القائمة الرئيسية

الصفحات

إضافة ترجمة لفيديوهاتك اليوتويب وترجم أي فيديو لجميع اللغات بدون برامج

 إضافة ترجمة لفيديوهاتك اليوتويب وترجم أي فيديو لجميع اللغات بدون برامج

إضافة ترجمة لفيديوهاتك اليوتويب وترجم أي فيديو لجميع اللغات بدون برامج
إضافة ترجمة لفيديوهاتك اليوتويب وترجم أي فيديو لجميع اللغات

مرحبا بالجميع، يعاني صانعي المحتوى من ضعف عدد المشاهدات و الارباح في قنواتهم على اليوتيوب ، في هذه المقالة سأقدم لكم طريقة ممتازة لزيادة المشاهدات و الارباح الطريقة هي ترجمة الفيديو الى اللغة العربية و لغات متعددة منها اللغة الانجليزية الفرنسية الاسبانية و حتى الصينية لكي تستهدف سكان هذه المناطق و بالتالي تجلب مشاهدات منها و ارباح أكثر بالخصوص من الولايات المتحدة الامريكية.


هنا يطرح السؤال الترجمة تتطلب وقت كبير في إعادة كتابة ما قلت في الفيديو !! نعم معك حق ، لكن في هذه المقالة سأقدم لكم طريقة سهلة و سريعة لترجمة الفيديوهات الى اللغة العربية بطريقة أوتوماتيكية دون فعل شيء كل هذا عبر الفيسبوك لنتابع الطريقة مع بعضنا البعض.


محتوى المقال ؟

  1. دور الترجمة في زيادة المشاهدات و الارباح في اليوتيوب.
  2. كيف اقوم بترجمة فيديو بأسرع وقت ممكن.
  3. ترجمة الفيديو عبر creator studio Facebook.


إضافة ترجمة لفيديوهاتك اليوتويب وترجم أي فيديو لجميع اللغات بدون برامج.


فيديو شرحت فيه كل مراحل الترجمة :


دور الترجمة في زيادة المشاهدات و الارباح في اليوتيوب :

للترجمة دور مهم لجلب مشاهدات عديدة و مختلفة لفيديوهاتك و بالتالي تضاعف أرباحك في اليوتيوب بالتحديد تحسن ربحك في جوجل ادسنس، كيف ذلك!! عندما تقوم بترجمة الفيديو الى اللغة العربية ستجلب زوار و مشاهدات عربية الى قناتك عندما يبحثون على شيء ما في محرك بحث يوتيوب عبر الترجمة ستظهر في محرك البحث اكثر فأكثر هذا على الصعيد العربي.


أما على الصعيد العالمي على سبيل المثال تقوم بترجمة الفيديو الخاص بك الى اللغة الانجليزية ستجلب زوار من الدول التي تنطق و تبحث باللغة الانجليزية اذن حسنت في عدد المشاهدات و الارباح كذلك بالخصوص من الولايات المتحدة الامريكية نعرف الربح الكبير الذي يجنيه صناع محتوى الذين يستهدفون الولايات المتحدة الامريكية يصل الربح 1000 مشاهدة 10 15 دولار يمكن أكثر ، كذلك يمكنك ترجمة الفيديو الى أكثر من 50 لغة، فرنسية اسبانية صينية و غيرها من لغات العالم ، و سنتعرف على كيفية ترجمة فيديوهات اليوتيوب إلى اللغة العربية في ثواني عبر الفيسبوك و ذلك في النقطة الثالثة من هذه المقالة.


كيف اقوم بترجمة فيديو بأسرع وقت ممكن :

الطريقة التي سنعتمدها لترجمة فيديوهات يوتيوب هي رفع الفيديو الذي نريد ترجمته في creator studio الخاص بالفيسبوك نرفعه و نأخد ميزة الترجمة في شكل ملف ، و لكي نقوم بهذه الطريقة على اتم وجه و في وقت قصير يجب ان نرفع فيديو بحجم صغير شخصيا رفعت فيديو سابق في القناة قمت بإعادة تحميله من مواقع تحميل فيديوهات اليوتيوب Telecharger Video Youtube عبر هذه الطريقة الفيديو اصبح حجمه صغير 20Mb فقط و قمت برفعه في استوديو الفيسبوك و حملت ملف الترجمة.


ترجمة الفيديو عبر creator studio Facebook :

أنقر هنا للوصول إلى creator studio Facebook ، لتقوم بترجمة الفيديوهات بطريقة أوتوماتيكية في ثواني معدودة بعد الوصول الى واجهة الفيسبوك قسم Facebook For Business أنزل إلى الأسفل و اضغط على Accéder à Creator Studio يجب ان يكون الفيسبوك الخاص بك مفتوح و ان تملك صفحة على الفيسبوك ليست بالشخصية بل صفحة مختصة في شيء ما أو عامة لا مشكل لكن ليس حساب شخصي.


اختر صفحة من صفحاتك بعد الوصول اضغط على Creer أو انشاء حسب اللغة المستعملة بعد ذلك اضغط على Importer une video اختر الفيديو الذي تريد ترجمته و ضعه يرفع بالكامل 100/100 بعد ذلك اضغط على Sous-Titres أو ترجمة لكي تتحصل على ملف في ثواني قليلة قم بتحميل الملف اضغط على النقاط 3 و اضغط على خيار التحميل بعد ذلك قم بإضافة هذا الملف في الفيديو المناسب، ان لم تعرف الطريقة أو واجهة مشكلة فارجع للفيديو أعلى المقالة شرحت كل المراحل بالتفصيل ، ممكن تجد بعض الكلمات الخاطئة أو المنقوصة قم بالتعديل و احفظ النتيجة لتجد ترجمة فيديو بالعربية في وقت وجيز بدل ان تترجم يدويا الامر يتطلب ساعات كذلك يمكن اضافة لغات اخرى.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط الموقع Creator Studio

تعليقات