القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2022 لا يصدق ما تقوم به

 أفضل 5 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2022

أفضل 5 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2022
أفضل 5 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2022

باسم الله الرحمن الرحيم مرحبا بكم في موضوع جديد ومع تدوينة جديدة نتطرق من خلالها لأفضل 5 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2022، موضوع خارج عن المألوف قليلا و فريد من نوعه حيث بدل التطبيقات قررنا أن نتطرق لمجموعة من المواقع والتي تعد أفضل من التطبيقات ويمكنك الإستفادة منها في أي جهاز عكس التطبيقات، ومن الممكن أن تفيدك في أعمالك اليومية وتوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد، 5 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2022 لن تصدق ما يقوم به الموقع الرابع، فلنتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و كما جرت العادة دائما مجموع روابط هاته المواقع تجدونه في آخر هاته التدوينة.


محتوى المقال :

  • موقع Seed4me
  • موقع Wacheck Online
  • موقع TempNumber Live
  • موقع Vocaroo
  • موقع Hybrid Analysis

أفضل 5 مواقع سرية في الأنترنت لسنة 2022


1_ موقع Seed4me :

موقع Seed4me يقدم لك بخدمة ال VPN وهى إختصار لـ ” Virtual Private Network ” او “بالعربية الشبكة الخاصة الافتراضية” وسوف اشرح لكم بالمعني البسيط جدًا ال Vpn كمعنى هو الاتصال بشبكة خارج نفوذ الانترنت وتتيح لك خاصية تغيير ال IP Address كمثال انا ” عمرو ” من مصر واجلس في مصر ثم اتصلت بالشبكة الخاصة بال Vpn وبينما انا اجلس في مصر اتصفح من الولايات المتحدة كانك تزور المواقع من الولايات المتحدة وليس مصر هذا مثال بسيط جداً عن ال Vpn.

الموقع يوفر لك الخدمة لجميع الأنظمة سواء ويندوز أو MAC و حتى تطبيق للأندرويد و iOS، حيث يوفر العديد من المميزات منها
فتح جميع المواقع والخدمات المحجوبة فى بلدك بسيرفرات البرنامج متوفرة فى أكثر من 30 دولة حول العالم ، فقط حساب واحد يمكنك العمل به على جميع الأجهزة المتصلة.

2_ موقع Wacheck Online :

موقع Wacheck Online يعتبر موقع ويب مستقل يوفر لك ميزة للواتس آب التي يمكن أن تكون مفيدة في مواقف معينة. يحتوي واتس آب على بعض القيود التي يمكن أن تكون مزعجة إلى حد ما، ولهذا السبب يقدم لمستخدميه بعض الحلول السهلة للمشاكل الشائعة. ومن بين هاته الخيارات نذكر ثلاث خيارات خرافية جدا الخيار الأول check number يقوم بفحص أي رقم هاتفي، في إذا ما كان يتوفر على حساب واتس آب أم لا. أما الخيار الثاني check online يقوم بفحص الرقم الواتس آب هل هو أون لاين أم لا، حتى وإن قام هذا الأخير بحظرك و بذلك يمكنك صديقي مراقبته على الواتس آب من دون أن يعلم بذلك.

3_ موقع Tempnumber Live :

امتلك رقم امريكي وهمي لتفعيل واتس اب 2022، ويعتبر موقع Temp Number.live احد المواقع الجديدة المهمة والتي تقوم بتوفير ارقام وهمية لمستخدميها من عدد من الدول. فيمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على رقم وهمي من الولايات المتحدة الامريكية او من المملكة المتحدة او من كندا و حتى السويد، وتكون هذه الأرقام الوهمية حقيقية وفعالة، ولاكن بدون ان تقوم باستخدام بطاقة سيم كارد خاصة في الدولة الذي تريد استخدام احد ارقامها او حتى بدون ان تتواجد بداخلها، فالرقم الوهمي من هذا التطبيق يعمل بشكل افتراضي عبر الانترنت.

