القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة 2022

 أفضل 5 تطبيقات الاندرويد الجديدة 2022

أفضل 5 تطبيقات الاندرويد الجديدة 2022
أفضل 5 تطبيقات الاندرويد الجديدة 2022

و نكمل معكم في سلسلة أفضل التطبيقات معنا في هذه التدوينة الجديدة أفضل 5 تطبيقات أندرويد الجديدة 2022 مختارة لكم بعناية ، منها تطبيق مونتاج لتعديل فيدوهاتك للسوشل ميديا و تطبيق يعطيك هاتف وهمي مدمج في هاتفك مع تطبيق لاخفاء الوجوه في الفيديو خاصة لصناع المحتوى الذين لا يريدون الظهور بوجههم و بافي التطبيقات الأخرى سنتعرف عليها معا في الأسطر القادمة.


محتوى المقال :

  • تطبيق CM Browser Pro
  • تطبيق Wabox Pro
  • تطبيق Vlog star Pro
  • تطبيق LiteApp Pro
  • تطبيق Put Emoji

أفضل 5 تطبيقات الاندرويد الجديدة 2022


1_ تطبيق CMBrowser Pro :

تطبيق CM Browser-AdBlock هو عبارة عن متصفح سهل وسريع صغير الحجم، يوفر لمستخدمي الاندرويد الحماية من التهديدات أثناء التصفح، ويوفر هذا المتصفح المدهش الكثير من المزايا التي يستطيع المستخدم الإستفادة منها مثل تحميل الفيديوهات والصور ومقاطع الموسيقى من الإنترنت مباشرة، ولا يحتوي هذا المتصفح سي م على إي إعلانات ولا يفتح أي صفحات مزعجة أثناء التصفح كما انه يوفر الحماية، ومنع التتبع أو الإختراق، يمكنك مع إستخدام CM Browser ضمان عدم فتح النوافذ المنبثقة التي تزعج المستخدم، ومن الجدير بالذكر ان البرنامج يأتي مزوداً بالكثير من الأدوات وخصوصا لأجهزة الروبوت، ويُعد هذا الانجاز الذي قام به مطورو البرنامج إختراعاً مبسطاً لكل محبي التصفح فهو آمن وسريع للغاية، وهو من البرامج التي قد تم تصميمها خصيصاً لمستخدمي الهواتف الذكية.

وبعد أن قمنا من خلال موقع دايركت أب بتقديم هذه المقدمة المقتضبة عن عمل متصفح سي إم لمستخدمي الاندرويد، يمكنكم متابعة باقي شرح البرنامج، ويمكنكم أيضًا متابعة كل ما نقدمه في الموقع من جديد البرامج والتطبيقات من خلال زيارة قسم تحميل برامج وتطبيقات الأندرويد برابط تحميل مباشر مجاناً.

تنزيل تطبيق CM Browser-AdBlock لتصفح آمن وسريع الخصوصية APK للاندرويد ، يحتوي هذا المتصفح على واجهة أنيقة سهلة الاستخدام تجعل المستخدم يشعر بالمتعة أثناء التصفح للكثير من مواقع الويب، حيث يُمكتنك من خلال إستخدامه الوصول لأي صفحة ويب بشكل آمن تماما وبمنتهى السرعة، ويأتي هذا المتصفح بكم وفير من الأدوات التي تجعله منافساً قويا للمتصفحات الأخرى مثل Chromium، وهو يدعم محركات لمستعرض ترايدنت، ويب كايت، وهو من اولى المتصفحات الآمنة ثنائية المحرك، مع توفير نظام منع الاختراق.

مُتصفح سي إم يأتي مُحملا بعدة تعليمات وإرشادات من خلال وجود برنامج تعليمي، ليعلم مستخدمي المتصفح كيفية التعامل معه بالشكل الصحيح، من خلال واجهته النظيفة والانيقة، مع إمكانية توفير نظام النمط الليلي، وتوفير إختيار وجود الشاشة الكاملة، وقد أصبح متصفح سي إم منافساً قوياً لكل المتصفحات والذي يأتي بدعم لتحويل وكيل المستخدم لكي يصل لمواقع الويب بسلاسة وهذا من خلال إضافة الكثير من الإختصارات التي تجعل الوصول للمواقع المفضلة سهلا وبشكل أسرع.

ماذا يوفر متصفح سي إم مانع الإعلانات لمستخدمي الهواتف الذكية
يوفر المتصفح طريقة سهلة للغاية لتصفح الشبكة وهذا بسبب وجود نظام الألسنة، فهو يقوم بترتيبها إلى a،كما إنة يحتوي على إضافة هامة وهي الرسوم المتحركة التي تزيد من مميزاته الكثيرة، كما أنه يوفر للمستخدم إضافة علامات للمواقع المفضلة، تستخدم كاختصار، ويمكن القيام بترجمة الصفحات التي تقوم بتصفحها لأي لغة تريدها تكون موجودة في البرنامج، يمكنك إستخدام الصوت في الترجمة، كما يمكن إختيار الموقع الذي ستقوم بالتحميل الإفتراضي إليه، أو يمكنك التعديل على المحتوى المنزلى، ويوفر سي إم حالة الطقس لمتابعة حالة الجو كل ساعة تقريباً.

