القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق في مختلف المجالات

 مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق في مختلف المجالات

مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق في مختلف المجالات
مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق

في هذه التدوينة مخصصة للباحث عن أفضل التطبيقات الجديدة 2022 لهواتف الأندرويد ، والذي لديه شغف دائم بتحميل أفضل التطبيقات وأحدثها ، وذلك من أجل الحصول على أكبر منفعة ممكنة في هاتفك ، يبحث مستعملو الهواتف الذكية عن أفضل تطبيقات الأندرويد لتحقيق أكبر فائدة من هاتفه و الذي لا يمكن أن يستفيد منه المستخدم بأي شيء دون وجود التطبيقات عليه، إذ أن بعض البرامج من الضروري أن يتم تحميلها على الهاتف وهي أساسية بالنسبة لأي مستخدم وفي السطور القادمة سوف نسدل الستار على أفضل التطبيقات الجديدة.

محتوى المقال :
  • تطبيق My dealy cash
  • تطبيق Hibernation Manager
  • تطبيق Natural Reader
  • تطبيق Bilal

مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق.

1_ تطبيق My dealy Cash :

الآن، يمكنك الربح من الانترنت من خلال تطبيق My Daily Cash، أحد أبرز التطبيقات في مجال تحقيق أرباح أون لاين والمُتاح عبر متجر جوجل بلاي للاندرويد وكذلك أبل ستور لمستخدمي أنظمة ios كل شيء مع هذا التطبيق حقيقي ولا مجال فيه للخداع أو الوعود الكاذبة، كما أن تطبيق My Daily Cash تطبيق سهل للمبتدئين، فيما يلي سأشرح لك التطبيق وما يتميز به لأمهد لك الطريق لتربح أول دولاراتك من خلال الانترنت، أولا قم بتحميل التطبيق وبعدها قم بالدخول الى التطبيق.

التسجيل في تطبيق My Daily Cash الربح من الانترنت :
أول خطوة عند تسجيل حساب جديد في تطبيق My Daily Cash هي ادخال رقم هاتفك وبعدها تملأ الخانات الفارغة، وفي الاخير تضغط على المربع الأخضر.
وبعد عدة ثوان سيصلك رقم التحقق عبر رقم الهاتف وتكتمل عملية التسجيل بعد ادخاله.
وبعد ذلك تظهر واجهة التطبيق الرئيسية، كل ما عليك الآن لكسب النقاط هو اكمال الاستطلاعات أو تنزيل التطبيقات.

مميزات تطبيق My Daily Cash :
تطبيق my daily cash لربح المال من أفضل التطبيقات الربح من الانترنت لهذا العام، بجانب أن هذا التطبيق من التطبيقات القليلة الصادقة، فهو يحتوي على العديد من المميزات من ضمنها:

  • التطبيق متواجد على الساحة منذ مدة كبيرة وهذا يضمن مصداقيته في دفع المال.
  • ما يميز التطبيق أن الحد الأدنى للسحب هو 2.5 دولار.
  • يمكن سحب الأرباح من خلال الباي بال ثم سحبها على حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية التطبيق لا يحتاج مهارات صعبة التعلم لذلك يعتبر من التطبيقات المناسبة للمبتدئين التطبيق مجاني، لا يحتاج التسجيل لدفع أي رسوم.

نصيحة:
لا تدفع لتطبيق ربح عند التسجيل.
بعدما تقوم بتسجيل بياناتك ستربح نصف دولار.
التطبيق يستغل اجاباتك على الاستبيانات لمساعدة الشركات حيث تقوم بتطوير منتجاتها وخدماتها بناء على هذه الاجابات.
تبقى الإجابات مجهولة لا تتعرف الشركات على أصحابها.

من سلبيات التطبيق أن هناك بعض الأسئلة تطرح عليك لتعرف إذا كنت مؤهل للإجابة على الاستبيانات أم لا، بجانب أنك لا يمكن أن تعتمد عليه ليكون مصدر ربح أساسي، لكن لا بأس أن تعتمد عليه لتجني بعض الأموال لزيادة دخلك، يمكنك الآن تحميل التطبيق من جوجل بلاي أو أبل ستور وتبدأ رحلتك في جمع المال.

2_ تطبيق Hibernation Manager :

يمكنك من أغلق جميع التطبيقات قيد التشغيل لكي تحافظ على طاقة البطارية،   يوفر Hibernation Manager طريقة سهلة لإيقاف جميع التطبيقات قيد التشغيل ونتيجة لذلك فإنه يوفر طاقة البطارية ويحسن الأداء ، ويمكنه أيضًا إغلاق التطبيقات تلقائيًا في كل مرة يتم فيها تشغيل اي تطبيق خلف الشاشة. هذا التطبيق يحسن أداء هاتفك
  • عن طريق تسريع هاتفك.
  • عن طريق تحرير الذاكرة.
  • عن طريق توفير البطارية.
عن طريق تبريد هاتفك يحتفظ هاتفك بالعديد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، والتي تستهلك موارد النظام لديك ، وبالتالي تستنزف البطارية وتقلل الذاكرة المتوفرة.

 مميزات التطبيق:
 ✓ إغلاق جميع التطبيقات قيد التشغيل. 
 ✓ إغلاق المهام والخدمات الخلفية وإيقاف تشغيل تطبيقات المستخدم وتطبيقات النظام.
 ✓ إغلاق التطبيقات تلقائيًا عند إيقاف تشغيل الشاشة.

