القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية

 أفضل 6 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية

أفضل 6 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية
أفضل 6 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية

عرضنا لهذا اليوم مميز، يمكنك الحصول على 6 تطبيقات رائعة كلها احترافية ومتنوعة في شتى التصنيفات وتفيدك كثيرا، مع عروض رائعة لا تفوت، فلنتعرف عليها !

محتوى المقال :

  1. تطبيق Mediafire Plus
  2. تطبيق MBWhatsapp
  3. تطبيق Zarchiver Pro
  4. تطبيق Ymusic
  5. تطبيق AreoInsta
  6. تطبيق 1TB Storage

أفضل 6 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية


1_ تطبيق Mediafire Plus :

تطبيق Mediafire Pro هو تطبيق Android الرسمي من خدمة التخزين عبر الإنترنت التي تحمل الاسم نفسه ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى حساباتهم مباشرة من هواتفهم المحمولة والاستمتاع بالعديد من المزايا الأخرى.

كالعادة ، لبدء استخدام التطبيق ، تحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم بعد ذلك ، سيكون لديك مساحة خالية تبلغ 50 جيجا بايت ، والتي يمكنك استخدامها بقدر ما تريد يمكنك تحميل أي ملف تريده سواء كان صورة أو فيديو أو صوت.

مرة أخرى ، يمكنك الوصول إلى كل هذا المحتوى مباشرة من حسابك دون تنزيله أولاً يمكنك عرض الصور أو مقاطع الفيديو ، والاستماع إلى الأغاني ، وتعديل الملفات النصية كل ذلك دون تنزيل أي شيء.

باستخدام تطبيق MediaFire هذا ، يمكنك أيضًا إنشاء مجلدات مختلفة وإدارتها لحفظ جميع المعلومات بطريقة أكثر ملاءمة يمكنك أيضًا مشاركة كل شيء عبر البريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية.

2_ تطبيق MBWhatsapp :

ان شكل تطبيق الواتساب على اجهزة الايفون جذاب، وخطه جميل، لذا تجد الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2022، والحصول على ثيم واتساب الايفون والايموجي الخاص بتطبيق واتس الايفون الاصلي، تابع معنا للحصول على رابط تنزيل واتساب الايفون الاصلي للاندرويد 2022 ومعرفة كيفية تفعيله.

يمكنك الحصول على رابط تنزيل واتساب ايفون للاندرويد 2022 من زر التحميل التالي، وهذه النسخة هي نسخة واتساب mb للمطور ستيفاني يو، ويمكنك تشغيلها لتكون تحمل شكل واتساب ايفون 2022.

3_ تطبيق Zarchiver Pro :

تطبيق Zarchiver Pro يمكنك من إدارة أي ملفات مضغوطة من جهاز الآندرويد الخاص بك، لا يهم إن كنت تريد رؤية ما بداخل مستند مضغوط، أو ببساطة تريد إنشاء ملف مضغوط مستخدما عدة ملفات على بطاقة SD الخاصة بك.

بواسطة ZArchiver Pro سوف تقوم بكل ذلك فقط في غضون ثوان، و يعطيك البرنامج خيار إنشاء ملفات مضغوطة في أي من الصيغ التالية: (7z (7zip و zip و (bzip2 (bz2 و (gzip (gz و XZ و tar.

بالإضافة إلى أنه يمكنك من فك ضغط الملفات التي تأتي في صيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz.
بواسطة ZArchiver سوف تكون أيضا قادرا على رؤية محتوى الملفات التي هي في صيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz.

بالإضافة إلى ذلك، وهو ما هو مهم أكثر، سوف تكون قادرا على رؤية المحتوى حتى وإن كان محميا بكلمة عبور (طالما كان لديك كلمة العبور، بالطبع).

تطبيق Zarchiver Pro مدير ضروري للملفات المضغوطة الذي يجب على أي مستخدم يريد أو يحتاج العمل بهذا النوع من الملفات تثبيته على جهاز الآندرويد الخاص بهم.

