القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات الجديدة لشهر يونيو 2022 مختارة بعناية

 أفضل التطبيقات الجديدة لشهر يونيو 2022 مختارة بعناية

أفضل التطبيقات الجديدة لشهر يونيو 2022 مختارة بعناية
أفضل التطبيقات الجديدة لشهر يونيو 2022 مختارة بعناية

اقدم لكم اليوم مجموعة جديدة من أفضل التطبيقات الجديدة لشهر يونيو 2022 مختارة بعناية التي تعمل بنظام أندرويد بأصداراتها المختلفة تم اختيار المجموعة بعناية وهي من اعلى التطبيقات تقيماً ولا غنى عنها ، يمكنكم تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي، البرامج متوافقة مع نظام اندرويد إصدار 2 والاصدارات الاعلى اتمنى المجموعة تنال إعجابكم المقدمة من موقعكم منير تيك.


محتوى المقال :

  1. تطبيق Background Removel
  2. تطبيق Torrent search
  3. تطبيق EnhanceFox
  4. تطبيق WhatsappGold
  5. تطبيق Search Face
  6. تطبيق Appmate

أفضل التطبيقات الجديدة لشهر يونيو 2022 مختارة بعناية


1_ تطبيق Background Removel :

يمكننا إزالة خلفية الصور الثابتة بسهولة بفضل دعم الميزة في برامج كثيرة، لكن الأمر مختلف بالنسبة للفيديوهات. لكن يقدم لك هذا التطبيق Remove background Video ميزة مجانية لإزالة خلفية الفيديوهات و تغييرها، لتبقى فقط على العنصر الرئيسي بالمقطع المصور.

إذ يقدم التطبيق خلفيات مختارة يمكن إضافتها كبديل ببساطة، لكن إن لم تعجبك أيا منها يمكنك تحميل الفيديو بعد إزالة الخلفية في صيغ متعددة بما فيها GIF ، حيث من الممكن تحميل أي ملف فيديو MP4 أو MOV أو WEBM أو OGG.

لا يوجد حد أقصى لحجم الملف أو دقة وضوحه ، ومع ذلك ، فإن الملفات الكبيرة والدقة العالية ستستغرق وقتًا أطول للمعالجة وقد لا تعمل على الأجهزة ذات موارد الأجهزة المنخفضة.

2_ تطبيق Torrent Search :

برنامج Torrent Search Revo يعتبر واحد من ضمن برامج التحميل الهامة من على الانترنت الذي يبحث عنه الكثير من الاشخاص وذلك لأن يقومون باضافة هذا التطبيق بجانب قائمة البرامج على الهاتف وذلك لأن يتم استخدام هذا البرنامج بشكل مباشر في جميع العمليات التي تتعلق بتحميل ملفات التورنيت من الموبايل.

تنتشر اليوم ملفات التورنت بكثرة، وتجد في التورنت كافة الملفات التي تحتاجها، ويعتبر التورنت هو اشهر مكان قد تجد عليه البرامج، والمسلسلات، والافلام، والاغاني، وحتي الدورات التدريبية، والكتب، وكافة احتياجاتك، ويغنيك التورنت عن مواقع التحميل التي تكون فيها الملفات معطوبة، وكثرة الاعلانات المزعجة، والنوافذ المنبثقة،

ويوفر التطبيق للمستخدم القدرة على البحث عن الملفات في التورنت، وايجادها، والتحميل من شبكة التورنت بسرعة، وكذلك عدة مميزات اضافية، مثل الاستماع الى محطات الراديو، ومن خلال التورنت يمكنك مشاركة وتبادل الملفات مع المستخدمين من خلال شبكة الانترنت، ويتوافر ايضا داخل البرنامج محرك بحث قوي ومتقدم ودقيق، وميكنك من تنظيم الملفات التي يتم تحميلها عبر البرنامج.

3_ تطبيق EnhanceFox :

إذا كنت تبحث عن تطبيق تحسين جودة الصور وإعادة الألوان للصور الرمادية فأنت في المكان الصحيح ، في بعض الأحيان نضغط على الكثير من الصور ولكن الكثير منها يصبح ضبابيا، أليس كذلك؟  

فلتحسين جودة صورك الغير واضحة والصور القديمة الباهتة، والصور الرمادية ذات اللون الأبيض و الأسود أتيت لكم بتطبيق Enhancefox ، حيث يعد من أفضل تطبيقات تحسين الصور واستعادت جودتها وألوانها الطبيعية.

يعتمد التطبيق على تقنية الذكاء الاصطناعي لتجديد صورك وجعلها أكثر جاذبية ووضوح وجودة عالية ويعطي للصور ألوانها الطبيعية ، حيث يبحث الذكاء الاصطناعي عن الخدوش والأخطاء التي يتوجب إصلاحها، ويضيف على الصور الرماذية ألوانها الاصلية ثم يعرض لك أفضل النتائج المرضية.

4_ تطبيق WhatsappGold :

تطبيق Whatsapp Gold الواتساب الذهبي هو أحد تطبيقات الواتساب المعدلة و الذي يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى.

و يشمل هذا التعديل تطبيق الواتس آب المعتادة   ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة و إضفاء ميزة الشفافية ، بالإضافة إلى الوضع الداكن مع خيار منع مسح الرسائل و ذلك لتتمكنك من قرائة الرسائل المحذوفة  مع إضفاء مزيد من الحماية لمحادثاتك على الواتس آب و ذلك لأن هذا التطبيق يتيح لك تشفيره سواء بالبصمة أو ال PINكود أو النمط.

5_ تطبيق Search Face :

يعد تطبيق Search face من التطبيقات الرائدة في مجالها و التي تسمح لمستخدميها من معرفة المتفاعلين على حسابك وزوار البروفايل ومن الذي حظرك من حسابه على الأنستغرام بطريقة سهلة و بسيطة و مجانية تماما بدون أي صعوبة و هو من الامور المهمة التي تشغل بال مستخدم الأنستغرام بشكل دائم حيث يبادر في ذهني هذا السؤال : يا ترى من مهتم بي و بحسابي و من يشاهد ما أنشره من صور شخصية او منشورات مهمة على حسابي الانستقرام ؟؟ هل يوجد برنامج يساعدني على معرفة هذه الامور ؟؟ نعم بالطبع Search face هو أحد أفضل البرامج الذي سيجيبك على كل تسائلاتك وسيساعدك على معرفة من زار بروفايلك فهذا التطبيق رائع ومضمون لهذا الغرض.

6_ تطبيق Appmate :

تطبيق Appmate برنامج الكل في واحد مجاني يتيح لك تحميل الفديوهات من جميع مواقع التواصل بكل سهولة وبسرعة عالية جدا و يدعم التطبيق تحميل الفديوهات من فيسبوك وانستغرام وتويتر وتيك توك بكل سهولة وبخطوات بسيطة ونوصي باخذ الاذن قبل التحميل من صاحب الفيديو على أي منصة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Background Removel
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Torrent Search Revo
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث EnhanceFox
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع WhatsappGold
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس SearchFace
  6. رابط تحميل التطبيق السادس Appmate

تعليقات