3_ تطبيق Natural Reader :

تطبيق Natural Reader يعد أفضل قارئ النصوص و المقالات و كذى الكتب الإلكترونية ، تطبيق الكتروني بعيد عن اللهو، مجاني سريع و سهل الاستخدام يقرأ عليك أي نص، التطبيق بصراحة يقدم لك خدمة رائعة جدا و غير معقدة في استخدامها.

عند فتحك للتطبيق تظهر لك نافذة أعلاها اللغات ، حيث تقوم باختيار اللغة التي تريد و من ثم تقوم بتحديد النص الذي تريد أو كتاب و حتى رابط مقالة من موقع ما ، و يمكنك التحكم في سرعة القرائة بتسريعها أو إبطائها، و ذلك عن طريق اعدادات التطبيق.

4_ تطبيق Bilal :

يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيقات مفيدة ذات أغراض مثمرة ليست لأغراض الترفيه أو الألعاب ، ولكن هناك العديد من التطبيقات التي أثبتت وجودها في عالم التطبيقات وأصبحت أحد التطبيقات الأساسية التي ستجدها على كل هاتف محمول . هذه التطبيقات ، مثل تطبيقات الذكر وحصن المسلم وأذكار الصباح والمساء والقرءان الكريم كاملا لا تكاد تجد هاتفاً لدى المسلمين بالتأكيد إلا وقد اقتنى احداها.

ومن بين هذه التطبيقات تطبيق بلال وهو تطبيق مخصص للإشعار بوقت الأذان والصلاة. من الجيد أن تهتم بتنبيهك وتذكيرك بوقت الصلاة ، ولذا فإن هذا التطبيق الصغير لا يسمح لك بنسيان موعد أي صلاة . تطبيق بلال لمعرفة مواقيت الأذان للصلوات الخمس ووقت شروق الشمس وصلاة الليل هو التطبيق الأكثر دقة لأنه أنيق وله مظهر جذاب وجميل للغاية ، بالإضافة إلى العديد من الخيارات المتنوعة المعروضة من قبل مجموعة كبيرة من المؤذنين للاختيار من بينهم بحرية كاملة ، لا يتضمن التطبيق أي مشتريات أو إعلانات.

تحميل تطبيق بلال | Bilal :
تطبيق مواقيت الصلاة والأذان بدون اعلانات للاندرويد يمكنك تحميل تطبيق مواقيت الصلاة بلال من خلال متجر جوجل بلاي أو موقع التطبيق الرسمي ، واستخدام التطبيق وستجد أنه سهل الاستخدام وأن مواقيت الصلاة دقيقة وصحيحة حسب التوقيت في مدينتك.
يستفيد التطبيق من شبكة الجوال وبيانات الهاتف لتحديد المواقع الداخلية والقبلة والوقت وهذا مفيد في حال كنت في مدينة غير مدينتك.

بلال تطبيق للصلاة والأذان مجاني وبدون أي إعلانات ، لن يدعك تفوت صلاة بعد اليوم.
أرحنا بها يا بلال بتصميم أنيق وبسيط سهلنا عليك تأدية صلاتك اليومية.
مواقيت الصلاة - في أي مدينة في العالم سيعرض لك بلال مواقيت الصلاة لهذه المدينة بشكل دقيق جدا.
القبلة ، تعرف على إتجاه قبلة من أي مكان.
مكتبة بلال كل ما يتعلق بأذكار الصلاة في مكان واحد.
المشاركة ، شارك مواقيت الصلاة الخاصة بمدينتك عبر وسائل التواصل الإجتماعي.
تنبيهات الصلاة ، سينبهك بلال حال وقت الأذان ولك حرية الاختيار من بين أكثر من 60 صوت المؤذن حول العالم.
تنبيهات رمضان لتذكيرك بوقت الإفطار والسحور.
منبه الفجر لتنبيهك قبل أذان الفجر بـ ( 10-20-30 ) دقيقة حتى تتجهز للصلاة.
تنبيهات أخرى كقيام الليل ، والإقامة ، والشروق ، وغيرها.
الودجيت استخدم أدوات التذكير الجميلة لتبقى على اطلاع دائم بمواقيت الصلاة والأذان.
خلفية التطبيق تتغير خليفة المسجد في تطبيق بلال حسب تغيير الوقت في اليوم فتكون قاتمة في الفجر ، وتتغيير مع دخول الشمس ، ثم في وقت الظهيرة ثم العصر ، وتتغير مرة أخرى مع غروب الشمس ، وأخيرا في حلول الليل ، وسنتيح في الإصدارات القادمة مجموعة من الخلفيات المتنوعة لتختار ما يناسبك منها.

ملاحظة التطبيق مجاني بكامل خدماته الحالية وبالخدمات التي ستضاف في الإصدارات القادمة ، ولا يحتوي تطبيق بلال على أي نوع من الإعلانات.


الميزات الجديدة :
  • تصميم جديد للويدجيت.
  • تحسين طريقة مشاركة مواقيت اليوم.
  • إمكانية تغيير التنبيه لنغمة.
  • تنبيه الإقامة.
  • التحكم في مواعيد إقامة كل صلاة.
  • تصميم جديد لشاشة الإعدادات.
  • إمكانية تغيير خلفية شاشة التطبيق.
  • ضبط مناطق خطوط الطول العليا.
  • إمكانية تحديد الميقات وزواياه يدويا.
  • إمكانية الإبلاغ عن خطأ وغيرها من الإصلاحات والتحسينات العامة ، كما تعمل حاليا على تطوير نسخة للساعات الذكية والتي سنصدرها قريبا بحول الله تعالى.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق My dealy Cash
  2. كود الإحالة : 705019
  3. رابط تحميل تطبيق Hibernation Manager
  4. رابط تحميل تطبيق Natural Manager
  5. رابط تحميل تطبيق Bilal

تعليقات