4_ تطبيق Ymusic Pro :

تطبيق Ymusic Pro هو عبارة عن برنامج مجاني يعد واحد من التطبيقات الجديدة التي تعمل على حفظ الفيديوهات من اليوتيوب و يتم تحويلها الى mb3 و mb4 ويعمل كمشغل للموسيقى.

أيضا يمكّن المستخدم من مشاهدة الفيديوهات من تطبيق اليوتيوب بنفس الدقة في الخلفية و يمكنك من تكملة مشاهدة الفيديوهات في حالة غلق شاشة الهاتف و يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام و التطبيق مجاني لا يتطلب تكلفه اثناء تنزيله.

5_ تطبيق AreoInsta :

تطبيق AeroInsta فهو تطبيق الأنستغرام لكن بنسخته المعدلة بوضع الشبح يمكنك من تحميل الصور و الفيديوهات و مشاهدة البثوث المباشرة متخفيا ، كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من دون أن يعلمو بذلك و تنزيلها هي الأخرى في حالة ما أردت تحميل أحد الستوريات الخاصة بأصقائك.

كما يمكنك أيضا قراءة الرسائل الخاصة بهم متخفيا، إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من دون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها و ذلك بفضل ميزته الرهيبة ميزة الشبح، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كتغيير خلفية الأنستغرام بصورة من إختيارك.

وإمكانية نسخ وصف الصور أو التعليقات و مشاهدة صور البروفايل بشكل كبير، جميعها مميزات غير متوفرة في التطبيق الرسمي، لكن توفرها لك هاته النسخة الفريدة مع العديد من المميزات الأخرى التي لا تجدها في النسخة الأصلية للتطبيق ندعك تكتشفها بعد تحميلك له من الرابط في آخر التدوينة.

6_ تطبيق 1TB Storage :

تطبيق 1TB Storage رائع بجميع المقاييس حيث يوفر لك مساحة تخزين سحابي بسعة 1 تيرابايت! قم بنقل الملفات إلى محرك الأقراص والنسخ الاحتياطي التلقائي لجميع الصور ومقاطع الفيديو و معاينة الصور عبر الإنترنت وتشغيل الفيديو. إذ يمنحك 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) أي ما يعادل خيار التخزين تقريبًا: 300000 صورة أو أكثر من 250 فيلمًا أو 6.5 مليون صفحة مستندات.
و بذلك فإنه يوفر لك مكانًا آمنًا لجميع ملفاتك ونضع بياناتك ونمنع سرقتها. يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من المحتوى المهم ومزامنته والوصول إليه ومشاركته بأمان.

 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) من التخزين السحابي الآمن مجانًا ، واحتفظ بنسخة احتياطية بأمان حتى لا تفقدها! كما يتيح  لأي شخص تحميل الملفات ونقلها إلى السحابة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة و نسخ الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى احتياطيًا إلى التخزين السحابي، والوصول إلى الملفات التي تمت مزامنتها مع أي من أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة ء من أي مكان! 

بتحميلك لهذا التطبيق فإنك ستحصل على سعة تخزين 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) تكفي لحفظ الملفات من جميع أجهزتك المرتبطة. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حسابات وسائط اجتماعية مختلفة مثل Facebook و Goole و Apple. يوفر لك  مساحة آمنة لتحميل الملفات من أجهزة متعددة مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر و يتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات الموجودة في محرك الأقراص مثل مقاطع الفيديو والصور والمستندات بأمان. لا تقلق بشأن فقدان الملفات بعد الآن. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة إنشاء مجلدات للمساعدة في إدارة الملفات والمستندات الخاصة بك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Mediafire Plus
رابط تحميل التطبيق الثاني MBWhatsapp
رابط تحميل التطبيق الثالث Zarchiver Pro
رابط تحميل التطبيق الرابع Ymusic
رابط تحميل التطبيق الخامس AeroInsta
رابط تحميل التطبيق السادس 1TB Storage

تعليقات