اهم مميزات تشغيل CM Browser للجوال :
  • يمكنك من خلال إستخدام البرنامج تغيير محرك البحث الإفتراضي.
  • وتستطيع أن تختار محرك آخر يكون موجود من ضمن محركات البرنامج.
  • تستطيع دخول المتصفح متخفياً تماماً وهذا من أهم ما يميزه.
  • وقد تتمكن من عدم تسجيل تاريخ بحثك بسهولة.
  • وأيضًا ستتمكن من جمع بياناتك المخبأة وجمع الكوكيز، وهي مفيدة جداً لكل مستخدم.
  • ومن المثير في المتصفح هو إمكانية الحفاظ على جهازك آمناً.
  •  يمكنك مسح ملفات apk للتنزيلات.
  • يوجد للمستخدم إمكانية اختيار الحفاظ على الكوكيز، التاريخ، كلمات السر التي قد قمت بحفظها.
  • يمكنك تعديل حجم الخط.
  • يمكنك أن تضفي طابعك الشخصي على العلامات.
  • تستطيع أن تتحكم في الفيديوهات وطريقة تشغيلها بالإيماءات.

2_ تطبيق Wabox Pro :

تطبيق Wabox عبارة عن مجموعة أدوات كاملة لتطبيق WhatsApp توفر لك جميع الميزات الرائعة المطلوبة في عام 2022. بدءًا من Status Saver لـ WhatsApp و WhatsApp Web Scanner إلى بعض الميزات المتقدمة مثل WhatsDeleted – التي تعرض رسائل ووسائط WhatsApp المحذوفة و WhatsApp الشفافة والدردشة المباشرة و WABox عبوات في أجود أنواع الأشياء الجيدة.
يأتي التطبيق بواجهة رائعة وسهلة الاستخدام تم إنشاؤها وفقًا لأحدث الاتجاهات.

فيما يلي قائمة كاملة بالميزات التي يقدمها WABox:
  • ميزة WhatsDeleted – عرض رسائل WhatsApp والصور المحذوفة عند حذف المرسل للجميع.
  • ميزة WhatsApp Web Scanner – امسح رمز QR الخاص بـ WhatsApp Web مباشرة داخل التطبيق للاستمتاع بخدمات الويب.
  • موفر الحالة لفيديو / صور WhatsApp – يمكنك بسهولة تنزيل صور حالة WhatsApp أو مقاطع الفيديو باستخدام WABox.
  • دعم اللغة – دعم اللغات العربية.
  • المشي والدردشة – ميزة رائعة تستفيد من كاميرا الهاتف لجعل خلفية دردشة WhatsApp شفافة مع عتامة أقل.
  • تطبيق WhatsApp Cleaner 2021 – يوفر مساحة كبيرة عن طريق تنظيف الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وذاكرة التخزين المؤقت المرسلة من WhatsApp.
  • ميزة Fake Chat & Call – أداة ممتعة لإنشاء محادثة أو مكالمة WhatsApp وهمية.
  • ميزة Text Repeater Pro – كرر أي نص حتى 10000 مرة باستخدام هذه الميزة.

3_ تطبيق Vlog star Pro :

تطبيق Vlog Star – free video editor & maker اصدار احترافي Pro APK للأندرويد يعتبر أفضل محرر فيديو مع موسيقى وانتقالات ، من السهل إنشاء عرض شرائح فيديو / صور وموسيقى رائعة تتفوق على مقاطع الفيديو ذات التأثيرات الاهتزازية والتشغيلية . استخدم تطبيق محرر الفيديو وصانع الفيديو لإضافة تأثيرات الأفلام لإنشاء فيديو موسيقي ، ومقاطع فيديو للصور المتحركة مع تأثيرات . ويمكن حتى أن يكون صانع مقدمة فيديو مجاني وصانع خاتمة لمقاطع الفيديو الخاصة بك . قم بلصق مقاطع الفيديو لتسهيل مونتاج مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو . 

Vlog Star هو أفضل تطبيق محرر فيديو ، مما يساعدك على إنشاء مدونات فيديو ومقاطع فيديو للألعاب ومقاطع فيديو تفاعلية ومقاطع فيديو إيقاع الموسيقى للوسائط الاجتماعية والمزيد بسهولة . Vlog Star هو صانع مدونة فيديو احترافي لالتقاط مقاطع الفيديو الخاصة بك وقصها وتصبح نجما محترفا في تحرير الفيديو ! شارك فيديو تحفتك على youtube و instagram و tiktok و reels والمزيد من المنصات.

