القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات جديدة لهذا الشهر مختارة بعناية

 أفضل 5 تطبيقات جديدة لهذا الشهر مختارة بعناية

أفضل 5 تطبيقات جديدة لهذا الشهر مختارة بعناية
أفضل 5 تطبيقات جديدة لهذا الشهر مختارة بعناية

اقدم لكم اليوم باقة جديدة مكونة من أفضل 5 تطبيقات جديدة لهذا الشهر مختارة بعناية، و التي تعمل بنظام الأندرويد بأصداراتها المتنوعة ، تم اختيار هذه الباقة بعناية وهي من أروع التطبيقات حاليا ، يمكنكم تحميل التطبيقات من الروابط في آخر هذا المقال ، و نتمنى هذه المجموعة المقدمة من موقعكم منير تيك أن تنال إعجابكم.


محتوى المقال :

  • تطبيق Prettyup
  • تطبيق MapPaper
  • تطبيق M Downloader
  • تطبيق Bazaar
  • تطبيق Worldtv Radio

أفضل 5 تطبيقات جديدة لهذا الشهر مختارة بعناية


1_ تطبيق Prettyup :

تطبيق Prettyup هو محرر فيديو قوي للجسم والوجه. من خلال بضع خطوات فقط ، يمكنك بسهولة تعديل مقاطع الفيديو الذاتية الخاصة بك مثل الخصر النحيف والساقين الطويلة وتنعيم بشرتك. جرب محرر الفيديو الساخن هذا لتعديل جسمك ووجهك بشكل طبيعي في الفيديو الخاص بك هنا. احصل على Insta Beauty الخاص بك هنا الآن! من السهل أن تتطابق الجمال مع وجهك وفيديو على الكاميرا. دعنا نستخدمه لتسجيل فيديو Insta Emoji الخاص بك.

ككاميرا فيديو رائعة ، ستساعدك Prettyup على إعادة إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك والحصول على المزيد من الإعجابات على حسابات الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك مثل Facebook و Instagram و Twitter و Snapchat و Tick Talk. تعال وجرب هذه الكاميرا الجميلة ، محرري. يمكن لكاميرا الفيديو الرائعة هذه أن تضيء مقاطع الفيديو الخاصة بك. امنح جمالك تأثير ثلاثي الأبعاد. ستحب كل فيديو سيلفي جميل.

نقوم بالكثير من الأشياء على هواتفنا هذه الأيام لأنها تتيح لنا القيام بأي شيء تقريبًا. يمكننا استخدامه للبحث في Google ، والبحث في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ، والاتصال بأي شخص ، والدردشة مع أي شخص ، والتقاط الصور ومقاطع الفيديو. بسبب هذه التكنولوجيا ، قمنا بتغيير طريقة عملنا اليوم وأصبح كل شيء عبر الإنترنت بشكل أساسي. ولكن إذا كنت ترغب في تحميل الصور المناسبة اليوم ، فأنت بحاجة إلى علاوة رائعة! يمكن لهذا التطبيق تحسين مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك!

مع هذا التطبيق الذي نشرته Accordion ، يمكنك بسهولة تعديل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك اليوم باستخدام الميزات القوية لهذا التطبيق. إنه يحتوي على تجديد للوجه يسمح لك بإعادة تشكيل وجهك بسهولة وتعزيزه. لا تتردد في تخصيص حجم وجهك وأنفك وشفتيك وعينيك وحتى حاجبيك! يمكنك أيضًا جعل بشرتك ناعمة وشقراء عن طريق إزالة البقع والبثور في صورك. الآن استمتع بجعل وجهك جميلاً حيث يمكنك تبييض أسنانك وإزالة التجاعيد.

2_ تطبيق MapPaper :

تطبيق Mappaper يمكنك من صنع خلفية لهاتفك بالخريطة ، حيث يمكنك من اضافة خريطة حيك او مدينتك او دولتك أو حتى قارتك كخلفية لهاتفك بمجموعة من الأشكال، فكرة التطبيق جديدة تمكنك من تجربة شيء جديد بعيد عن تلك تطبيقات الخلفيات الكلاسيكية.

3_ تطبيق M Downloader :

برنامج M Donwloader يعتبر من البرامج الهامة والمشهورة فى تحميل الفديوهات من مواقع التواصل بسهولة وبسرعة عالية ويعتبر من البرامج الجديدة المميزة على متجر جوجل بلاي ، فلتحميل اى فيديو من جميع المنصات أمر ليس بالسهل على أي تطبيق آخر، عكس عذا يقوم بالتنزيل بسهولة بالغة، و يتميز بالسهولة فى الاستخدام وبه مميزات تغير نوع الفديو وكثير من المميزات الاخرى.

البرنامج يعمل بشكل كبير على القيام بعملية تحميل الفديوهات من منصات التواصل بسهولة حيث يتم وضع رابط الفيديو ثم الضغط على زر التحميل، وهذا البرنامج يعمل على تحميل الفيديو بالدقة التي يحتاج إليها المستخدم للقيام بالتحكم في باقة الأنترنت، ويمكن للبرنامج القيام بعملية استئناف بعملية التحميل في حين وقفها بسبب انقطاع الأنترنت.

4_ تطبيق Bazaar :

أما فيما يخص هذا التطبيق Bazaar فهو عبارة عن متجر للتطبيقات حيث يجمع لك كل المتاجر في متجر واحد، يأتي بتصميم للواجهة نقي جدا حيث يمكنك أن تنتقل بسلاسة بين مختلف الفئات و هكذا، عندما تدخلون يمكنكم أن تواصلوا تحديد النتائج وفقا للنوع، أعلى التحميلات، و أعلى تصنيف، إلخ.

يقدم للمستخدمين تجربة فريدة من نوعها حيث يوفر مجموعة واسعة من التطبيقات المنتوعة بمنصة تقنية امنة، كما أن التطبيق سهل الاستعمال ولا يحتاج الى اي خبرات و يتوفر داخل التطبيق قسم للتعليمات، يمكنك من خلاله قراءة جميع اذونات وما يقدمه التطبيق.

هل تريد الحصول على ألعاب المدفوعة؟ إذا كان هذا هو الحال ، فليس هناك حاجة لشراء أي شيء ، حيث يمكنك تنزيل الإصدارات المعدلة لملفات APK هذه مباشرة، و كل هذا بفضل هذا التطبيق، إذ يوفر لك وظائف مميزة مجانا.

في هذا التطبيق، ستجد كتالوجًا ضخمًا من التطبيقات والألعاب بمعنى آخر، يمكنك لعب ألعاب مختلفة باستخدام تلك الوظائف التي في ظل الظروف المعتادة لن تتمكن من الوصول إليها.

5_ تطبيق Worldtv Radio :

كثير من الأسئلة التي تصلنا من خلال متابعبينا على شبكة التواصل عن كيفية متابعة القنوات العربية و الأجنبية في أجهزة الأندرويد.

فتطبيق World Tv Radio يجمع كل الباقات و اداعات الراديو العربية و العالمية في تطبيق واحد و يمكنك الاستمتاع بدقة عالية ، التطبيق يحتوي على العديد من الأقسام حسب علم الدول 

وكذلك بإمكانك المتابعة بدقة عالية الوضوح لكن يجب أن يكون الإنترنت لديك سريعاً نوعاً ما حتى لا ينقطع عنك البث.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Prettyup
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Mappaper
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث M Downloader
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Bazaar
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Worldtv Radio

تعليقات