القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات مجانية لهواتف الأندرويد لشهر مايو 2022

 أفضل 7 تطبيقات مجانية لهواتف الأندرويد لشهر مايو 2022

أفضل 8 تطبيقات مجانية لهواتف الأندرويد لشهر مايو 2022
أفضل 7 تطبيقات مجانية لهواتف الأندرويد لشهر مايو 2022

لا شك ان الحصول على تطبيقات تقدم وظائف مفيدة على الهواتف الذكية وهواتف الاندرويد تحديداً هي من أهم الأشياء لدى الكثير من المستخدمين ، تقريباً لا يمر يوم إلا ويتم إطلاق تطبيقات جديدة بوظائف مختلفة ، لذلك دائما ما نعودكم كل يوم بتقديم مجموعة من التطبيقات الجديدة والمجانية لهواتف الأندرويد ، او من بعض التطبيقات القديمة التي لديها خصائص ومميزات مفيدة للمستخدمين.


محتوى المقال :

  1. تطبيق Zedge Pro
  2. تطبيق Blokada Pro
  3. تطبيق Game booster Pro
  4. تطبيق Sd maid Pro
  5. تطبيق Km Player Pro
  6. تطبيق Web video Caster Pro
  7. تطبيق Temp mail Pro

أفضل 7 تطبيقات مجانية لهواتف الأندرويد لشهر مايو 2022


1_ تطبيق Zedge Pro :

يعد تطبيق Zedge Pro واحد من أقدم برامج خلفيات الهاتف من رنات وخلفيات متحركة، التطبيق يتفوق على  منافسيه من التطبيقات الاخرى و يمتاز بتوفره لعدة أنواع من هذه الخلفيات ذات جودة عالية جدا والرنات عكس بعض التطبيقات الأخرى المتخصصة في محتويات معينة كالخلفيات فقط، هذا التطبيق يوفر كل ما يحتاجه المستخدم لتلبية احتياجاته من هذه المحتويات الفريدة يجعل المستخدم قادر علي ايجاد كل ما يبحث عنه لهاتفه.

التطبيق يدعم وجود خلفيات و نغمات للهاتف الجوال للمستخدم ويدعم العديد من اللغات ليناسب الكثير من المستخدين. وأيضا يمتاز بسهولة استخدام التطبيق دون أي تعقيد، ويقوم بتوفير العديد من تصميمات الصور والرسوم الحية الجديدة إضافة إلى الخلفيات متحركة، ويوجد به العدد من النغمات الموسيقية التي يستطيع المستخدم أن يٌخصصها للهاتف الخاص به، ويمكن للمستخدم استخدام التطبيق كأداء للتسويق لأصحاب التصميمات.

2_ تطبيق Blokada Pro :

يعاني العديد من مستخدمي الهواتف الذكية من مشكلة الاعلانات المزعجة ، والتي قد تكون في بعض الأحيان لا تطاق، حيث أن بعض المواقع تستعمل منصات إعلان عدائية تحاول إستغلال الزوار بشكل كبير جدا من خلال كثرة الإعلانات المنبثقة والتطبيقات التي يمكن أن يتم تحميلها بشكل مباشر دون إذن المستخدم وعلمه.

ونحن هنا لا نتحدث على إعلانات جوجل والتي تعتبر أمنة ولا يمكن لها أن تغطي المحتوى أو أن تظهر على شكل نوافذ منبثقة، ولا يمكنها أن تتجاوز عددا محددا في الصفحة الواحدة، كما أنها تتناسب مع ميولات ورغبات الزائرين.

فلحل مشكلة الاعلانات على الهاتف وفرنا بين يديك هذا التطبيق السحري Blokada Pro حيث بنقرة زر واحدة سيخلصك من الاعلانات المزعجة على هاتفك.

مميزات تطبيق Blokada Pro :
  • تطبيق مجاني بشكل كامل في نسخة واحدة تأتي بجميع المميزات والخصائص.
  • حضر الاعلانات من كل المتصفحات وحضر الاعلانات من التطبيقات والالعاب، وهنا قد لا يستطيع التطبيق حضر كل شئ فيما يخص الالعاب.
  • الحماية من المالور والتروجونات والبرمجيات الضارة والخبيثة. حضر جميع الاعلانات :
  • إعلانات الفيديو والصوت الاعلانات المنبثقة، جميع أشكال و أحجام البانر.
  • الحفاظ على باقة الانترنت بنسبة 35 في المائة عن إستعمال تطبيق Blokada Pro.
  • الدخول الى المواقع المحضورة والمحجوبة في بلدك.
  • التطبيق يأتي بحجم صغير ولا يحتاج صلاحيات الروت.
  • إعدادات تطبيق Blokada Pro جد سهلة مع واجهة مستخدم بسيطة وخالية من أي تعقيدات.

3_ تطبيق Game booster Pro :

هل لاحظت أن هاتفك الذكي أضحى يتعثر عندما تكون بصدد اللعب عليه أو أنه يتوقف عمليا عندما تقوم بفتح عدد من التطبيقات في نفس الآن؟ إذن، هذا التطبيق Gamebooster Pro هو ما تحتاج إليه للتخلص من هذه المعضلة.
مع هذا التطبيق، سيمكنك وبمنتهى السرعة والسهولة، العمل على تحسين أداء أي من التطبيقات التي قمت بتثبيتها على هاتفك الذكي بنقرة زر واحدة.

