القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات أندرويد بنسخها الإحترافية 2022

أفضل 6 تطبيقات أندرويد بنسخها الإحترافية 2022

أفضل 6 تطبيقات أندرويد بنسخها الإحترافية 2022
أفضل 6 تطبيقات أندرويد بنسخها الإحترافية 2022

اقدم لكم اليوم سلسلة جديدة مكونة من أفضل 6 تطبيقات أندرويد بنسخها الإحترافية 2022، و التي تعمل بنظام الأندرويد بكل إصداراتها ، تم اختيار هذه السلسلة بعناية كلها بالنسخ الإحترافية ، يمكنكم تحميل التطبيقات من الروابط في آخر هذا المقال ، و نتمنى هذه السلسلة المقدمة من موقعكم منير تيك أن تنال إعجابكم.


محتوى المقال :

  • تطبيق Split Screen
  • تطبيق InstaTop
  • تطبيق Maki Plus
  • تطبيق AppLock
  • تطبيق 3D wallpaper
  • تطبيق Imagesearch-Man

أفضل 6 تطبيقات أندرويد بنسخها الإحترافية 2022


1_ تطبيق Split Screen :

أدري أن الكثير لا يعلم بمصطلح أو ميزة Split-Screen والتي هي عبارة عن ميزة تُمكّن المستخدم من وضع أي تطبقين وفتحهما بنفس الوقت عبر تقسيم الشاشة إلى نصفين، نصف للتطبيق الأول والنصف الآخر للتطبيق الثاني، مع تصفّح كل تطبيق بنفس الوقت ودون أي مشاكل تذكر، على نظام تشغيل اندرويد نوجا “7.0” جلب معه هذه الميزة بشكل إفتراضي والأهم إمكانية إنشاء إختصار لأي تطبيقين وفتحمهما عبر هذه الميزة.

لمستخدمي إصدارات أندرويد الأخرى 5.0 فاحدث يمكنهم الإستفادة كثيرًا من تطبيق Screens والمطروح مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، حيث بإمكان هذا التطبيق إنشاء إختصار لميزة Split-Screen لأي تطبيقين، مثلًا يمكن تصفح تويتر ويوتيوب بنفس الوقت أو تصفح كروم وتطبيق آخر بنفس الطريقة.

ويتم إنشاء هذه الإختصارات ووضعها على الشاشة الرئيسية، جنبًا إلى جنب وضع الإختصارات في الإعدادات السريعة من الشاشة المنبثقة لأصحاب اندرويد مارشيملو فقط ولأصحاب نظام لولي بوب على ما أعتقد لابد من صلاحيات الروت لوضع الاختصار في الإعدادات السريعة.

2_ تطبيق IntaTop :

افضل تطبيق لزيادة المتابعين في الانستقرام هو تطبيق ( Insta Top ) فهو فعلا تطبيق زيادة متابعين سريع جدا، كل م عليك فعله هو ان تقوم بتحميل التطبيق ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول الي التطبيق وبعد ذلك تبدء في اكمال مهام بسيطة اذا كنت تريد ذلك وسوف تحصل علي متابعين انستقرام مجانا.

تطبيق ( Insta Top ) هو تطبيق بسيط وآمن ومتوافق لنظام Android  ، وهو مصمم لاكتساب متابعي Instagram.

من خلال هذا التطبيق ، تحتاج إلى إجراء جميع العمليات يدويًا التي تهدف إلى جذب المستخدمين ، ولكن تتم إضافة مكافأة المتابع تلقائيًا.

هل تريد زيادة متابعيك على انستجرام بألف متابع مجاني على الفور؟ كل ما عليك فعله هو متابعة عدد قليل من المستخدمين ، ومن خلال ذلك ستجمع العملات المعدنية ، وبعد ذلك باستخدام هذه العملات يمكنك الحصول على المزيد من المتابعين الحقيقيين على حسابك الخاص والذين يمكن أن يصلوا إلى ألف متابع.

3_ تطبيق Maki Plus :

قد لا يكون لدينا مساحة تخزين كافية في هواتفنا في حين أن بعض الهواتف قادرة على نقل المساحة إلى أجهزة الكمبيوتر ، يحتاج البعض الآخر إلى الإعداد لملء الفراغ ، فلهذا جاء تطبيق Maki Plus يجمع لك كل تطبيقات التواصل في مكان واحد ، يسمح لك بالوصول إلى العديد من التطبيقات أو تحريرها عبر الإنترنت بدلاً من تنزيل أزواج على أجهزتك.

