القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات أندرويد 2022 لن تصدق أنها مجانية

 أفضل تطبيقات أندرويد 2022 لن تصدق أنها مجانية

أفضل تطبيقات أندرويد 2022 لن تصدق أنها مجانية
أفضل تطبيقات أندرويد 2022 لن تصدق أنها مجانية

أفضل تطبيقات أندرويد مفيدة ومميزة ومجانية عليك تجربتها ، حاصلة على أعلى تقييم من مستخدميها وعلى جوجل بلاي ، كما نعلم تطبيقات الأندرويد متنوعة وكثيرة، لذلك تقوم جوجل بترتيب أفضل التطبيقات كل عام وتقدم أفضلهم في قوائمها الخاصة و في المراتب الأولى، وكالعادة انت بالتأكيد ستبحث عن تطبيقات جديدة لهاتفك لذلك نقدم لك في هذا المقال أفضل التطبيقات من تقييم جوجل لعام 2022.

محتوى المقال :
  • تطبيق Magnifier & Microscope
  • تطبيق Send files to tv
  • تطبيق Access dots
  • تطبيق Audiotube
  • تطبيق Tinder Platinum

أفضل تطبيقات أندرويد 2022 لن تصدق أنها مجانية


1_ تطبيق Magnifier & Microscope :

هل تحتاج لحمل عدسة مكبرة لقراءة رقم النموذج لشبه الموصلات الصغيرة؟ هل تريد أن تأخذ صور الماكرو بسهولة؟ تطبيق Magnifier & Microscope سيحول هاتفك إلى مكبر عملي وسهل الاستخدام, لن تحتاج إلى حمل عدسة مكبرة بعد الآن.

ويعتبر هذا التطبيق واحد من افضل تطبيقات التصوير التي يمكن ان تحصل عليها فهو يحتوى على جميع مميزات تطبيقات التصوير الأخري مثل إضافة المؤثرات على الصور حتى تظهر بصورة اجمل، ولقد حصل التطبيق على تقييم 4.2 كتقييم نهائي له حتى وقتنا هذا وقد وصلت عدد مرات تحميل التطبيق إلي أكثر من 5 مليون تحميل حتي الآن.

ميزات التطبيق :
مكبر (H/W zoom, S/W zoom).
مجهر (صورة أكثر وضوحا).
مضيأ.
كاميرا ماكرو.
تجميد الصورة.
مرشحات الصورة (سلبي، بني داكن، مونو).

2_ تطبيق Send files to tv :

من خلال عدم تضمين متصفح في التلفاز ، يمكن أن يكون تثبيت التطبيقات عملية شاقة ، ولكن لحسن الحظ هناك طرق تجعل المهمة أسهل. هذا التطبيق المسمى Send Files To TV هو أبسط وأسرع تطبيق للاستخدام وجدناه.

تعتبر بدائل إرسال الملفات إلى Android TV من جميع الأنواع: يمكنك استخدام   USB أو بطاقة microSD إذا كان جهازك يدعمها ، ومستكشف ملفات متصل بالسحابة ، ولكن مع ذلك فهي طرق معقدة إلى حد ما. من ناحية أخرى ، بدا التطبيق الذي قمنا باختباره هذه الأيام بسيطًا وبديهيًا للغاية.
يجب تثبيت التطبيق على كل من الجهاز الذي سنرسل منه الملفات وعلى جهاز الاستقبال (Android TV). تم البحث على التطبيق في  غوغل بلاي لـ Android TV تحت اسم Send Files to TV ، وكذلك في  غوغل بلاي للهواتف المحمولة.

بمجرد التنزيل ، حدد خيار RECEIVE على التلفزيون ، والذي سيضع التلفزيون في وضع الاستقبال.
نفتح التطبيق على الهاتف المحمول ونختار SEND . سيظهر مستكشف الملفات لتحديد الملف الذي نريد إرساله. بمجرد تحديده ، سيظهر جهاز Android TV المتصل بشبكتنا. نختاره  وسوف تبدأ علية الإرسال.

