القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي 2022

 أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي 2022

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي 2022
أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي 2022

البحث عن أفضل تطبيقات أندرويد 2022 مفيدة ومهمة أو الحاجة إلى تطبيقات خرافية للاندرويد أمر مهم وخاصة عند شراء هاتف ذكي جديد، فالتطبيقات والبرامج ضرورية جداً لتسهيل الكثير من الأمور في الحياة اليومية، حيث تلعب التطبيقات الدور الأبرز والمهم لأي جهاز محمول تريد الاستفادة منه في إنجاز الأعمال الشخصية، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على مجموعة من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي 2022.


محتوى المقال :

  1. تطبيق Liner
  2. تطبيق Sleep
  3. تطبيق Bridgefy
  4. تطبيق Snapedit
  5. تطبيق رفوف Refouf

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي 2022


1_ تطبيق Liner :

تطبيق Liner يتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة العبارات الهامة من داخل أي مقال عبر الشبكات الاجتماعية مباشرة من بينها فيس بوك وتويتر أو عبر البريد الإلكتروني مع القدرة على إضافة تعليق خاص على الفقرة أو العبارة.

كما يتيح التطبيق إمكانية حفظ الفقرات والملاحظات والرجوع إليها في أي وقت، مع القدرة على تنظيمها بحسب رغبة المستخدم كأن يقوم بإنشاء قائمة لمجموعة معينة من الفقرات في مجال محدد أو إنشاء قائمة بالعبارات المفضلة وغيرها من الأدوات التي تساعد المستخدم على تنظيم وحفظ العبارات.

ويدعم التطبيق ميزة حفظ فقرة من فيديو على اليوتويب كحفظ توقيت من فيديو لفت انتباهك و يمكنك الرجوع الى مشاهدة ذلك المقطع مباشرة من الفيديو.

2_ تطبيق Sleep :

تطبيق Sleep بالنسبة لهدا التطبيق فهو عبارة عن تطبيق يحتوي الكثير من المقاطع الموسيقية الطويلة التي يختارها بعض المتخصصين في مشاكل النوم حول العالم . كل ما عليك فعله هو تحميل اي مقطع موسيقي اعجبك والاستماع اليه حتى تنام وسينطفئ بعدها الهاتف لوحده.

3_ تطبيق Bridgefy :

يعد تطبيق Bridgefy هو واحد من أبرز تطبيقات شات بدون انترنت ، حيث يتميز التطبيق بإمكانية ربط العديد من الأشخاص ببعضهم البعض فقط من خلال الاتصال بالبلوتوث.
فاذا لم يكن يتوفر لديك اتصال بالإنترنت لديك ولدى صديقك في ذات المكان فيمكنكم تثبيت هذا التطبيق في الهاتف لديكم وربط الهاتفين عبر اتصال البلوتوث ومن ثم البدء بالتراسل داخل التطبيق . يتميز التطبيق بواجهته السهلة للمستخدمة ، كما ويمكنكم التحدث مع كل صديق على حدى أو حتى التحدث عبر مجموعات ينضم فيها العديد من الأصدقاء سويا ، كما ويمكن لأفراد المحادثة في التطبيق ارسال صور وتسجيلات صوتية في ذات المحادثة.

4_ تطبيق Snapedit :

تطبيق snapedit برنامج إزالة الأشياء من الصور تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي . يزيل هذا التطبيق الأشخاص غير المرغوب فيهم من صورك . لا تعتمد على البشر ، يمكن إزالة الأشجار والأشياء الجامدة والحيوانات وأي شيء آخر تشعر أنه قد أفسده من خلال رؤية صورتك . بمجرد وضع علامة عليه سيختفي أمام عينيك بطريقة سحرية وستصبح الصورة بدونه . الفارق هنا أنك لست مضطرا لأن تتعب من الرسم على ما تريد حذفه ، لأن الذكاء الاصطناعي يحلل الصور ويستخرج كل شيء بداخلها من الجهاد البشر والحيوانات.

حذف الكائنات من الصورة :
قم بإزالة الأشخاص وإزالة الكائنات من الصورة بشكل أسرع باستخدام تقنية Al.

كيف تعدل الصورة ؟
  1. لا يوجد سوى 4 خطوات بسيطة لإزالة كائن من الصورة وتنظيف الصورة وإنشاء صور جميلة مثل المصور المحترف.
  2. قم بتحميل الصورة لتنظيفها قم بتحميل الصور أو سحبها وإفلاتها في إطار " تحميل الصورة " لبدء التحرير باستخدام SnapEdit.App - محرر الصور المجاني.
  3. حدد الوظيفة لتحرير الصورة حدد الكائنات التي تم اكتشافها تلقائيا بواسطة A1.
  4. لإزالة كائن من الصورة أو اختر Eraser لتعتيم وتجميل وإزالة حب الشباب واستعادة الصور القديمة.

5_ تطبيق رفوف Refouf :

تطبيق رفوف Refouf هي الوسيلة الامثل لتحميل وقراءة الكتب من خلال متجر رفوف والذي يمكنك من تحميل الكتب الاكثر مبيعاً والمفضلة لديك” ، كذلك تصفح الكتب على رفوفك الجميلة ليلاً ونهاراً واستفد من الميزات الخاصة " كتقليب الصفحات و كتابة الملاحظات ووضع علامات حفظ على الصفحات المفضلة لديك على غرار الكتاب الورقي ".

الجميل بالتطبيق أيضاَ أنه يتشابه مع تطبيق “iBooks” ويمكنك ايضاً التمتع بالدخول الى متجر رفوف الذي يضم العديد من الكتب والمجلات العربية القيمة والحديثة ، والجميل بالموضوع ان متجر عربي يوفرها لك بشكل مجاني ، وتتواجد أيضاَ المدفوع منها ، وسوف تنقلك رفوف في رحلة مميزة الى عالم الكتاب الرقمي حيث الراحة والمتعة في القراءة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Liner
  2. رابط تحميل تطبيق Sleep
  3. رابط تحميل تطبيق Bridgefy
  4. رابط تحميل تطبيق Snapedit
  5. رابط تحميل تطبيق رفوف Refouf

تعليقات