القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة 2022 تستحق التجربة

 أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة 2022 تستحق التجربة

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة 2022 تستحق التجربة
أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة 2022 تستحق التجربة


تطبيقات أندرويد | مع الانتشار الكبير لأجهزة الهواتف الذكية، وتمكن نظام الأندرويد من اثبات كفاءته وقوته المنافسة لأنظمة التشغيل الاخرى، وظهرت الآلاف من البرامج والتطبيقات التي تجعل المستخدم في حيرة من امره.


وفي هذا المقال سنقدم لك عزيزي القارئ قائمة بأفضل أربع تطبيقات مفيدة للأندرويد لعام 2022 وتتوافق مع جميع الإصدارات منه وحتى الأندرويد 11.


محتوى المقال :

  1. تطبيق Sync Notifications
  2. تطبيق Call my phone
  3. تطبيق Led keyboard
  4. تطبيق Furrera


أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة 2022 تستحق التجربة


1_ تطبيق Sync Notifications :

لنفترض أنك تمتلك ثلاثة هواتف أو حتى خمسة ، فبدل ما تحملهم معك كلهم اشتغل بهاتف واحد مع هذا للتطبيق الرائع Sync Notifications حيث يقوم باستقبال لك جميع اشعارات ورسائل الهواتف الأخرى في هاتف واحد.


فكل ما عليك فعله في الأول ان تقوم بتحميل التطبيق على كل هواتفك و من ثم تقوم بربط هواتفك مع بعض بالإسم و كلمة السر التي يعطيها لك التطبيق ، بعد ذلك ستتوصل بكل إشعار او رسالة وصلتك في هواتفك على هاتفك الأساسي ، أليس هذا رائع وممتع.


2_ تطبيق Call my phone :

يتيح لك تطبيق Call my phone من إجراء مكالمة لهاتف مفقود مجانًا تمامًا وبدون تسجيل.

على سبيل المثال ، إذا فقدت هاتفك في مكان ما في المنزل ، يمكنك إدخال رقم الهاتف والضغط على زر الاتصال في التطبيق ، يجب أن يبدأ الهاتف في الرنين

2-3 مكالمات متاحة يوميًا لتجنب البريد العشوائي. لا نسمح بإجراء مكالمة إذا كنت تستخدم وكيلاً أو vpn. أيضًا ، يمكن للمستخدمين إضافة هواتفهم إلى قائمة عدم الإزعاج إذا كانوا لا يريدون استقبال المكالمات.

نحن لا نرسل بريدًا عشوائيًا إلى أرقام الهواتف ، ولن نقوم بذلك أبدًا.


3_ تطبيق Led Keyboard :

تطبيق Led Keyboard هو عبارة عن لوحة مفاتيح كأي لوحة اخى ولاكنه يتميز بشكله الجميل جدا ، فكرة لوحة المفاتيح هذه مأخوذة من لوحات مفاتيح اجهزة ال  Pc Gamer حيث انها تضيء بالوان مختلفة حول الاحرف.


مميزات كيبورد (led keyboard) :

  • مجموعة ثيمات ال اي دي مختلفة ورائعة جدا.
  • امكانية التحكم في الوان اضائة led.
  • دعم مظم لغات العالم.
  • تتوافق مع تأثيرات الكتابة 
  • والعديد من المميزات الاخرى.


طريقة استخدام كيبورد (led keyboard).

طريقة استخدام هذا الكيبورد سهلة جدا فقط قم بتعين الكيبورد كأفتراضي واختر الثيم الذي ترده من خلال مجموعة الثيمات الموجودة في التطبيق.


4_ تطبيق Furrera :

من خلال تطبيق Furrera يمكنك أن تشاهد أشهر المحطات التليفزيونية العربية والأجنبية ، وأفضل البرامج ومحطات الراديو الشهيرة بنقرة إصبعك . واستمتع بجميع أخبار الرياضة وأخبار والرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير ، ويمكنك مشاهدة كل هذا بتجربة رائعة . فكل ما عليك سوى الإسترخاء ومشاهدة ما يثير إهتماماتك ، وكذالك أثناء تواجدك في المنزل أو أثناء التنقل ، أو الراحة ، أو مجرد الإستمتاع بوقتك أو استراحة مع فيديو معين منه ، ويمكنك إستخدام تطبيق Furrera على أي جهاز.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل تطبيق Sync Notifications

رابط تحميل تطبيق Call my Phone

رابط تحميل تطبيق Led Keyboard

رابط تحميل تطبيق Furrera

تعليقات