للحصول على أقصى ما يقدمه جهازك، فإن جل ما عليك فعله هو فتح تطبيق التطبيق ثم النقر على اللعبة التي ترغب في استعمالها. بعد ذلك، سيعمل التطبيق  ودونما حاجة لأي إعدادات إضافية على إطلاق عملية تكييف تهم كل واحدة هذه التطبيقات مع هاتفك الذكي، وذلك تبعا لبرامجها ومعداتها لمنحك تجربة سلسة قدر الإمكان.

إذا كنت في حاجة إلى تحسين أداء هاتفك الذكي لتعمل تطبيقاتك بشكل سلس، فإن هذا التطبيق يتيح لك كذلك إمكانية إعداد مهام وحدة المعالجة .

هو تطبيق مثالي لكل الهواتف الذكية التي تبتغي استعمال تطبيقات لا تستطيع مجاراتها، وكذا الهواتف الذكية المتقدمة التي يمكن تشخيصها لتعمل بشكل أفضل عند إنجاز مهام تستنزف الكثير من الموارد.

4_ تطبيق Sd maid Pro :

تطبيق Sd Maid Pro هو برنامج أندرويد يبحث عن كل الأشياء التافهة التي تراكمت على هاتفك بمرور الوقت، ليقوم بمسح الأجزاء التي لن تكون بحاجة إليها، وتوفير مساحة أكبر من ذاكرة جهازك. إنه يقوم بالعثور على الأشياء المختبئة في أماكن قد لا تخطر لك على بالك أبدًا.

إن مجموعة برامج الصيانة هذه تحتوي على جميع الخواص تقريبًا. فالأدوات التي يحتوي عليها تركز بالأساس على وظائف تتنوع بين القضاء على الملفات المكررة (في النسخة المهنية مدفوعة الأجر) وصولًا إلى استكشاف الملفات المؤقتة أو البحث عن الملفات 'الميتة' التي لم تعد تُستخدم.

يحتوي على كل هذه الخصائص، والتي يحتوي عليها أي تطبيق صيانة آخر. لكنه يتميز عن البقية، بفضل الجزء المتعلق بـ 'AppControl' الذي يسمح لك بتجميد، أو إعادة تشغيل، أو حذف أي برنامج قمت بتثبيته على هاتفك، أو حتى البرامج التي تأتي بشكل افتراضي إذا قمت باختراق نظام هاتفك.

كما أن هذه الأداة تتيح لك أيضًا تحسين قاعدة بيانات هاتفك وضغطها لجعلها سهلة النفاذ ولتوفير المزيد من المساحة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم التطبيق كذلك بالعثور على الملفات التي تشغل حيزًا أكثر من اللازم بحيث يمكنك أن تقرر إذا كنت ترغب في التخلص منها أم لا.

وإن لم يكن ذلك كافيًا، فإنه عند قيامك بتفعيل النسخة المهنية المدفوعة الأجر، يمكنك أن تستخدم أداة حذف الملفات المكررة وكذلك أداة مسح التطبيقات التي لا تحتاج إليها.

5_ تطبيق KMPlayer Pro :

يعد تطبيق KMPlayer Pro أحد التطبيقات المميزة و المتخصصة في تشغيل مقاطع الفيديو المختلفة على الهاتف بشتى الصيغ، فالتطبيق يدعم العديد من الصيغ المختلفة التي تجعل المستخدم لا يضطر إلى تحميل أي تطبيق أخر، الجميل في التطبيق أنه يمكنك من مشاهدات الفيديوهات في شاشة منبثقة طائفة، وأيظا يقوم بتشغيل المقاطع الموسيقية دون الخاجة الى مشغل موسيقى، فهذا التطبيق يجمع بينهما الإثنين كما أن التطبيق يوجد منه نسخة على الكمبيوتر وعلى الأيفون أيضا وبالتالي لا يقتصر على أجهزة الأندرويد فقط.

6_ تطبيق Web video caster Pro :

من خلال هذا التطبيق Web video Caster Pro يمكنك مشاهدة الفيديوهات من أي موقع الكتروني داخل متصفح هاتفك الى شاشة التلفاز عبر معظم الخصائص المشهورة كميزة DLNA و ChromeCast و Miracast  التي توجد على أغلب أجهزة الاستقبال الفضائي و قطع البث الخاصة ببث اي مقطع فيديو من هواتف الاندرويد الى شاشة التلفاز مباشرة. تطبيق Web Video Cast من Google يقدم لك وضائف أخرى جد مميزة كعرض الصور من هاتفك على شاشة كبيرة في تلفازك الذكي وغيرها من الخصائص المتوفرة في التطبيق أتركك لإكتشافها بنفسك.

7_ تطبيق Temp mail Pro :

تطبيق Temp mail Pro فكرته بكل بساطة أنه يقوم بإنشاء ايميل وهمي (مؤقت) يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول في المواقع بسهولة بالاضافة الى انه فعال بحيث انك ستستقبل عليه الايميلات ورسائل التفعيل، و من خلال التطبيق يمكنك ان تقوم بإنشاء عدد لا نهائي من ايميل وهمي لتستخدمه في التسجيل في المواقع والخدمات والتطبيقات بشكل مؤقت، فلن تضطر ان تقوم بالتسجيل من خلال حسابك الرسمي وتعرضه للخطر من الاختراق، كما انه يمكنك استقبال البريد الالكتروني عبر الايميل الوهمي على التطبيق ايضاً بكل بساطة افضل تطبيق في هذا المجال.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Zedge Pro
  2. رابط تحميل تطبيق Blokada Pro
  3. رابط تحميل تطبيق Game booster Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Sd maid Pro
  5. رابط تحميل تطبيق KM Player Pro
  6. رابط تحميل تطبيق Web video caster Pro
  7. رابط تحميل تطبيق Temp mail Pro

تعليقات