القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة 2022

 أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة 2022

أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة 2022
أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة 2022

سنقدم لكم قائمة أفضل تطبيقات اندرويد 2022 والتي يمكنك تحميلها اليوم مجانا حيث سنقدم تطبيقات جديدة 2022 اخترناها لكم بعناية والتي ستنال اعجابكم يمكن ان تكون كأحد أهم التطبيقات على هاتفك.


محتوى المقال :

  1. تطبيق Vsave
  2. تطبيق Hi Translate
  3. تطبيق Wa call blocker
  4. تطبيق Guardians
  5. تطبيق MixFlix

أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة 2022


1_ تطبيق Vsave :

هل تعجبك بعض مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وترغب بتحميلها على هاتفك لكن لا تستطيع؟ هل تبحث عن أفضل تطبيق لتحميل الفيديو من فيسبوك وانستقرام وتويتر؟


إذن إليك هذا التطبيق الرائع Vsave لتحميل الفيديوهات، من فايسبوك، وانستقرام، وتويتر، و التيك توك والاحتفاظ بها على هاتفك.

تطبيق الكل في واحد مجاني يتيح لك تحميل الفديوهات من جميع مواقع التواصل بكل سهولة وبسرعة عالية جدا و يدعم التطبيق تحميل الفديوهات والصور من فيسبوك وانستغرام وتويتر وتيك توك بكل سهولة وبخطوات بسيطة ونوصي باخذ الاذن قبل التحميل من صاحب الفيديو.

2_ تطبيق Hi Translate :

تطبيق  Hi Translate قادر على ترجمة النصوص من وإلى أكثر من 90 لغة، فمن خلاله بإمكانك وبكل سهولة الترجمة من وإلى أي لغة بما في ذلك الإنجليزية، الألمانية، البرتغالية، الإسبانية، اليابانية، الروسية، التركية، الصينية والعديد من اللغات الأخرى ، ويمكنك استخدامه ككيبورد رسمي على هاتفك و استغلاله للدردشة مع الأجانب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق هذا التطبيق سهل الاستخدام قم فقط بإدخال النص، لتظهر الترجمة على الفور و يمكنك كذلك التقاط صورة لنص ما، اختيار اللغة التي ترغب في ترجمته إليها، ليعرض لك التطبيق الترجمة في غضون ثوان.

يمكنك التطبيق كذلك، بالإضافة إلى إمكانية القيام بالترجمة الفورية، من ترجمة أي شئ تمرره على كامرة هاتفك أي به ميزة تمكنك من تصوير النصوص كيفما كانت و ترجمتها على الفور. يتيح لك كذلك إمكانية تحميل قواميس لغات متعددة تعمل دون ارتباط بالإنترنت، مما يسمح لك بالترجمة من وإلى هذه اللغات دونما حاجة إلى الارتباط بالإنترنت. وبالتالي، فهو مهم جدا في حالة السفر، لأنه يضمن لك ترجمة النصوص حتى في حال عدم التوفر على الأنترنت.

3_ تطبيق Wa call blocker :

مع تطبيق Wa Call Blocker ستضمن حماية نفسك من الاتصالات المزعجة في الواتس اب، أولا هذه الاتصالات مزعجة لدرجة أنها تتكرر، تأتيك أرقام غريبة، وثانيا هي احتيالية، كثيرون يسعون من خلالها لسرقة البيانات،
الاحتيال، ومصدرها يكون إفريقيا وبعض الدول الآسيوية وغيرها، وهي مزعجة لدرجة كبيرة، بالتالي هنا يأتي دور تطبيق تطبيق Wa Call Blocker.
فالتطبيق يوفر لك كل المزايا التي تضمن لك حماية تامة من أي اتصالات مزعجة على الواتس اب كالتالي:
  1. حظر أي رقم ، ومكالمات البريد العشوائي ، وأرقام الاحتيال مع القائمة السوداء للمكالمات.
  2. حظر المكالمات الواردة ورفض المكالمات غير المرغوب فيها تلقائيًا.
  3. حظر المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو أو كليهما.
  4. جدولة حظر المكالمات لحظر المكالمات في وقت معين.
  5. السماح بمكالمات محدودة لأرقام القائمة السوداء مع الوضع الآلي.
  6. قم بتمكين القائمة البيضاء لتجنب حظر جهات الاتصال / الأرقام المفضلة لديك.
  7. حظر جهات الاتصال غير المعروفة غير الموجودة في دفتر العناوين الخاص بك.
  8. عرض سجلات للأرقام المحظورة المرفوضة.
  9. تشغيل أو إيقاف تشغيل حظر المكالمات في أي وقت.

