من الضيوف غير المرغوب فيهم.

يمكنكم تحميل هاته النسخة بديل الفيس بوك لتصفح الفيس بوك بشكل رائع بآخر إصدار من الرابط أسفل هذا الموضوع.

2_ تطبيق Unapp :

تطبيق Unapp سهل وجميل فكرته بسيطة ولكنه عملي ، حيث يمكنك هذا التطبيق من حذف كافة التطبيقات الموجودة في هاتفك الاندرويد او جزء منها فقط بسهولة وبدفعة واحدة كما يمكنك من حذف التطبيقات مع ملفاتها وكافة جذورها ليصبح الهاتف كما لو انه لم يحتويها مسبقاً ولم تكن موجودة فيه وهذا يوفر لك المزيد من المساحة الفارغة التي يمكنك استغلالها في العديد من الاشياء الاخرى او فعل ما تريد بعد هذه العملية حسب حاجتك.

وللعمل على التطبيق ما عليك سوى تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه لكم اسفل التدوينة وبعد تثبيته ستجد ان واجهته سهلة وبسيطة ويمكنك بسهولة العمل عليه حيث يقوم التطبيق اولاً باستعراض كافة التطبيقات التي توجد في هاتفك الاندرويد ولحذف اي تطبيق او مجموعة من التطبيقات تريدها ما عليك سوى تحديد التطبيق الذي تريد حذفه وبعد الانتهاء من تحديد التطبيقات التي تريد حذفها يمكنك الضغط على Uninstall والعملية تكون قد انتهت بنجاح.

مميزات تطبيق UnApp :
  • تطبيق مجاني.
  • سهل الاستخدام.
  • خفيف الوزن.
  • له واجهة بسيطة.
  • يمكنك من حذف جميع التطبيقات دفعة واحدة.
  • متاح لأجهزة الاندرويد.

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم وبالتالي يمكنك تحميله بسهولة من متجر بلاي ومن المتاجر الاخرى المشهورة وبعد تحميله وتثبيته يمكنك بسهولة العمل عليه وحذف التطبيقات بشكل نهائي من جهازك وتسليمه لأي شخص فأنت عملياً كأنك قمت بعملية سوفت وير لجهازك لكن دون فعلها بشكل حقيقي.

3_ تطبيق Video spitter :

أحياناً قد نحتاج إلى مشاركة مقطع فيديو على أحد وسائل التواصل الاجتماعي إلا أن هناك مشكلة تواجهنا وهي أن يكون الفيديو أطول من الحد المسموح به الأمر الذي يجبرنا على تقسيم مقاطع الفيديو. لذا فتطبيق Video Splitter سوف يفعل ذلك.

إذا كان لديك فيديو طويل نسبياً تود مشاركته كمنشور أو حالة / قصة Story على أحد المنصات الآتية: “تويتر، واتس اب، إنستاغرام، سناب شات” يمكنك الاعتماد على تطبيق Video Splitter من أجل قصه وتقطيعه إلى مقاطع أقصر.

بعد تحميل وتثبيت التطبيق قم بالضغط على التطبيق الذي تود مشاركة الفيديو عليه وسوف ينقلك التطبيق بعدها إلى مقاطع الفيديو المخزنة على الجهاز لاختيار المقطع الذي تريده. وعند اختيار الفيديو سوف يتم تقسيمه إلى مقاطع أقصر تلقائياً في ثوانٍ معدودة ومدة كل فيديو مناسبة للتطبيق التواصل الذي اخترته في البداية مع الحفاظ على الترتيب.

سيتم حفظ مقاطع الفيديو الأقصر على جهازك تلقائياً وتستطيع كذلك مشاركتها مباشرة من داخل التطبيق بالضغط على أيقونة المشاركة بجانب كل فيديو.

4_ تطبيق Badoo pro :

تطبيق Badoo Pro هو تطبيق و موقع مجاني يقوم بانشاء محادثات بين الاشخاص وبعضهم او الاصدقاء او افراد من العائله او التعرف علي اشخاص جدد في مكان ما قريب أو بجوار المستخدم او حول العالم و التطبيق يوفر للمستخدم خاصية هامه و هي البحث عن الأشخاص و أصدقاء جدد و انشاء صداقات مع اشخاص قريبين من نفس الدوله او المدينه او في دوله اخري بعيده عن المستخدم وبدء الدردشة معهم على فورا و التطبيق مجاني ولا يتطلب فرض رسوم عند تحميله او استخدامه.

ما هو تطبيق Badoo :
التطبيق يشمل العديد من المستخدمين اللذين لديهم الرغبه في التعرف وانشاء صداقات مع اشخاص آخرين بحيث يمكن للمستخدم مشاركة تجاربه و إهتماماته و التعرف علي لغات و ثقافات اخري و التطبيق يتميز عن غيره من التطبيقات بحيث انه يمكن للمستخدم الدردشة و مشاركة بعض الصور و الفيديوهات و ايضا البقاء على إتصال مع الأصدقاء او المستخدمين الآخرين و يمكن للمستخدم اخبار المستخدمين الآخرين عن ذاته و شخصيته.

5_ تطبيق Remix emijo :

يوفر لك تطبيق Emoji Remix وجوهًا تعبيرية تمكنك من إنشاء العديد من ملصقات الرموز التعبيرية الخاصة بك عبر دمجها ببعضها البعض لتبدو أكثر تعبيرا.

يمكن لتطبيق Emoji Remix إنشاء ملصقاتك خاصة بك أمرًا ممتعًا باستخدام أشكال وجوه وأشياء مختلفة ، يمكنك إضافة أفواه وعينين وشعر وقبعات ونظارات وغير ذلك الكثير. يمكن ابتكر ابتسامة سخيفة ترتدي قناع Zorro أو قردًا غير تقليدي يرتدي خوذة كرة القدم. تطبيق عنوانه الإبداع ، كن مبدعًا واستمتع بوقتك ثم شارك ملصقاتك الفريدة و الرائعة مع الأصدقاء.

6_ تطبيق Viu pro :

تطبيق Viu Pro هو تطبيق مجاني يقدم خدمة متابعة اضخم البرامج والمسلسلات العربية والتركية و الهندية و الكورية وغيرها ، و ايضا يقدم البرامج و الافلام العربية و الالعاب و الاغاني حيث يمكنك متابعة اكبر عدد من المسلسلات والبرامج الضخمة و الحصرية من اقوى واهم الانتاجات الموجودة في العالم العربي.

فجودة الصورة والفيديو تاتي على حسب قوة أو ضعف سرعة النت لديك و التطبيق عبارة عن موقع عبر شبكات الانترنت الواي فاي او شبكة اتصال الهاتف تمكنك من خلاله مشاهدة المسلسلات والافلام والبرامج المفضلة لديك التي يتم عرضها حصريا على شاشة التلفاز والتي يمكن ان تُعرض في وقت غير مناسب لمشاهدتك لها كما ان التطبيق يُمكّن المستخدم من حفظ البرنامج او حلقات المسلسل و غيرها على الهاتف كما يمكنك ايضا مشاركة المشاهدة مع الاصدقاء.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Maki plus
  2. رابط تحميل تطبيق Unapp
  3. رابط تحميل تطبيق Video spitter
  4. رابط تحميل تطبيق Badoo pro
  5. رابط تحميل تطبيق Remix Emoji
  6. رابط تحميل تطبيق Viu pro

تعليقات