القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم وأفضل التطبيقات لهواتف الأندرويد مختارة بعناية

 أهم وأفضل التطبيقات لهواتف الأندرويد مختارة بعناية

أهم وأفضل التطبيقات لهواتف الأندرويد مختارة بعناية
أفضل التطبيقات لهواتف الأندرويد مختارة بعناية

اقدم لكم اليوم مجموعة جديدة من اهم وأفضل التطبيقات للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد بأصداراتها المختلفة تم اختيار المجموعة بعناية وهي من اعلى التطبيقات تقيماً ولا غنى عنها لاي هاتف اندرويد يمكنكم تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي او التحميل المباشر بصيغة APK البرامج متوافقة مع نظام اندرويد إصدار 2 والاصدارات الاعلى اتمنى المجموعة تنال إعجابكم المقدمة من موقعكم المحترم منير تيك.

محتوى المقال :
  1. تطبيق Foco video
  2. تطبيق 1.1.1.1
  3. تطبيق AutoCap
  4. تطبيق Metadata viewer
  5. تطبيق Linkr
  6. تطبيق AutoClose

أهم وأفضل التطبيقات لهواتف الأندرويد مختارة بعناية


1_ تطبيق Foco video :

اتطبيق Foco video هو أحد أفضل وأروع التطبيقات التي تعمل قوالب فيديو رائعة حيث أنك عبر هذا التطبيق تستطيع  تحويل صورك إلى مقاطع فيديو رائعة مع إضافة موسيقى وتأثيرات جميلة و يتميز أيضا هذا التطبيق بالسهولة والبساطة حيث تستطيع صناعة فيديو مذهل  في دقيقة واحدة و بدون أي عناء  حتى و لو لم يكن لديك أي تجربة في تحرير الفيديوهات وسوف تجد عشرات القوالب التي تستطيع أن تصنع مثلها باستخدام صورك فقط وبعد إنهاء العمل الخاص بك تستطيع مشاركته مع أصدقائك عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

2_ تطبيق 1.1.1.1 Pro :

تطبيق 1.1.1.1 هو احد اهم التطبيقات المجانية التى ستساعدك على اخفاء هويتك على الانترنت، هذا التطبيق من انتاج شركة Cloudflare شبكة توصيل المحتوى ونظام أسماء النطاقات، تقدم تحسين أداء وسرعة مواقع الويب وتوفير حماية لها.

يقوم التطبيق بالربط ب DNS خاص بشركة cloudflare ويقوم بإعطاء بيانات مخالفة للشركات المزودة بالانترنت، بمعنى اخر يقوم التطبيق باعطاء من يحاول ان يتتبعك بيانات مخالفة لما تقوم بزياته وحمايتك واخفاء هويتك اثناء تصفح مواقع الانترنت من خلال الجوال. كما ان التطبيق يقوم بالاتصال بسيرفر VPN لتغيير عنوان IP الخاص بك وبذلك يمكنك تصفح المواقع والخدمات المحظورة في بلدك.

3_ تطبيق Autocap :

الكثير من المستخدمين الذين يعتقدوا أن عملية ترجمة الفيديوهات من خلال هواتف الاندرويد أمر غير ممكن وأنا شخصياً كنت أعتقد هذا لوقت طويل حيث لم أجد في حياتي تطبيق يمكنه ترجمة الفيديوهات الموجودة معي على الهاتف ولقد وقعت في تلك المشكلة كثيراً حتى قمت بعمل بحث مكثف عن أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات الترجمة ومن خلال تلك التطبيقات تمكنت من الوصول إلى مجموعة كبيرة منها التي بمجرد تحميلها على هاتفك ستتمكن من البدء في ترجمة كل الفيديوهات الموجودة علية إلى اللغة العربية أو أي لغة أخرى بطريقة اوتوماتيكية.

و من بين هذه التطبيقات Autocap من إسمه يوحي لك أنه يضع الترجمة للفيديوهات بشكل أوتوماتيكي بدون تدخل منك ، هاته العملية تستغرق من 30 ثانية الى دقيقة حسب مدة الفيديو، وتلك هي الميزة الرئيسية في هذا النوع من التطبيقات.

4_ تطبيق Metadata viewer :

نلتقط عدة صور بهواتفنا أو قد يحصل أن تشاهد صورة وتريد أن تتعرف أكثر على معلومات عنها ، حيث يتوفر كل جهاز على علامة مائية إلكترونية أو توقيع إلكتروني خاص بها ، ومن خلال هذه العلامة المائية الإلكترونية حتى وإن تم التعديل على الصور فتستطيع معرفة معلوماتها الحقيقية حيث يجبر قانون عالمي جميع الشركات على إضافة هذه العلامة المائية تبقى لا تحذف.

هذه البيانات التي يتم تخزينها على الصور يمكن استخراجها عن طريق تطبيق Metadata Viewer حيث يمكنك رفع عليه الصورة او الفيديو بعدها سيعطيك معلومات كثيرة عن الصورة ، كالجهاز الذي ألتقطت به ، ثم تاريخ تصوير الصورة ، والساعة التي ألتقطت فيها ، بالإضافة إلى دقة العدسة ومعلومات أخرى دقيقة جدا ، وإذا كنت لحظة التقاط هذه الصورة قد قمت بتفعيل ال GPS في جهازك سيعطيك الموقع الجغرافي بالتدقيق.

5_ تطبيق Linkr :

تطبيق Linkr هذا التطبيق ياتي بفكرة رائعة وهي انك ستتمكن من خلاله حفظ الروابط للصفحات والمواقع التي تحتوي على مواضيع تهمك على اساس انك تقوم بالوصول اليها في اي وقت تريد. بحيث لو دخلت الى موقع الكتروني وأردت قراءة موضوع معين ولكن ليس لديك الوقت للقراءة ستتمكن مع linkr من حفظ الرابط داخل التطبيق وزيارته في وقت لاحق.

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته من أسفل هذا الموضوع ستجد أن واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام ولحفظ أي رابط تقوم بعمل نسخ لهذا الرابط من أي موقع ومن التطبيق تظغط على علامة الزائد وفي الحقل الاول تعطيه إسم و في الحقل الثاني تعمل لصق للرابط ومن ثم اضغط على Save ليتم حفظ هذا الرابط في داخل التطبيق.

6_ تطبيق AutoClose :

يعد برنامج(( Auto close )) من افضل التطبيقات في اغلاق البرامج التي تشتغل في الخلفية خصوصا فهذه النسخة ستمكنك من أغلاق جميع التطبيقات بدون فشل حتى ان التطبيقات الاساسية في الهاتف ستقوم بأغلاقها بسهولة تامة، مع هذه النسخة المميزه جدا ستساعدك بشكل ملحوظ فى معالجة بطئ الهاتف وفتح التطبيقات او التصفح على الانترنت كما انها ستساعدك في التمتع بالجيم بسلاسة لانه بأغلاق جميع التطبيقات فأن ذلك سيرفع بعض العناء عن المعالج والرام الخاص بجهازك مما يجعل تركيز المعالج موجه الى اللعبة المخصصة او التطبيق المخصص.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Foco video
  2. رابط تحميل تطبيق 1.1.1.1 Pro
  3. رابط تحميل تطبيق AutoCap
  4. رابط تحميل تطبيق Linkr
  5. رابط تحميل تطبيق AutoClose

تعليقات