القائمة الرئيسية

الصفحات

 4 تطبيقات تعتبر من أفضل تطبيقات الهاتف

 4 تطبيقات تعتبر من أفضل تطبيقات الهاتف

تطبيقات تعتبر من أفضل تطبيقات الهاتف
4 تطبيقات تعتبر من أفضل تطبيقات الهاتف

ان البحث عن تطبيقات مفيدة للحياة اليومية ليس بالأمر السهل، خاصة وأن متاجر التطبيقات تحتوي على عشرات الألآف من التطبيقات التي تتنوع بوظائفها ومميزاتها، ولكن في هذا المقال جمعت لك قائمة تحتوي على 4 تطبيقات تعتبر من أفضل تطبيقات الهاتف والتي يمكنك استخدامها وتنزيلها على هاتفك الذكي.


بالتالي إذا كنت تبحث عن تطبيقات مفيدة أو تطبيقات ربحية تستفيد منها وتطور من مهاراتك وتشغل نفسك ووقتك بشيء مفيد، فهذا المقال مخصص لك بالتحديد.


محتوى المقال :

  1. تطبيق Who use my wifi Pro
  2. تطبيق TurboVPN
  3. تطبيق Wastat Pro
  4. تطبيق Clipclaps

 4 تطبيقات تعتبر من أفضل تطبيقات الهاتف


1_ تطبيق Who use my Wifi Pro :

يعتبر تطبيق Who’s On My Wifi Pro من البرامج المهمة لمراقبة وتتبع شبكات الانترنت ومعرفة بيانات تفصيلية عن المتصلين بها وكشف الاجهزة المخترقة لشبكتك، فعن طريق البرنامج يمكنك التحكم وفصل الاجهزة بكل سهولة ولا تحتاج الى تعقيد، ويعطيك البرنامج معلومات كُل جهاز متصل بشبكة الانترنت التي أنت عليها سواء رقم الأي بي IP الخاص بكل جهاز والماك أدريس Mac له، ويمكنك حظرهم من استعمال شبكتك من خلال تغيير كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي-فاي او حظرهم عن الشبكة بشكل نهائي ويقوم برنامج Who’s On My Wifi بعمل فحص كل خمس دقائق على كل الاجهزة وفي حالة دخول أي جهاز جديد على الشبكة، سيعطيك البرنامج تنبيهاً صوتياً، ويستخدمه العديد من متصفحي الانترنت لسهولته وحجمه الخفيف.

اهم مميزات تطبيق Who’s On My Wifi Pro :
معرفة من يقوم بالاختراق والاتصال بشبكة ال WIFI الخاصة بك أو من يقوم باستخدامها بأي وقت.
يقوم البرنامج بارسال تنبيه المستخدم عند دخول أي شخص جديد على شبكة الوايفاي (Wifi) الخاص به.
يتيح لك معرفة العدد الكُلي للأشخاص المتصلين بالشبكة.
يقوم بعمل فحص دوري للشبكة كل خمس دقائق وفي حالة دخول أي جهاز جديد على الشبكة، سيعطيك البرنامج تنبيهاً صوتياً.
يعطيك قائمة بجميع الأجهزة الموجودة على الشبكة لنفس الراوتر الذي أنت عليه.
البرنامج مجاني دائما ولا يتطلب التفعيل منك.

2_ تطبيق TurboVPN :

تطبيق TurboVPN هو تطبيق مفيد وفعال جدا لأنه يمكنك من تصفح الإنترنت دون أية قيود. فعندما تجد نفسك في منطقة يتم فيها منع النفاذ إلى بعض المحتويات على الإنترنت أو فقط لكونك تفضل أن تتصفح الإنترنت بهوية مجهولة ودون أن تترك أثرا، فستجد في هذا التطبيق طبقة إضافية من الحماية بهذا الخصوص.

وكل ماعليك أن تفعله بعد فتح التطبيق هو أن تختار المكان الذي توهم الآخرين أنك متصل بالإنترنت منه. حيث يمكنك أن تختار فرنسا، أو المملكة المتحدة، أو ألمانيا، وهولندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا. وبعد أن تغير موقعك الإفتراضي على الخريطة، فسيكون بإمكانك أن تتصفح الشبكة كما لو كنت متصلا من دولة أخرى، حيث سيكون بإمكانك النفاذ إلى كل المحتويات التي قد تكون محجوبة لسبب ما بمنطقتك على أرض الواقع.