يُسمح للمستخدمين بالوصول إلى تطبيقات التواصل بواجهتها الرسمية ، بالإضافة إلى ذلك ، يحفظ Maki كل نشاطك على الإنترنت طالما أنه لا يرى موقع الصفحات السابقة.

4_ تطبيق AppLock :

يعتبر تطبيق AppLock واحد من أشهر تطبيقات القفل للأندرويد والتي تتمتع بشهرة واسعة على متجر جوجل ، حيث حصل التطبيق على ما يزيد عن 300 مليون عملية تحميل بتقييم ممتاز ، وهذا يوضح مدى جودة وفائدة التطبيق للمستخدمين ، حيث يوفر هذا التطبيق إمكانية وضع قفل على التطبيقات الموجودة على هاتفك وحمايتها بكلمة مرور أو بنقش أو غيرها طرق إغلاق الأندرويد.

 بالإضافة إلى ذلك فالتطبيق يوفر مجموعة أدوات أخرى سوف تساعد كل مستخدم على حماية بياناته على الهاتف بأقصى درجة ممكنة من الحماية ، و يتوفر على قسم تخزين يمكنك وضع فيه أي ملف او صور و فيديوهات التي لا تريد أي شخص الوصول إليها ، مع ميزة التصفح الخفي مدمج بداخله.

5_ تطبيق 3D Wallpaper :

تطبيق 3D parallax live wallpaper يعتبر من بين افضل تطبيقات الخلفيات حيث يوفر لك عدد كبير من الخلفيات التي تتحرك بمجرد أن تقوم أنت بتحريك هاتفك، وسوف تجد في التطبيق الكثير من الخلفيات كلها مجانية والتي تستطع تحميلها وتنصيبها على شاشة هاتفك، كما ان هناك عدد كبير جدا من الرنات الموسيقية المتنوعة يمكنك وضعها كرنة لهاتفك، وقد حصل التطبيق  على عدد كبير من التحميلات وعدد كبير من الإعجابات من قبل عدد كبير من مستخدميه فهذا دليل على روعته.

6_ تطبيق Imagesearch-Man :

قد يكون من الصعب على المستخدمين العثور على ملفات وصور مختلفة ولكن مع تطبيقنا Image search Man يمكنك بسهولة العثور على أي صورة ترسدها واستخدامها كخلفية لهاتفك ، أداة مفيدة بحيث يتيح لك العثور بسرعة على الصور واستخدامها خلفيات للاندرويد يمكن أن يكون العثور على خلفيات مهمة صعبة لأي مستخدم ولا يمكنه العثور على الصورة التي يريدها ولكن مع هذا التطبيق يمكنك بسهولة العثور على أي صورة تريدها في أي مجال عليك فقط الدخول الى تطبيق البحث عن الصور هذا وإدخال اسم ما تبحث عنه ليعرض لك التطبيق بعد ذلك مجموعة من الصور المختلفة من جميع أنحاء مواقع الويب من خلال بحث سريع ويمكنك بسهولة تحديد أي صورة وتطبيقها على هاتفك.

يعد Google Image Search أحد أغنى أجزاء محرك البحث جوجل Google ، ولكن المشكلة هي أن حفظ صورة والوصول إليها يستغرق وقتًا طويلاً على سبيل المثال ، من خلال البحث عن كلمة iPhone ، ستجد نتائج اضطررت إليها أولاً لعرضها بشكل منفصل لعرض الصورة الأصلية ، حتى تتمكن من الوصول إلى حجم الصورة الأصلي ولكن بلمسات صغيرة منك وبمساعدة Image Search - ImageSearchMan‏ ، ستكون عملية الحصول على الصورة التي تريدها وتخزينها أسهل بكثير ، ليس فقط من Google ، ولكن من عدة محركات بحث أخرى تخطيط التطبيق بسيط للغاية أيضًا ، لذا عليك فقط البحث عن هدفك او موضوعك بمجرد تشغيل البرنامج ورؤية الصور المصغرة للنتائج المتاحة بسرعة بعد تحديد محرك البحث المطلوب الآن انقر على أي نتيجة المرجوة لعرضها بحجمها الأصلي مباشرة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Split Screen
  2. رابط تحميل تطبيق InstaTop
  3. رابط تحميل تطبيق Maki Plus
  4. رابط تحميل تطبيق Applock
  5. رابط تحميل تطبيق 3D wallpapers
  6. رابط تحميل تطبيق ImageSearch-Man

تعليقات