القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك الان

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك الان

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك الان
أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك الان

أصبح استخدام الهاتف  آمرا ضروريا في حياتنا اليومية يعتبر الأخ الافتراضي والسبب الذي جعلنا نستخدمه بكثرة والإدمان عليه هي التطبيقات التي توفر لنا العديد من المزايا وتطورها الذي يزداد يوم بعد يوم من قبل المبرمجين المحترفين وكثرة المطورين في عصرنا الحالي من علماء النفس  أي يعلم ما يحتاج عقل الإنسان وإزالة التعب عليه ويوفر له الوقت بدون إطالة الكلام أردنا اليوم في مدونة منير مشاركتكم 5 تطبيقات مهمة للهاتف أنصحك بتجربتها.


محتوى المقال :

  • تطبيق My dealy cash
  • تطبيق Bubble Cloud Widget
  • تطبيق Tiktok Pro
  • تطبيق Crisper Wallpaper
  • تطبيق Computer Launcher2

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك الان


1_ تطبيق My dealy cash :

يمكنك الربح من الانترنت من خلال تطبيق My Daily Cash، أحد أبرز التطبيقات في مجال تحقيق أرباح أون لاين والمُتاح عبر متجر جوجل بلاي للاندرويد وكذلك أبل ستور لمستخدمي أنظمة ios كل شيء مع هذا التطبيق حقيقي ولا مجال فيه للخداع أو الوعود الكاذبة، كما أن تطبيق My Daily Cash تطبيق سهل للمبتدئين، فيما يلي سأشرح لك التطبيق وما يتميز به لأمهد لك الطريق لتربح أول دولاراتك من خلال الانترنت، أولا قم بتحميل التطبيق وبعدها قم بالدخول الى التطبيق.

التسجيل في تطبيق My Daily Cash الربح من الانترنت :
أول خطوة عند تسجيل حساب جديد في تطبيق My Daily Cash هي ادخال رقم هاتفك وبعدها تملأ الخانات الفارغة، وفي الاخير تضغط على المربع الأخضر.
وبعد عدة ثوان سيصلك رقم التحقق عبر رقم الهاتف وتكتمل عملية التسجيل بعد ادخاله.
وبعد ذلك تظهر واجهة التطبيق الرئيسية، كل ما عليك الآن لكسب النقاط هو اكمال الاستطلاعات أو تنزيل التطبيقات.

مميزات تطبيق My Daily Cash :
تطبيق my daily cash لربح المال من أفضل التطبيقات الربح من الانترنت لهذا العام، بجانب أن هذا التطبيق من التطبيقات القليلة الصادقة، فهو يحتوي على العديد من المميزات من ضمنها:

التطبيق متواجد على الساحة منذ مدة كبيرة وهذا يضمن مصداقيته في دفع المال.
ما يميز التطبيق أن الحد الأدنى للسحب هو 2.5 دولار.
يمكن سحب الأرباح من خلال الباي بال ثم سحبها على حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية التطبيق لا يحتاج مهارات صعبة التعلم لذلك يعتبر من التطبيقات المناسبة للمبتدئين التطبيق مجاني، لا يحتاج التسجيل لدفع أي رسوم.

2_ تطبيق Bubble Cloud Widget :

تطبيق Bubble Cloud Widget يعتبر أفضل تطبيق اختصار للشاشة الرئيسية ، حيث يوفر لك امكانية إضافة تطبيقاتك المفضلة و التي تستخدم بكثرة على الشاشة الرئيسية لهاتفك بأشكال جميلة جذابة ، و يمكنك تخصيصها على حسب رغبتك ، يمكنك التحكم بحجم أيقونات التطبيقات و كذا شكلها.

ويوفر التطبيق العديد من عناصر واجهة المستخدم، مع إمكانية تخصيصها حسب الرغبة، مما يساعدك على الحصول على شاشة جميلة ومرتبة حسب رغبتك.

3_ تطبيق Tiktok Pro  :

تطبيق Tiktok pro بنسخته الأخيرة هو عبارة عن شبكة اجتماعية حيث يمكنك إنشاء ومشاركة أشرطة الفيديو والموسيقى الممتعة مع أصدقائك وأتباعه.

لاستخدام التطبيق، تحتاج إلى إنشاء حساب، الذي لن يستغرق سوى بضع ثوان، ويمكن أن تكتمل من خلال إنستجرام، الفيسبوك، أو جوجل. كما أن هاته النسخة تدعم تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة من TikTok بدون العلامة المائية! فما عليك سوى الضغط على زر التنزيل، وستبدأ مهمة التنزيل تلقائيًا ، وتحفظ الفيديو بسهولة على هاتف Android الخاص بك ، و أيضا يظهر محتواك للأمركيين فقط بهذه الطريقة ستتمكن بالاستمتاع بالمحتوى الأجنبي فقط.

4_ تطبيق Crisper Wallpaper :

يحتاج المستخدم في كثيرٍ من الأحيان إلى صور مميزة وعالية الدقة لاستخدامها في التصاميم أو المنشروات الخاصة بالشبكات الاجتماعية أو كخلفيات للشاشة أو لأي سببٍ آخر غير ذلك.

تطبيق Crisper Wallpaper يعتبر من أبرز التطبيقات التي توفّر صور مميزة وعالية الدّقة بشكلٍ مجاني بالكامل، فيمكن للمستخدم استخدام الصور التي يحصل عليها كما يحلو له، مع توفير العديد من الميزات مثل إمكانية البحث عن صور محددة أو التعديل على الصور من التطبيق نفسه.

ويُتيح التطبيق إمكانية تحرير الصور داخله لتحصل على الشكل الذي تريد سواء كخلفية لهاتفك أو صور تصاميمك ، والكثير من الخيارات المميزة والمفيدة، مع العلم أنه يحتوي على أكثر من 200 ألف صورة مجانية حتى الآن.

5_ تطبيق Computer Launcher2 :

بعد أيام من إعلان مايكروسوفت عن النسخة التجريبية لنظام Windows 11 الجديد، تسارع بعض المبرمجين لاختبار عمل هذه النسخة على عدة أجهزة من بينها الهواتف ذكية. ومن بين أبرز الاختبارات التي أجريت على هذا النظام كان الاختبار الذي أجراه المبرمج الفرنسي Gustave Monce حيث قام بتشغيل Windows 11 على هاتف Lumia 950 XL عمره 6 سنوات.

وبالرغم من أن نسخة ويندوز الجديدة صممت لتعمل مع أجهزة الكمبيوتر والحواسب اللوحية لكن اختبارها على الهاتف المذكور أظهر أنها قادرة على العمل دون مشاكل مع الأجهزة التي لا يتعدى قطر شاشتها 5.7 بوصة، إذ اشتغلت واجهات التشغيل وقائمة ابدأ والقوائم الرئيسية فيها بشكل مقبول، ولم تظهر مشكلات في عمل الرسوميات والتحكم اللمسي بالشاشة وأيقوناتها.

لكن كي تحصل على Windows 11 على اي هاتف أندرويد أمر صعب جدا ، فلهذا نوفر بين أيديكم تطبيق Computer launcher 2 الذي بنقؤة واحدة يحول هاتفك إلى واجهة الويندوز ١١ شكلا و مظهرا و بأيقوناته الجميلة و خلفيته اللافتة للإنتباه.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق My dealy Cash
  2. كود الإحالة : 705019
  3. رابط تحميل تطبيق Bubble Cloud Widget
  4. رابط تحميل تطبيق Tiktok Pro
  5. رابط تحميل تطبيق Crisper Wallpaper
  6. رابط تحميل تطبيق Computer Launcher2

تعليقات