القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات عالمية سوف تحدف كل تطبيقاتك لأجلها - تطبيقات 2022

 5 تطبيقات عالمية سوف تحذف كل تطبيقاتك من أجلها - تطبيقات 2022

5 تطبيقات عالمية سوف تحذف كل تطبيقاتك من أجلها - تطبيقات 2022
5 تطبيقات عالمية سوف تحذف كل تطبيقاتك من أجلها

ها نحن بصدد كتابة تدوينة جديدة نتقاسم معكم أفضل التطبيقات الجديدة بتحديثاتها الأخيرة، كما هو الحال دائما اليوم باقتنا مكونة من أفضل 5 تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 حاصلة على أعلى تقييم من مستخدميها ، وفيما يلي نستعرض القائمة آرتأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.


محتوى المقال :

  • تطبيق RHWhatsapp
  • تطبيق All in one recorder
  • تطبيق Social networks all in one
  • تطبيق Adaptive Controls
  • تطبيق 1.1.1.1

5 تطبيقات عالمية سوف تحذف كل تطبيقاتك من أجلها


1_ تطبيق RHWhatsapp :

تطبيق RHWhatsapp هو أحد تطبيقات الواتساب المعدلة و الذي يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى. و يشمل هذا التعديل تطبيق الواتس آب المعتادة   ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة و إضفاء ميزة الشفافية و دلك بالولوج لملف download بالإضافة إلى الوضع الداكن  مع خيار منع مسح الرسائل و ذلك لتتمكنك من قرائة الرسائل المحذوفة مع إضفاء مزيد من الحماية لمحادثاتك على الواتس آب و ذلك لأن هذا التطبيق يتيح لك تشفيره سواء بالبصمة أو ال PINكود أو النمط.

وافضل المميزات هي  اخفاء اخر ظهور في الواتس اب و كذلك قرائة الرسائل المحذوفة و إخفاء مشاهدة الحالة، منع حذف الرسائل ، تغيير الخلفية الرئيسية و ادخال صورتك ، يمكنك التعديل على التطبيق كيفما تريد و وقت ما تريد ، أيضا تتوفر هذه النسخة على ميزة التعديل على الرسائل و تغيير لها التاريخ و الوقت ، كما أن هذه النسخة بها ميزة تغير نبرة صوتك في الرسائل الصوتية و أيضا يمكنك إرسال مقطع صوتي كأنه رسالة صوتية منك.

2_ تطبيق All in one Recorder :

توجد العديد من التطبيقات اللتي تتيح لك إمكانية تسجيل المكالمات الصوتية ، وتطبيقات اخرى لتسجيل الصوت ، واخرى لتسجيل وتصوير شاشة هاتفك ، واخرى ايضا لتصوير مقاطع الفيديو بشكل سري ومخفي ، لكن ماذا لو وجدت تطبيق واحد لتسجيل المكالمات ، و تسجيل الصوت ، و تصوير الشاشة فيديو ، و تسجيل مقاطع فيديو بشكل سري و توفير المزيد من مساحة تخزين هاتفك !! حتما سيكون شيء رائع لذلك سنقدم لكم تطبيق All in one recorder ، والذي يعتبر افضل تطبيق لتسجيل المكالمات والصوت وتصوير الشاشة فيديو وتصوير مقاطع فيديو بشكل مخفي وسري من خلال نفس التطبيق مجانا على هاتفك الاندرويد.

حيث يعتبر التطبيق من افضل التطبيقات التي تمكنك من تسجيل المكالمات الصوتية و تسجيل الصوت و تسجيل شاشة هاتفك فيديو و تصوير مقاطع فيديو بشكل سري من خلال نفس التطبيق وبدون الحاجة لتحميل كل تطبيق على حدى.

مميزات التطبيق :
يستطيع تسجيل المكالمات والصوت وتسجيل الشاشة وتصوير مقاطع فيديو سرية في نفس الوقت.
يمكنك إستخدام جميع المميزات والاضافات مجانا.
عملي وفعال جدا ويعمل بدون مشاكل.
يحتوي على واجهه جميله وسهلة الاستخدام.
خفيف الحجم ، حيث لايتعدى حجمه 9 ميجا بايت.
العديد من المميزات الاخرى.
ويمكنكم تنزيل تطبيق All in one recorder مجانا من رابط التحميل المباشر في آخر الموضوع ، و الحصول على اربع مميزات مهمة في تطبيق واحد مجانا على هاتفك الاندرويد.

