القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات أندرويد سرية تقوم بحيل خارقة 2022

 أفضل 6 تطبيقات أندرويد سرية تقوم بحيل خارقة 2022

أفضل 6 تطبيقات أندرويد سرية تقوم بحيل خارقة 2022
أفضل 6 تطبيقات أندرويد سرية تقوم بحيل خارقة 2022

نستخدم هواتفنا الذكية كل يوم، لكننا لا ندمن إلا على تطبيقات محدودة. فمن أجل زيادة إنتاجيتنا على الهاتف الذكي والحصول على خدمات إضافية في الهاتف الذكي، وحتى تسهيل مهمات يومية وجب تنصيب تطبيقات جديدة لهاتفك الذكي. اليوم سنقترح عليك تجميعة جديدة لتطبيقات موبايل احترافية، لا يستخدمها إلا القلة، إلا أنها تقدم خدمات قد لا تود الاستغناء عنها أبداً.


محتوى المقال :

  • تطبيق Hidden caméra détecter
  • تطبيق Eradoo
  • تطبيق Tunnel bear
  • تطبيق B-Maniac
  • تطبيق Unpluq
  • تطبيق Storage Organizer

أفضل 6 تطبيقات أندرويد سرية تقوم بحيل خارقة 2022


1_ تطبيق Hidden caméra detector :

هل تشعر بالأمان أخي القارئ عند ذهابك في عطلة والنوم في فندق ما، أو عند شرائك الملابس ودخولك لغرف التبديل الموجودة لديهم، ماذا لو كنت ضحية للتجسس من ضعاف النفوس؟

حيث أصبح وضع كاميرا صغيرة في أي مكان في أيامنا هذه أمراً بسيطاً للغاية، بسبب توفر كاميرات المراقبة الشبه خفية من شدة صغرها، الأمر الذي يعطي لبعض الأشخاص إمكانية التجسس علينا في أماكن معينة قد نقصدها، ولكن كيف أحمي نفسي من هذه الكاميرات حيث لايمكن لأحد الأستغناء عن الأماكن العامة بشكل كامل.

الحل بسيط جداً فلحسن الحظ من اخترع المشكلة قام باختراع الحل لها، حيث تتوفر في السوق أجهزة لكشف كاميرات المراقبة المخفية وتسمى Hidden Camera Detector ولكنها غالية الثمن وغير متوفرة في كل مكان أي يصعب الحصول عليها.

الجيد في الأمر أن مطوري التطبيقات على الهواتف الذكية قاموا بتصميم تطبيق يستخدم الحساسات الموجودة في هاتفك الذكي ليعمل عمل ذلك المستشعر، وتتمكن من استخدامه دون الإضطرار لدفع مبالغ كبيرة أو أن تبحث عنه طويلاً لتحصل عليه.

حيث سنتحدث اليوم عن تطبيق Hidden Camera Detector والذي يعمل عمل جهاز مستشعر الكاميرات الخفية دون أي تكلفة مادية أو عناء.

مبدأ عمل التطبيق:
يستخدم هذا التطبيق الهاتف لتحسس الإشعاعات المنبعثة والحقل المغناطيسي الناتج عن هذه الكاميرات، لسوء الحظ قد لاتكون النتيجة دوماَ دقيقة وذلك بحسب الكاميرا المستخدمة وبحسب المشعرات الموجودة في هاتفك.

كيف أستخدم تطبيق Hidden Camera Detector:
في البداية يجب أن تعرف أن التطبيق لا يستشعر إلا للكاميرات التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء، وأنه عرضة للخطأ وذلك بحسب المستشعر الموجود في هاتفك، والأن لاستخدام التطبيق كل ما عليك فعله هو تشغيله وتحريك الهاتف بجانب المكان الذي تشك بوجود الكاميرا فيه كالمرآة في غرفة تبديل الثياب أو إناء الزهور في غرفة الفندق أو غيرها، ليقوم التطبيق بتحليل النشاط المغناطيسي حول الهاتف، وإذا وجد نشاط مشابه للكاميرا فسوف يعطيك إنذار لتنتبه وتقوم بالبحث الدقيق فيما إذا كان يوجد كاميرا في هذا المكان حقاً.
لتحسين عملية التحسس عليك تحديد مكان المستشعر الموجود في هاتفك، حيث لا يتم وضعه في مكان واحد بالنسبة لكل الهواتف، ولفعل ذلك ما عليك سوى البحث عن كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء وتقريب الهاتف منها من جهات مختلفة حتى يتحسس لها لتعرف في أي جهة يوجد الحساس.


