القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة تستحق التجربة

 إليكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة تستحق التجربة

إليكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة تستحق التجربة
إليكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة تستحق التجربة

أهلاً بكم أصدقائي الكرام فهناك العديد من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي والتي يمكنك أن تقوم بتحميلها في أي وقت على هاتفك ولكن قبل تحميل أي تطبيق عليك التأكد من أن هذا التطبيق سيساعدك على استخدام هاتفك بصورة أفضل أو سيقوم بإضافة تجربة جديدة إليك لم تكن تعرفها من قبل وهذا بالضبط هو السبب الذي جعلني أفكر في مشاركتكم لهذا المقال فاليوم أحضرت إليكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة تستحق التجربة خاصة تطبيق EVA Facial Mouse فمن خلاله ستتمكن بكل سهولة من التحكم في هاتفك بصورة كاملة دون الحاجة إلى استخدام يديك.


محتوى المقال :

  1. تطبيق Metavoicer
  2. تطبيق Photo Recovery
  3. تطبيق Eva Facial Mouse
  4. تطبيق Fake video call
  5. تطبيق WTMP

إليكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة تستحق التجربة


1_ تطبيق Metavoicer :

تطبيق ميتا فويسر هو برنامج MetaVoicer يمكنك من خلاله تحويل النص من أي لغة بسرعة إلى كلام واضح بطلاقة بنقرة واحدة فقط في الوقت نفسه ، تمتلك metaVoicer أيضًا أكثر من 40 دولة ومنطقة حول العالم ، وأكثر من 60 لهجة وما يصل إلى 500 ممثل صوت افتراضي فريد.

ما هو تطبيق MetaVoicer ؟
تطبيق meta Voicer هو برنامج ذكي لتحويل النص إلى كلام بطريقة رائعة للمزاح مع أصدقائك! تطبيق MetaVoicer يقدم لك الآلاف من المقاطع الصوتية المزيفة التي يمكنك استخدامها لإجراء مكالمات أو رسائل مزيفة.

ما عليك سوى اختيار الصوت والمقطع الذي تريد استخدامه ، ثم يمكنك فقط إجراء مكالمة مزيفة أو إرسال رسالة مزيفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك حتى استخدامه في الألعاب ، مثل لعبة ببجي أو كول اوف ديوتي. أيضًا ، يمكنك كتابة نص كمقلب خاص بك ، وتسجيله باستخدام أحد ممثلي الأصوات الافتراضية لدينا، لن يتوقع اصدقائك انه انت.

بعض الميزات الرئيسية لتطبيق MetaVoicer:
تحويل النص إلى صوت (TTS).
اجعل المحتوى الخاص بك مميزًا.
تريد الاستماع للخطابه او صوت voice جميل MetaVoicer يمكنه عمل كل هذا.
يختلف تطبيق MetaVoicer عن التطبيقات الأخرى التي تم إنشاؤها باستخدام نفس التقنية الأساسية حيث أن جميع الأصوات التي نقوم بتحويلها على تلك التطبيقات كأنها أصوات آلية.
بينما نستخدم برنامجًا رائدًا تم تطويره بواسطة شركة صغيرة من المبتكرون والمبدعون.
يمكنه قراءة كل النصوص وتحويلها الى الصوت لذلك ، إذا كنت تريد أن يبدو المحتوى الخاص بك مختلفًا عن جميع المحتويات الأخرى ، فإن MetaVoicer يمنحك أصواتًا طبيعية أكثر بطلاقة وتعبيرية.
يوفر تطبيق MetaVoicer لك التحكم الكامل
هل تريد أن يكون الصوت أعلى قليلاً أم أبطأ ؟
تطبيق MetaVoicer هو أفضل تطبيق تحويل النص إلى الصوت يمكنه قراءة نصوص وتحويلها الى الصوت وايضا يسمح لك تغير الصوت بدقة من خلال ضبط سرعته ونغمته.

2_ تطبيق Photo Recovery :

في بعض الأحيان عندما يتعلق الأمر باستعادة البيانات على جوالك أو جهازك اللوحي ، فأنت في أمس الحاجة إلى استعادة الصور و الفيديوهات من الذاكرة الداخلية لنظام الأندرويد.

