القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 8 تطبيقات أندرويد 2022 الأكثر تحميلا

 افضل 8 تطبيقات أندرويد 2022 الأكثر تحميلا

افضل 8 تطبيقات أندرويد 2022 الأكثر تحميلا
افضل 8 تطبيقات أندرويد 2022 الأكثر تحميلا

اهلا وسهلا بكم متابعيي و زوار مدونة منير للتكنولوجيا في هذه التدوينة نقدم لكم سلسلة مكونة من افضل 8 تطبيقات أندرويد 2022 الأكثر تحميلا متخصصة في عدة مجالات فتابعوا معنا هذا المقال حتى نهايته.


محتوى المقال :

  • تطبيق Fields Area measure
  • تطبيق Ps Camera
  • تطبيق Talk Faster
  • تطبيق Mokoroom
  • تطبيق Super Backup
  • تطبيق Zepeto 3D
  • تطبيق Oncharge
  • تطبيق ZDialer

افضل 8 تطبيقات أندرويد 2022 الأكثر تحميلا


1_ تطبيق Fields Area Measure :

بطبيعة الحال قياس و حساب المساحات صعبة وشاقة جدا وتحتاج إلى خبير مختص في القياسات، مما يعني ملزم لدفع المال، فلكل عمل أجر أليس كذلك؟ لكن هذه الطريقة أصبحت من الماضي مع تطبيق  Fields Area Pro، سيصبح الأمر سهلا لدرجة لا تحتاج منك حتى الذهاب إلى المكان الذي تريد قياس مساحته. فكل ما عليك التوفر على الأنترنت ولمرة الأولى فقط لتحمل الخريطة من داخل التطبيق ، بعد ذلك يصبح بإمكانك القياس بأصغر وحدة قياس.

2_ تطبيق Ps Camera :

تطبيق Ps Camera هو تطبيق عبارة عن  أداة التصوير الجديدة من Adobe. تسمح لك هذه الأداة المذهلة بالتقاط صور رائعة باستعمال جهاز Android خاصتك. وبفضل مرشحاتها العديدة، والتي تم تصميم العديد منها من قبل مجتمع التطبيق نفسه، فإنه سيكون بإمكانك وبكل سهولة أن تحصل على نتائج مذهلة باقل جهد ممكن.

من بين أهم الأمور في هذا التطبيق هناك واجهته التي تخلو من العناصر التي من شأنها تشتيت انتباهك. يوجد زر التقاط الصور في أسفل الشاشة، بينما ستجد أسفلها مجموعة العدسات المحملة. علاوة على ذلك، وإذا كنت ترغب في إعدادات أكثر، فإن كل ما عليك فعله هو استكشاف الرزم المتوفرة وتخزينها في مرشحات الجهاز المختلفة.

3_ تطبيق Talk Faster :

تطبيق TalkFaster فريد من نوعه حيث يقدم لك ميزة تسريع تشغيل الرسائل الصوتية التي تصلك عبر تطبيقات المحادثة لغرض تقليل الوقت الخاص بالاستماع اليها، فمثلا تصلك رسالة صوتية من صديق عبر تطبيق واتساب او تليغرام بدلا من الإستماع اليها بوقتها المسجل يمكنك تسريع الرسالة الصوتية والاستماع بشكل اسرع. طريقة استخدام التطبيق بسيطة من خلال الضغط وتحديد المقطع الصوتي ومن خيار مشاركة تحدد تطبيق TalkFaster وسيقوم التطبيق بالعمل عبر نافذة صغيرة على شاشة الهاتف.

هذه النافذة توفر في الاعلى سرعات خاصة عند الضغط عليها ستلاحظ أن المقطع الصوتي يعمل بشكل أسرع، وأيضا إذا وصلتك رسالة صوتية قصيرة وسريعو لم تفهمها يمكنك إلطاء الرسالة الصوتية من خلال الاطبيق للإستماع إليها وفهمها جيدا، التطبيق يدعم تسريع مقاطع الصوت والموسيقى الموجودة في الهاتف حتى ملفات البود كاست يمكنك تشغيلها بشكل اسرع. TalkFaster يقدم هذة الميزة بشكل مجاني.

4_ تطبيق Mokoroom :

تطبيق Mokoroom يقوم بتحويل اي صورة لك الى صورة كارتونية ذات شكل جميل فالكثير منا يريد تحويل صوره الشخصية الي صور كارتون ولكن المشكلة لا يملكون الخبرة في التعديل علي صورهم واشهر برامج التعديل علي الصور هو برنامج الفوتوشوب المشهور، التطبيق يتوفر على عدة أقسام وأشكال لتعديل وتحرير الصور فكا ما عليك القيام به اختيار الشكل الذي تريد وبنقرة زر واحدة تتحول لذلك الشكل.