مميزات التطبيق :
  • أفضل صانع للفيديو والأفلام ومحرر مع مرشحات الفيديو على مستوى الفيلم والإعدادات المسبقة لإنشاء مقاطع فيديو مثل صانع أفلام محترف.
  • اختر من بين أكثر من 80 مرشحا رائعا لتأثيرات الفيديو والمؤثرات التي تتراوح من خلل ، vn ، اهتز ، فيتا إلى رجعي.
  • اضبط الفيديو بالسطوع والتباين والتشبع والنقش الصغير ودرجة الحرارة والمزيد.
  • استخدم الرسوم المتحركة الجميلة للنص السفلي الثالث كعنوان وترجمات لمقاطع الفيديو الخاصة بمدونة الفيديو ومقاطع الفيديو الاجتماعية.
  • إضفاء الطابع الشخصي على النص الخاص بك مع الخطوط والضربات الخفيفة والظلال ووظائف الرسوم المتحركة.
  • توفير المئات من الملصقات بما في ذلك ملصقات الحركة والاشتراك ومدونات الفيديو والرموز التعبيرية والمزيد.
  • تضيف المئات من الموسيقى والمؤثرات الصوتية الخالية من حقوق الملكية لمسة سحرية إلى الفيديو الخاص بك.
  • وفر أكثر من 50 تأثير انتقال فيديو مذهل واستمر في تحديث المزيد بما في ذلك نمط نجم الفيديو وأسلوب خلل.
  • استخدم تأثيرات انتقال الفيديو مع fast & Slow motion لإنشاء فيديو احترافي وسينمائي.

4_ تطبيق LiteApp Pro :

تطبيق LiteApp Pro خفيف يجمع لك كل التطبيقات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة وغيرها في مكان واحد ، إذ يتيح لك استخدام جميع التطبيقات التي لا تحتاج إلى تثبيت كل منها على حدى ويمكن فتحها وتصفحها مباشرة، كما يتيح لك استخدام هاتف محمول واحد لتسجيل الدخول إلى حسابين في نفس الوقت، يعتبر هاتف ثاني مدمج في هاتفك حيث يجمع كل التطبيقات في تطبيق واحد.

التطبيقات الاجتماعية:
تطبيق Facebook و Instagram و Twitter و Pintest و Tik Tok و Telegram و Badoo ، إلخ.
تطبيقات وسائط الصوت والفيديو:
منصة Youtube و Tik Tok و ShareChat و Netflix وما إلى ذلك.
تطبيقات المواعدة:
تطبيق MeetMe و Tinder و Likee و OK RU و Badoo وما إلى ذلك.

كما  يمكنك اختيار التطبيقات التي يتم عرضها على الشاشة الرئيسية للمشغل وتبقى جميع التطبيقات مخفية في الدرج، ولا يتم عرض سوى التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر على الشاشة الرئيسية، أيضا  يمكنك إضافة تطبيقات إلى الشاشة الرئيسية ، أو نقل التطبيقات الأقل استخدامًا إلى الدرج. فالتطبيق يعتبر أداة تجميع التطبيقات و يوفر لك أفضل تجربة و تصفح للتطبيقات من دون تحميلها و بذلك فسيكون بإمكانك المحافظة على مساحة هاتفك خاصة في حالة ما كنت تعاني من مشكلة إمتلاء ذاكرة الهاتف فإن هذا التطبيق يعتبر حل مثالي.

5_ تطبيق Put Emoji :

تطبيق Put Emoji وضيفته الأساسية هي وضع قناع على الوجوه في فيديو قبل مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك، حيث يمكنك إخفاء الوجوه في مقاطع الفيديو الخاصة بك بإستخدام  هاتفك الذكي تلقائيًا ويدويًا ، بكفاءة عالية جدًا لحماية خصوصيتك وخصوصية الآخرين في البيئة الإعلامية، متى احتجت إلى إخفاء الوجوه أو أي شيء آخر في أي مقطع فيديو، سوف يساعدك هذا التطبيق بميزاته الفريدة.

إذ يمكنه اكتشاف أي وجوه ، حتى مربع صغير بأبعاد 10 × 10 بكسل وفي أي زاوية (وجه كامل ، نصف وجه)، كما يتم توفير هذه الميزة لك من خلال هذا التطبيق لأول الفريد من نوعه.

أيضا يمكن للتطبيق معالجة مقاطع الفيديو في كلا الاتجاهين واكتشاف وإخفاء الوجوه التي تريدها ، مما يعني أنه إذا أمرت التطبيق بإخفاء وجه في أي إطار من الفيديو الخاص بك ، فمن الإطار الذي قمت بتعيينه ، سيبدأ التطبيق في معالجة الفيديو واكتشاف الوجه على حد سواء في الاتجاه الأمامي والخلفي في نفس الوقت ، والذي تم تقديمه أيضًا على مستوى الهاتف الذكي لأول مرة بواسطة هذا التطبيق الرهيب.

إلى هنا أصدقائي تنتهي تدوينتنا لهذا اليوم أتمنى أن تكون هاته التطبيقات نالت رضاكم ، فلا تقرئ و تذهب ، اترك بصمتك في تعليق تبدي فيه رئيك حول هاته البرامج ، و يمكنك ترك تطبيقات تظنها مفيدة لنشاركها مع زوار الموقع ليسفيد الجميع.

  1. رابط تحميل تطبيق Cm Browser Pro
  2. رابط تحميل تطبيق Wabox Pro
  3. رابط تحميل تطبيق LiteApp Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Vlog Stars
  5. رابط تحميل تطبيق Put Emoji

تعليقات