شرحنا في وقت سابق عدة طرق لاستعادة البيانات من الذاكرة الداخلية لنظام Android ولكن معظمها لا تشتغل بكفائة أو تسترجع الصور بجودة رديئة أو ربما لا تسترجع أي شيء.


وهنا يأتي دور هذا التطبيق العملاق Photo Recovery الحاصل على أعلى تقييم من مستخدميه و أزيد من 5 مليون تحميل، يعمل على جميع أنواع هواتف الأندرويد ، واجهته بسيطة جدا أي مبتدأ يمكنه استخدامه بسهولة ، يعطيك ثلاث خيارات :

خيار المسح الضوئي الذي من خلاله يقوم بعملية مسح ضوئي لهاتفك و يستخرج لك جل الصور المفقودة أو المحذوفة بالغلط ومن ثم تقوم باختيار الصور التي تود استردادها لذاكرة هاتفك، والخيار الثاني يمكنك من استرجاع الفيديوهات النفقودة و المحذوفة بالغلط ، وأما الخيار الثالث فيمكنك من استرجاع الصوتيات بجميع صيغها 


الجميل في التطبيق أنه يتيح لك استرجاع الصور و الفيديوهات و المقاطع الصوتية في رمشة عين ، فكل ما عليك اختيار الشيء الذي تريد استرجاعه و في غضون ثواني سيسترجع لك كل ما فقدته بدون الحاجة لا للروت ولا للكمبيوتر.

3_ تطبيق Eva Facial Mouse :

تطبيق Eva facial mouse هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر والذي سيتيح لك التحكم في هاتفك اندرويد عن طريق تتبع حركة وجهك من خلال الكاميرا الأمامية. استنادا إلى حركة الوجه، التطبيق يتيح للمستخدم التحكم في المؤشر على الشاشة ( مثل الماوس)، التي توفر الوصول المباشر إلى معظم عناصر واجهة هاتفك.

التطبيق سيكون مفيد جدا جدا للأشخاص الذين يعانون من بتر الأطراف، أوالشلل الدماغي، واصابات الحبل الشوكي أو إعاقات أخرى تمنعهم من التحكم في هواتفهم.

4_ تطبيق Fake video call :

من خلال تطبيق  Fake Video Call يمكنك القيام بمكالمات وهمية بالفيديو أو مكالمات صوتية مبرمجة على وقت معين و ستتوصل بمكالمة فيديو مزيفة بشكل مباشر و تظهر كأنها حقيقية ، ففكرة التطبيق تعمل مقالب في أصدقائك و توهمهم أنك تتواصل مع فتيات مثلا أو مشاهير فن او كرة القدم ، يكفي اختيار فيديو للشخصية التي تريد التواصل معها على شكل مكالمة فيديو ، و ستتوصل بها كأنها حقيقية من ذلك الشخص.

5_ تطبيق WTMP :

تطبيق WTMP برنامج اندرويد خرافي بما تحمله الكلمة من معنى فيما يخص أمان هاتفك حيث سيقوم التطبيق بتسجيل أولئك الذين سيستخدمون هاتفك باستخدام الكاميرا الأمامية في وضع الخلفية ، بشكل غير مرئي للمستخدم.

سترى من ومتى وماذا فعل بجهازك بينما لا يكون تحت انتباهك ، كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط في آخر هاته التدوينة ثم فتح التطبيق والنقر على الزر، ثم غلق التطبيق وقفل جهازك ، و في حالة ما قام شخص آخر بفتح الجهاز أو حاول القيام بذلك، يبدأ التطبيق في تسجيل تقرير (صورة ، قائمة بالتطبيقات التي تم تشغيلها) ، فعلا تطبيق رهيب يستحق هاتفك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Meta Voicer
  2. رابط تحميل تطبيق Photo Recovery
  3. رابط تحميل تطبيق Eva Facial Mouse
  4. رابط تحميل تطبيق Fake Video Call
  5. رابط تحميل تطبيق WTMP

تعليقات