ميزات تطبيق Hidden Camera Detector:
استخدام هاتفك الذكي ككاشف للكاميرات الخفية.
لا يكلفك سوى تنصيب البرنامج وتشغيله.
ليس هناك حاجة لشراء أي جهاز ودفع مبالغ كبيرة.
سهل الاستخدام ويمكن للجميع تعلمه بسهولة.
يوفر طريقتين للكشف عن الكاميرات.
يوفر دليل لمساعدتك في الكشف عن الكاميرات الخفية.
إمكانية ضبط حساسية التطبيق بحسب الحاجة.

2_ تطبيق Eradoo :

يتعرض مُستخدمو الأندرويد أحياناً لسرقة هواتفهم الذكية أو ضياعها ولكن قبل القيام بعملية الشكوى والفتح محضرِ لدى الشُرطة، يود المُستخدم أن يطمئن على بياناته خوفاً من أي يطلع عليها السارق أو الذي وجد الهاتف أو بمعنى آخر يُريد محوها كُلياً حتى يضمن أولاً ألا يطلع من وجد الهاتف على بياناته أو صوره أو مقاطع الفيديو المُتواجدة في الهاتف، في الحقيقة يُوجد العديد من التطبيقات التي تُوفر هذه الخاصية ببعض الخُطوات ولكن أغلبها يتطلب اتصالاً بالأنترنت.

يقوم تطبيق Eradoo بحماية بياناتك و خصوصيتك عند فقدان هاتفك أو سرقته، من خلال محو كل بيانات هاتفك عن بعد، ودون الاتصال بالإنترنت.

يوفر Eradoo طرق متعددة لمسح بيانات الهاتف تلقائيا وعلى المُستخدم أن يختار أحدها أو يختار مجموعة من الخيارات:
  1. عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة.
  2. عند إزالة بطاقة سيم SIM.
  3. عند استبدال بطاقة سيم SIM.
  4. عندما حظر بطاقة سيم SIM (مطلوب PUK).

لماذا تطبيق Eradoo:
تطبيقات أخرى مماثلة تُستعمل لمحو البيانات عن بُعد كالتطبيق المُقدم من شركة جوجل Find My Device تعتمد بالأساس على اتصال بالأنترنت، ونتيجة لذلك ستفشل إذا كان الهاتف المفقود غير مُتصل بالأنترنت في حال تمت بطاقة SIM.
تطبيق Eradoo خفيف الوزن حيث لا يأخذ مساحة كبيرة من مساحة التخزين الداخلية، ولا يعمل في الخلفية أي أنه لا يستهلك من البطارية ولا يستنزفها، يبقى مُغلقاً حتى يتم تشغيله من قبل المُشغل في الإعدادات.

تطبيق Eradoo  يركز على تدمير البيانات الخاصة بك وحماية خصوصيتك في أسرع وقت ممكن قبل أن شخص غريب أو لص يمكن الوصول إلى المعلومات الشخصية والأسرار الخاصة بك.

الشيء الوحيد الأسوأ من فقدان الهاتف الخاص بك هو إمكانية أن شخص آخر يمكن الوصول إلى أسرارك والبيانات الشخصية الخاصة بك، مثل الرسائل والصور وأشرطة الفيديو … لكن تطبيق Eradoo ضمن حلاً مُبتكراً مع نسبة نجاح 99%.

عند الدُخول إلى التطبيق يطلب منك اختيار كلمة سر ليستعملها التطبيق ويطلبها مرة أخرى عن الدخول مرة ثانية إلى التطبيق، كما أن الكلمة الافتراضية ستكون الرسالة التي ستُرسلها للهاتف على الشكل التالي Eradoo (كلمة السر).

مُلاحظة هامة: عندما تقوم بعملية نزع أو استبدال بطاقات سيم SIM لا تنسَ إلغاء تفعيل خيارات بطاقات سيم من التطبيق ثمّ إعادة تفعيلها إن فعلتها مُسبقاً، كما يجب ضبط الإعدادات عند الدُخول للتطبيق لأول مرة واختيار ما يقوم به عند تلقي رسالة أو الخيارات المُتعلقة ببطاقة سيم.

3_ تطبيق Tunnel bear :

تطبيق Tunnel Bear هو تطبيق تابع لشركة TunnelBear التي تقدم خدمة الشبكة الخاصة الافتراضية virtual private network مقرها في تورونتو تاسست عام 2011 و تم شرائها من قبل الشركة المشهورة McAfee في عام 2018 .

نقدم لكم في عرب للمعلوميات تحميل TunnelBear النسخة المدفوعة مدى الحياة ، وبذلك نوفر عليكم اشتراك شهري 5$ او اشتراك سنوي 50$ ، حيث يقدم التطبيق فترة مجانية للمستخدم بسعة استهلاك 500 ميجا بايت لتجربة التطبيق قبل شرائه ، لكن النسخة التى امامكم من التطبيق تعمل بلا حدود من استهلاك الميجابايت.