5_ تطبيق Super Backup :

أضحت الهواتف الذكية جزئا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وطبعا لا تخلو من المشاكل، من بين المشاكل الشائعة لهذه الأجهزة هي مشكلة فدانها أو سرقتها أو ضياعها، وفي الحقيقة غالبا ما تكون الملفات الموجودة داخل هذه الهواتف من فيديوهات وصور، مستندات..أكثر أهمية من الهاتف نفسه. فلهذا يأتي دور هذا التطبيق SuperBackup لعمل نسخ إحتياطية لهواتف الأندرويد عبر هذا التطبيق، حيث يمكنه عمل نسخة احتياطية للتطبيقات و الأسماء والرسائل النصية وسجل المكالمات والمواقع المفضلة يقوم بحفظها في بطاقة SDCARD أو عبر بريد الجيميل، وبهذا لن تفقد بياناتك مرة أخرى.

مميزات تطبيق Superbackup :
  • النسخ الإحتياطي واستعادة بيانات التطبيقات (Data).
  • النسخ الإحتياطي للتطبيقات إلى Sd Card.
  • النسخ الإحتياطي لجهات الإتصال وسجل المكالمات والرسائل القصيرة.
  • حذف بيانات النسخ الاحتياطي على بطاقة SdCard.
  • النسخ الاحتياطي التلقائي وتحميلها بطريقة مجدولة الى الجيميل الخاص بك.
  • جدول زمني لعمل النسخ الاحتياطي التلقائي.
  • إظهار آخر احصائيات النسخ الاحتياطي والوقت.
  • يمكن للمستخدم تغيير مسار المجاد للنسخ الاحتياطي من الإعدادات.

6_ تطبيق Zepeto 3D Avatar :

يوفر لك تطبيق Zepeto 3D Avatar إنشاء نسخة متحركة ثلاثية الأبعاد لنفسك لاستخدامها في غرف الدردشة أو بث مباشر على الفايسبوك وحتى على قنانك اليوتوب خصوصا البنات لمن يرفضن عدم الظهور بوجوههن على الشاشة. ويمكنك التطبيق من إلتقاط صورة لنفسك وسيقوم بإنشاء شخصية مخصصة لك و يمكنك أيضًا إعادة تحريرها في أي وقت تريد، ويمكنك بعد ذلك "مقابلة" شخصيات Zepeto الأخرى في "الشارع" ، ولعب الألعاب والتقاط الصور في أكشاك الصور مع أصدقائك في التطبيق.

7_ تطبيق Oncharge animations :

تطبيق Oncharge Animations هو تطبيق جميل جدا حيث سيعلمك كما أنه تطبيق مذهل يعرض رسومًا متحركة فاخرة كلما كانت البطارية تشحن! أيضا ميزة ء التنبيه للبطارية بالكامل و ذلك عن طريق إشعار صوت بمجرد امتلاء البطارية لمنع الشحن الزائد ومنع تلف البطارية، في حالة ما كنت قد تعبت من تلك الرسالة الشحن العادية، فهذا التطبيق يوضح لك النسبة المئوية لمستوى البطارية إلى جانب المرح والرسوم المتحركة الجميلة التي يتم رفضها بمجرد إلغاء توصيل الشاحن. كما يضع بين يديك العديد من الرسوم المتحركة الهاتف الملونة ، مضحكة وجميلة لتغيير شاشتك المعتادة أثناء الشحن.

8_ تطبيق Zdialer :

تطبيق Zdialer هو تطبيق يسمح لك بإجراء مكالمات هاتفية، كما يمكنك من تعديل قائمة جهات إتصالك، وكل ذلك إنطلاقا من نفس الواجهة، وبطريقة جد ملائمة. كما أنه مبتكر لإخفاء ملفات فيديو وصور أندرويد، يساعدك على إخفاء ملفات الفيديو والصور الخاصة بك بسهولة وإبقائها في مكان آمن، هذا التطبيق سيساعدك على  إخفاء الملفات في شكل اتصال لذلك بعد تثبيت هذا التطبيق، سيتم إنشاءه على شكل تتطبيق للمكالمات في قائمة التطبيقات الخاصة بك، والذي سيفتح في البداية لتواجه طلب اتصال ولكن يمكنك الوصول إلى خزنة  إخفاء الملفات في الخلفية و دلك عن طريق كود سري تبرمجه به كما ستستطيع إخفاؤه من قائمة التطبيقات.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Fields Area Measure
  2. رابط تحميل تطبيق Ps Camera
  3. رابط تحميل تطبيق Talk Faster
  4. رابط تحميل تطبيق Mokoroom
  5. رابط تحميل تطبيق Super Backup
  6. رابط تحميل تطبيق Zepeto 3D Avatar
  7. رابط تحميل تطبيق Oncharge
  8. رابط تحميل تطبيق Zdialer

تعليقات