وبهذه الطريقة تكون العملية سهلة ، يمكنك الآن إرسال جميع تلك الملفات والتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو ، أي شيء تريده ، ولكن بسهولة قصوى.

3_ تطبيق Access dots :

تطبيق Access dots بسيط جدًا وسهل الاستخدام، مهمته تتمثّل في جلب ميزة “مؤشرات الوصول” المُعلن عنها في إصدار iOS 14 لأجهزة اندرويد، وهو آمن ومن تطوير مطوّر معروف ضمن شبكة XDA الشهيرة، وبكل بساطة، عندما يقوم أي تطبيق بالوصول للكاميرا أو الميكروفون يظهر لك مؤشر يوضّح لك هذا الأمر، ولكي تلاحظ الأمر أكثر، نشارككم الآن صورة للخاصية على الآيفون وبعدها مباشرة أندرويد

كما يُعتبر إعداد التطبيق للعمل في الهاتف أمرًا سهلًا للغاية، كل ما عليك القيام به هو تفعيل (ميزة الوصول) للتطبيق في إعداد الهاتف وسيكون جاهزًا للعمل، وسيعمل التطبيق على إخبارك إذا استخدم أحد التطبيقات الكاميرا أو الميكروفون في هاتفك.

عندما يقوم أي تطبيق بالوصول للكاميرا سيضيء المؤشر باللون الأخضر، بينما سيضيء باللون البرتقالي في حالة الوصول للميكروفون، من ناحية أخرى فالتطبيق يوفّر لك أيضًات تخصيصات إضافية تكمن في تغيير لون المؤشر وحجمه ومكان عرضه في الشاشة.

يضيف تطبيق نمط مؤشرات نظام التشغيل iOS 14 نفسه إلى هواتف أندرويد لحماية الخصوصية، من خلال ظهور نقطة مضيئة في أعلى الزاوية اليمنى من شاشة هاتفك عندما يستخدم أي تطبيق تابع لجهة خارجية كاميرا الهاتف أو الميكروفون، وستكون النقطة مرئية لك حتى في شاشة القفل الخاصة بك.

4_ تطبيق Audiotube :

هل ترغب في الإستماع إلى مقاطع الفيديو اليوتويب المتنوعة (بودكاست وملخص كتاب و قرآن كريم وغير ذلك ...) أثناء القيام بشيء آخر؟
إليك الحل ، فتطبيق Audio tube هو الحل الأفضل حيث يمكنك من الإستماع إلى أي فيديو في اليوتوب و شاشة الهاتف مغلقة أو تقوم بأشياء أخرى على هاتفك.

تطبيق عبارة عن مشغل مجاني خفيف الوزن وقوي لمقاطع الفيديو اليوتويب ، حيث ستتمكن من خلاله من الإستماع فقط بدل الإستماع و المشاهدة ككتاب صوتي ، ملخص كتاب ، موسيقى ، أغاني ، قرآن كريم ، ... أي فيديو على اليوتويب يمكنك مشاركته مع تطبيق Audiotube و ستتمكن من الإستماع إليه في الخلفية.

5_ تطبيق Tinder Platinum :

تطبيق Tinder Platinum للدردشة مع الأجانب و القريبين منك أو ما يعرف بتطبيق التعارف او Dating هو أول تطبيق تم إصداره في هذا المجال وهو تطبيق رائع جدا للتعارف على اصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم والدردشة معهم، فهذه النسخة المقدمة لك نسخة حديثة من التطبيق بمزايا الإحترافية.

فإذا كنت تبحث عن طرق للحصول على عدد غير محدود من الإعجابات أو مرات السحب وايضا الاعجابات الفائقة (swipes و likes و super likes) في ملفك الشخصي على تطبيق Tinder، فأنت بحاجة إلى تثبيت هاته النسخة Tinder Platinum.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Magnifier &Microscope
  2. رابط تحميل تطبيق Send files to tv
  3. رابط تحميل تطبيق Access dots
  4. رابط تحميل تطبيق Audiotube
  5. رابط تحميل تطبيق Tinder Platinum

تعليقات