4_ تطبيق B-Maniac :

تطبيق Beta maniac يسمح لك بإدارة اشتراكات برامج البيتا “التطبيقات التجريبية” بشكل أفضل، خاصةً التي تضم أعدادًا محدودة من المشتركين.

بعد أن تعرفنا على تعريف تطبيق Beta Maniac المُختصر، وما هي مهمته، ندخل مباشرة في باقي التفاصيل، حيث توفّر لك هذه الأداة إمكانية إجراء عمليات مسح دورية تلقائية لبرامج البيتا للتطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي، ومن ثم إرسال إشعار عندما يتوفر برنامج تجريبي مغلق مرة أخرى، أو عندما يتم تحرير النسخة لاستيعاب المزيد من المستخدمين، وللإشتراك في النسخة التجريبية ما عليك سوى لمس الإشعار.

من جانبه، يمكن تخصيص المسح أو الفحص التلقائي كل 15 دقيقة أو 60 دقيقة أو 120 دقيقة أو 4 ساعات أو 8 ساعات، على أن يتم ضمان إجراء المسح عندما يكون الجهاز نشطًا، بينما في حالة توفير الطاقة، يتم إجراء الفحص أو لا يتم عندما يستيقظ النظام وفقًا للفاصل الزمني المحدد، كما ويُتيح لك التطبيق إدارة الاشتراكات في برامج البيتا مباشرة من داخله، مع إمكانية تصفية القوائم بناءً على عدّة عوامل وهي على النحو التالي:

النسخ التجريبية الوحيدة المتاحة وتكون بعلامة علامة زرقاء.
التصفية فقط للنسخ التجريبية التي تشارك فيها، وهي قادمة بالعلامة الخضراء.
التصفية بالنسخ التجريبية المغلقة، صاحبة العلامة الرمادية.
ومن إعدادات التطبيق، تستطيع استبعاد التطبيقات التي لا تتضمن برامج تجريبية واختيار الثيم المظلم أو الأبيض، أخيرًا، يتوفّر تطبيق Beta Maniac للتحميل مجّانًا وبشكل كامل على أندرويد، ويكفي أن يكون جهازك الأندرويد يعمل بإصدار 5.0 فأحدث.

5_ تطبيق Unpluq :

تطبيق unpluq يساعدك على الاسترخاء والابتعاد عن هاتفك. للقيام بذلك ، يمكنك فقط منح الأذونات اللازمة لهذا التطبيق وتعيين قائمة بالتطبيقات التي لا ترغب في حظرها مثل Google Chrome أو Skype وما إلى ذلك.

عند بدء تشغيل هذا التطبيق ، فإنه يأخذ الشاشة ويظهر لك جهاز توقيت يمكنك من خلاله استخدم هاتفك. الميزة التي تميزه هي أن التطبيق يمكن أن يجعل نفسه المسؤول ويقوم بالتحكم في كل جانب. حتى أنه يمنعك من تشغيل الشاشة حتى ينفد الوقت. يمكنك التعرف على استخدامك وأنشطتك عندما تقوم بتشغيل هذه الميزة في التطبيق.

عندما تكون مغلقًا عن هاتفك وتحاول فتح أي تطبيق غير مدرج في القائمة البيضاء. ستتلقى رسالة صارمة من التطبيق ولا يمكنك حتى فتح التطبيق.

6_ تطبيق Storage Organizer:

إذا كنت ترغب بتطبيق قوي لديه القدرة على تنظيف وتحسين هاتفك وبعمق، فأنت بالتأكيد تبحث عن تطبيق Storage Organizer ، التطبيق الأقوى في تنظيف الهواتف الذكية والذي يملك العديد من الأدوات السريعة والمتخصصة في عملها.

إنه وبكل بساطة سيمنحك تنظيف عميق لهاتفك وتحسينه فيخلصك من كل ما يعوق عمله وكفاءته، يعمل تطبيق Storage Organizer كمدير للتطبيقات الموجودة في هاتفك، يخلصك من الملفات الزائدة والمهملة أو المنسية بذاكرة الهاتف وتعوق عمله، للتطبيق العديد من المهام والمزايا أدعكم لاكتشافها عند استعماله.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Hidden Camera Detector
  2. رابط تحميل تطبيق Eradoo
  3. رابط تحميل تطبيق TunnelBear
  4. رابط تحميل تطبيق B-Maniac
  5. رابط تحميل تطبيق Unpluq
  6. رابط تحميل تطبيق Storage Organizer

تعليقات