3_ تطبيق Social networks all in one :

تطبيق لتشغيل تطبيقات التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد Social networks All in one جديد يتيح لك فتح العديد من شبكات التواصل الاجتماعي في وقت واحد ، في مكعب ثلاثي الأبعاد! تجنب تنزيل 4 تطبيقات واحصل على كل شيء في تطبيق واحد! (Facebook و Instagram و Twitter و Pinterest و Tiktok والمزيد! يمكنك إضافة عنوان URL الخاص بك إلى المكعب). بدلاً من ترك تطبيق ما للانتقال إلى تطبيق آخر ، ستجدهم جميعًا في نفس التطبيق!
يمكنك توفير المساحة وتشغيلها مثالي بكل بساطة! المكعب ثلاثي الأبعاد متحرك ويمكنك التحكم فيه بإيماءة بسيطة ، يسارًا أو يمينًا. إنه سهل للغاية ومفيد للغاية. يتيح لك التطبيق تحديد الشبكة الاجتماعية أو موقع الويب الذي تريد فتحه على جانب معين من المكعب أو حتى فتح نفس الشبكة على جوانب متعددة!

يتيح لك التطبيق الدردشة ومكالمات الفيديو وإرسال الرسائل الفورية ، وكل ذلك من واجهة واحدة.

4_ تطبيق Adaptive Controls :

برنامج التحكم في سطوع الشاشة و مستوى الصوت لكل تطبيق للهاتف مجانا و برنامج خفض ورفع إضاءة الشاشة لحماية البصر و برنامج التحكم في مستوى الصوت  (‏ Adaptive Controls ) وسوف اقول بعرض المعلومات عنه وبعض المميزات.

تحكم تلقائيًا في سطوع الشاشة و مستوى الصوت كل تطبيق أثناء تشغيل التطبيق يوفر لك التحكم في السطوع ضبط مستوى الصوت لجميع التطبيقات التي تريدها لذلك ، عند فتح تطبيق معين ، سيتغير عنصر التحكم في السطوع ومستوى الصوت تلقائيا وفقًا للإعدادات التي تقوم ببرمجتها لهذا التطبيق.

عند فتح تطبيق معين ، يتطلب هذا التطبيق من العديد من المستخدمين تغيير مستوى سطوع الجهاز و كستوى الصوت تلقائيًا وجدنا أن وظيفته بسيطة للغاية ، ومن أجل هذه المهمة البسيطة ، قمنا بتصميم هذا التطبيق البسيط والسهل للتحكم في السطوع و مستوى صوت لكل تطبيق.

5_ تطبيق 1.1.1.1 :

تطبيق 1.1.1.1 هو احد اهم التطبيقات المجانية التى ستساعدك على اخفاء هويتك على الانترنت، هذا التطبيق من انتاج شركة Cloudflare شبكة توصيل المحتوى ونظام أسماء النطاقات، تقدم تحسين أداء وسرعة مواقع الويب وتوفير حماية لها.

يقوم التطبيق بالربط ب DNS خاص بشركة cloudflare ويقوم بإعطاء بيانات مخالفة للشركات المزودة بالانترنت، بمعنى اخر يقوم التطبيق باعطاء من يحاول ان يتتبعك بيانات مخالفة لما تقوم بزياته وحمايتك واخفاء هويتك اثناء تصفح مواقع الانترنت من خلال الجوال. كما ان التطبيق يقوم بالاتصال بسيرفر VPN لتغيير عنوان IP الخاص بك وبذلك يمكنك تصفح المواقع والخدمات المحظورة في بلدك.

شرح تطبيق 1.1.1.1 لأخفاء هويتك على الانترنت وتصفح المواقع المحظورة في بلدك مجانا :

بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي، ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والبسيطة جدا كل المطلوب منك ان تقوم بالضغط على خيار Connect وسيقوم التطبيق بربط جوالك بسيرفر VPN ومن هذه اللحظة تصبح هويتك مخفية للمواقع التى تزورها او حتى للشركات المزودة للأنترنت لا تستطيع متابعتك.

الجميل في تطبيق 1.1.1.1 هو انه مجاني بالكامل ولا يحتاج منك الى شراء اي باقات بالاضافة الى انه خالي تماما من الاعلانات، بذلك نكون قد تعرفنا على شرح تطبيق 1.1.1.1. من وجهة نظري يعد الطريقة المثلى لأخفاء هويتك على الانترنت.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق RHWhatsapp
  2. رابط تحميل تطبيق All in one Recorder
  3. رابط تحميل تطبيق Social networks all in one
  4. رابط تحميل تطبيق Adaptive Controls
  5. رابط تحميل تطبيق 1.1.1.1

تعليقات