هناك ميزة أخرى مثيرة للإهتمام، وتتمثل في كونه يجعل من الصعوبة بمكان للآخرين أمر الدخول إلى معطياتك الشخصية وذلك بتغيير عنوان IP بجهازك الأندرويد. وهذا يعني أنك تستطيع أن تتصفح الإنترنت بطريقة سهلة للغاية، دون أن تقلق حيال تطفل الآخرين على معلوماتك الشخصية وبيانات هاتفك.

وفوق كل هذا وذلك فهذا التطبيق، يمنحك تصفحا سريعا ويمكنك من التصفح دون أية قيود، كما هو الحال في الظروف العادية. حيث لن تلاحظ حتى أنك تستعمل تطبيق VPN.

3_ تطبيق Wastat Pro :

تطبيق Wastat Pro ، قد نحتاج احيانا لتتبع شخص ما و معرفة نشاطه على الواتس اب لأسباب منها قد يكون اخفى ظهوره عنك  او قد يكون قد حظرك او لمراقبة الآباء لأبنائهم، إذ يتيح لك هذا التطبيق صديقي العزيز معرفة جميع نشاطات شخص ما التي تريدها كتتبع شخص ما على واتس اب و معرفة نشاطه 
 مرات دخوله الى التطبيق حتى لو قام بحظرك كما يعطيك اشعارات وقت دخول هذا الشخص الى الواتس اب  بالاضافة الى انه يعطيك الوقت الذي قضاه في الواتس اب.

ما يميز هذا التطبيق بأنه يتيح لك تتبع الشخص حتى لو قام بعمل بلوك لك و الجدير بالذكر أن التطبيق يتوفر بنسختين المجانية و المدفوعة، حيث ان النسخة المجانية تتيح لك فقط متابعة شخص واحد  بحيث اذا اردت متابعة شخص آخر يتوجب عليك حذف الشخص الحالي الذي تتبعه  و لكن يجب ان يكون قد مر على اضافته ساعة كاملة و من ثم اضافة الشخص الجديد. اما النسخة المدفوعة تتوفر ب 3 خيارات اما اشتراك شهري او اشتراك اسبوعي  أو يعطيك خصم في حال اشتركت في باقة ال 3 شهور.

4_ تطبيق Clipclaps :

اربح المال بينما تشاهد فيديوهات واسعة الانتشار مع هذا التطبيق Clipclaps حيث سيساعد على الرفع من عدد المشاهدات لبعض الفيديوهات في الإنترنت. كيف ذلك؟ من خلال الدفع للمستخدمين ليقوموا بمشاهدتها. وسيكون بإمكان المستخدمين جني بعض المال خلال الثواني التي تستغرقها مشاهدة الفيديوهات.

ومع مشاهدتك للفيديوهات، فإن عملتك الرقمية ستتراكم لتبادلها بمنتوجات أو قيم مالية حقيقية، مثل بطاقات هدايا من Amazon. ويتمثل الهدف هنا في ملء أشرطة المشاهدة والتي قد تحوي إما مالا أو صناديق هدايا. ويمكن مبادلة المال مقابل المنتجات التي أشرنا إليها سالفا. كما قد تحوي صناديق الهدايا أنواعا مختلفة من الجوائز، مثل العملات الافتراضية، البطاقات التبادلية، رموز الخصومات، وغيرها.

تتم مكافأة كل مستخدم تبعا للوقت الذي يقضيه في تصفح  هذا التطبيق ، وكلما ظل التطبيق مفتوحا لوقت أطول، كلما ربحت مالا أكثر. فضلا عن ذلك، فلإن بعض المحتويات تأتي بنظام يشبه الألعاب، مما يجعل مشاهدة الفيديوهات وتصفح التطبيق أكثر إثارة. أما أفضل ما في الأمر فهو كونك ستتلقى مقابلا ماليا عن وقتك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Who use my wifi Pro
  2. رابط تحميل تطبيق TurboVPN
  3. رابط تحميل تطبيق wastat Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Clipclaps

تعليقات