4_ تطبيق Guardians :

أطلقت شركة تروكولر تطبيقًا جديدًا يدعى Guardians في شهر مارس الماضي، ويهدف التطبيق لحماية مستخدميه عبر تتبع موقعهم وإرسالها إلى جهات الاتصال التي يختارونها بشكل مستمر. 
لذلك يسمح لك التطبيق بمتابعة أماكن أحبائك بشكل مستمر ومباشر، بالإضافة إلى استقبال اشارات الخطر منهم و التنبيهات بوجود مشاكل حولهم.

يمكنك استخدام التطبيق أيضا على أحد أقربائك المرضى بالزهايمر لتعرف مكانهم في حالة ما تاهو عن المنزل أو شيء من هذا القبيل.


طريقة استخدام تطبيق Guardians :
  1. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا عبر جوجل بلاي حيث يأتي التطبيق متاحًا لجميع الهواتف ويعمل معها بكفاءة.
  2. وبعد ذلك تحتاج لعمل حساب في التطبيق حيث تحتاج إلى تسجيل رقم هاتفك وبعض البيانات الأساسية مثل النوع والسن وصورة شخصية.
  3. كما يطلب منك التطبيق مجموعة من الصلاحيات المختلفة التي تحتاجها لإعطائها له في بداية استخدامك للتطبيق.
  4. ويحتاج التطبيق إلى هذه الصلاحيات حتى يتمكن من متابعة مكانك وحالة هاتفك بشكل مستمر وإرسال التنبيهات جهات الاتصال التي تختارها.
  5. لذلك يطلب منك التطبيق السماح له بتتبع مكانك بإستمرار عبر مستشعر GPS والوصول إلى جهات الاتصال المخزنة في هاتفك وحالة الهاتف.
  6. وبعد ذلك تحتاج لاختيار جهة اتصال لتستقبل التنبيهات وتتمكن من متابعتك، وذلك عبر الضغط على إرسال دعوة الموجودة في الشاشة الرئيسية.
  7. وعندما تصل الدعوة إلى جهة الاتصال التي اخترتها، فإنه يمتلك الخيار للموافقة على هذه الدعوة أو رفضها، وإذا وافق عليها فإن جميع بياناتك تصبح متاحة أمامه.
  8. وتستطيع إرسال تنبيهات المكان بشكل مستمر عبر الضغط على اختيار راقبني أو اختيار حالة الطوارئ التي ترسل تنبيهًا مباشرًا له.
  9. ويمكن لمن يراقبك بأن يتابع آخر مكان ظهرت فيه وكذلك مكانك الحالي، بالإضافة إلى حالة شحن الهاتف واستقبال الشبكة.

5_ تطبيق Mixflix :

تطبيق mixflix ميكس فليكس افضل تطبيق بث مباشر لمتابعة الإذاعات العالمية والخدمات السنمائية مجانا للأندرويد ، البرنامج "Mix Flix" الذي يعد أحد أفضل برامج البث المباشر لمتابعة الإداعات والعروض التلفزيونية بشكل مجاني ومدى الحياة ، وبدون الحاجة الى دفع رسوم اشتراكات شهرية.

وكما يعتبر برنامج ميكس فليكس تيفي "mixflix apk" تلفزيون TV متكامل بين يديك فكل إداعات التلفزيون والأعمال السنمائية العالمية و العربية تجدها من خلاله مجاناً وبدون اكواد لـ التفعيل لهواتفكم الـ Android.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Vsave
  2. رابط تحميل تطبيق Hi Translate
  3. رابط تحميل تطبيق Wa call blocker
  4. رابط تحميل تطبيق Guardians
  5. رابط تحميل تطبيق Mixflix

تعليقات