يمكنك استخدام الرقم الوهمي الذي تحصل عليه من موقع Temp Number Live كبديل عن رقمك الحقيقي، فهو يمكنك من القيام بجميع الاستخدامات الذي يمكنك القيام بها بواسطة رقم هاتفك الحقيقي، فمثلا يمكنك من خلال هذا الرقم ان تقوم باستقبال او ارسال الرسائل النصية على أي رقم وهمي او حقيقي، كما انك تن من استخدامه لعمل مكالمات صوتية دولية مجانية او بأسعار رمزية، فمن خلال القيام بارسال الرسائل او عمل المكالمات سوف تتمكن من الحفاظ على رقمك الحقيقي في حال كان التواصل لمرة واحدة وبدون ان يحتفظ الشخص الاخر برقمك الحقيقي.

4_ موقع Vocaroo :

يمكن أن تتاح لنا الفرصة لإرسال رسالة صوتية للآخرين وسنتمكن من تنزيلها والاستماع إليها، لكن هل سمعت عن جهاز تسجيل صوتي يركز على الأغراض التعليمية؟ نعم لقد قرأتها بشكل صحيح! نريدك أن تعرف المزيد عن موقع فوكارو Vocaroo.

إنها أداة تسجيل صوت يمكن لأي شخص استخدامها. إنها أفضل أداة وتوفر مخرجات عالية الجودة، السؤال هو هل يقدم ميزات كثيرة؟


موقع Vocaroo هي أداة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت تتيح لك تسجيل صوتك بجودة عالية، يمكن لأي شخص استخدامه ومرة أخرى ، فهو أكثر ملاءمة للأغراض التعليمية، يمكن للمدرسين استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت للتواصل مع طلابهم ، كما هو الحال مع الطلاب. علاوة على ذلك ، إليك ميزات عروض Vocaroo.

مميزات موقع Vocaroo :
  1. يمكّنك من تحميل الصوت الخاص بك.
  2. يتيح لك مشاركة الملفات الصوتية المسجلة.
  3. يدعم تنسيقات الصوت المختلفة.
  4. يسمح لك بإزالة ضوضاء الخلفية.
  5. يسمح لك بضبط مستوى الصوت.

5_ موقع Hybrid Analysis :

موقع Hybrid Analysis هو أحد أفضل مواقع فحص الملفات من الفيروسات أون لاين والذي سوف يساعدك على عمل فحص سريع لملفاتك والروابط التي تشك بها على الإنترنت عبر قاعدة بياناته التي تحتوي على عدد كبير من برامج الأونتي فيرس، فهو موقع يمتلك خاصية تحليل بيانات متقدمة للغاية.

موقع Hybrid Analysis من أحد أقوى الأدوات المتاحة لتحليل البرمجيات الخبيثة بشكل مجاني عبر الإنترنت ، حيث يدعم موقع Hybrid Analysis قاعدة بيانات وتقنيات قوية بما يكفي للكشف عن التهديدات الغير معروفة وتحليلها وإمدادك بجدول المعلومات حول ما تم كشفه ، وما جعل موقع Hybrid Analysis محبب لدى العاملين والناشطين في مجال Riskin Application هو كونه لا يقتصر فقط على فحص الملفات العادية كملفات PDF Doc وغيرها ، بل أيضاً يستطيع فحص ملفات APK وهي إمتدادات لتطبيقات هواتف الأندرويد ، فيجب قبل الشروع في تثبيتها بإجراء عملية فحص سريع لها علي موقع موقع Hybrid Analysis.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط الموقع الأول Seed4me
  2. رابط الموقع الثاني WacheckOnline
  3. رابط الموقع الثالث TempnumberLive
  4. رابط الموقع الرابع Vocaroo
  5. رابط الموقع الخامس Hybrid Analysis

تعليقات