القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات اندرويد التي لا غنى عنها لأي جهاز جديد للعام 2022

 أفضل تطبيقات اندرويد التي لا غنى عنها لأي جهاز جديد للعام 2022

أفضل تطبيقات اندرويد التي لا غنى عنها لأي جهاز جديد للعام 2022
أفضل تطبيقات اندرويد التي لا غنى عنها لأي جهاز جديد للعام 2022

يمكن تشبيه تطبيقات الأندرويد بالأدوات التي تكون في حقيبة المهندس من مسطرة، ومنقلة، وآلة حاسبة وغيرها. فلو أن الحقيبة وجدت وليس بداخلها شيء فلن يتمكن المهندس من تنفيذ أي عمل، وكذلك هي تطبيقات الأندرويد التي تجعل للجهاز الذكي إمكانية للاستفادة المثلى منه.

وفي هذا المقال سنتطرق إلى 5 من أفضل تطبيقات اندرويد لعام 2022، ولكي تتمكن من الإلمام بهذه التطبيقات سنقسمها لك وفقاً لمهام هذه التطبيقات.


محتوى المقال :

  • تطبيق Greward
  • تطبيق FollowerPars
  • تطبيق TimeCut
  • تطبيق Torrdroid
  • تطبيقBlack Screen

أفضل تطبيقات اندرويد التي لا غنى عنها لأي جهاز جديد للعام 2022


1_ تطبيق Greward :

تطبيق GReward هو تطبيق يتح لك كسب المال من الانترنت بسهول ، كما يمكنك من كسب بطاقات الهدايا او إعادة شحن هاتفك المحمول مجانا ، وهو متوفر على Google Play . يتيح لك تطبيق GReward من الفوز ببطاقات الهدايا أو رصيد PayPal أو إعادة شحن الهاتف المحمول وذلك عن طريق لعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو واكمال العروض لكسب النقاط.

كيفية التسجيل في Greward :
  • تم اصدار التطبيق بتاريخ 23-05-2022 ، حاصل على أكثر من 100 ألف عملية تنزيل بتقييم 4.4 نجوم .
  • بعد ان تقوم بتحميل تطبيق GReward وتثبيته على الهاتف الخاص بك ، تقوم بالدخول اليه والضغط على تسجيل حتى تقوم بأنشاء حساب جدید grewards.
  • تضغط على تسجيل الدخول مع جوجل.
  • تختار الايميل الذي تريد انشاء به حساب.
  • في الخانة التالية تدخل العمر الخاص بك ( أكبر من 18 سنة ).
  • تختار الجنس الخاص بك رجل او امرأة.
  • وتضغط استمر، بهذا تكون قد قمت بإنشاء حساب في تطبيق GReward .

وأول خطوة تقوم بها هي الحصول على 500 نقطة مجانا وذلك بإدخال كود الإحالة هذا : 63J5BM

طريقة الربح من GReward :
توجد عدة طرق للربح من التطبيق grewards هي :
  1. توجد عدة طرق للربح من تطبيق GReward وذلك من خلال جمع النقاط او كما تسمى الكوينز بعدها تقوم بسحبها على شكل رصيد باي بال او بطاقات الهدايا corporate gift cards او شحن الهاتف.
  2. ادخال كود دعوة تحصل على 500 كوينز (  63J5BM ).
  3. تنفيذ العروض واستكمال الاستبيانات.
  4. مشاهدة مقاطع الفيديو ، كل اعلان 50 كوينز.
  5. دعوة الأصدقاء ، 500 كوين عن كل صديق.

طرق السحب من GReward :
بالنسبة لطرق السحب من تطبيق GReward فتوجد 3 طرق أساسية وهي :
  1. سحب رصيد باي بال PayPal 2.
  2. سحب بطاقة الهدايا Cards Gift 3.
  3. إعادة شحن رصيد الهاتف Mobile Recharge 

اما الحد الأدنى للسحب من GReward هو 2 سنت على الباي بال PayPal في المرة الأولى وهو ما يعادل 3000 كوينز ، وبعدها يصبح الحد الأدنى هو 1 دولار وهو ما يعادل 10000 كوينز.

هذا اثبات السحب من تطبيق GReward على الباي بال PayPal ، الذي يكون تلقائي في المرة الأولى بقيمة 0.2 $ ، وبعدها يصبح يدوي ، وعلى حسب ما جاء في وصف التطبيق فهو يدفع في غضون 12 ساعة بعد طلب السحب من grewards ، وهذا السحب قمت به في نفس اليوم الذي قمت بتثبيت به التطبيق ، ويكون الرصيد بالدولار الكندي.

اثبات سحب من تطبيق Greward



ملخص عن كيف يعمل GReward 1.
أنشئ حساب في GReward 2.
أكمل الاستطلاعات وشاهد مقاطع الفيديو والعب الألعاب.
حدد خيار الدفع والمبلغ ! ( أرصدة PayPal وقسائم Amazon وإعادة شحن الهاتف المحمول والعديد من بطاقات الهدايا الأخرى.
في أقل من 12 ساعة سوف تتلقى الرصيد الخاص بك.
قم بدعوة أصدقائك الى grewards وتحصلوا كليكما على مكافئة.
بصحتك اللعب والربح.

كود لربح 500 نقطة مجاناً هذا :  63J5BM.

2_ تطبيق FollowerPars :

لمن يرغب في اشهار حسابه على منصة انستقرام، و جذب أكبر عدد من المتابعين، نقدم لك تطبيق Followers Pars يمكنك من زيادة متابعين الانستغرام للأندرويد ، من خلاله تحصل على متابعين أشخاص حقيقيين من مختلف أنحاء العالم، دون الحاجة لشراء متابعين انستقرام.

تطبيق Followers Pard يمكنك من خلاله زيادة عدد متابعين و اللايكات لحسابك الشخصي على الانستقرام للاندرويد، العمل على زيادة عدد متابعين انستجرام لحسابك الشخصي لاكثر من 1000 متابع جديد حيث يعمل التطبيق على زيادة عدد المتابعيين و الإعجابات على المنشورات، وذلك من خلال زيادة متابعين حقيقيين، كما يمكن استخدام التطبيق في زيادة عدد الاعجابات “اللايكات” للمنشورات الخاصة بك على حسابك الشخصي.

3_ تطبيق TimeCut :

تحميل تطبيق time cut اخر اصدار للاندرويد يوميا تظهر تطبيقات جديدة لتحرير وتعديل الفيديوهات في الجوال واليوم جأنا لكم بتطبيق جديد كليا لتحرير وتصميم الفيديوهات بشكل احترافي وهوا تطبيق timecut.

ما هو تطبيق timecut تطبيق جديد لتحرير وتعديل الفيديو في الجوال. تم اطلاقه في آخر سنة 2021 ولا يزال التطبيق جديد كليا. تطبيق timecut محرر فيديو جميل وسهل الاستخدام المميز والجديد في هذا التطبيق هوا تسريع وتبطيء سلوموشن للفيديو بشكل احترافي في الجوال بدون لاق او تقطيع في اللقطات وميزة كاميرا FX ذات حركة سلسة واحترافية وتجميد الوقت والتبطيء ويوجد ايضا في هذا التطبيق ميزة ضبابية الحركة.

تطبيق timecut من افضل التطبيقات لتسريع وتبطيء الفيديو بشكل جميل واحترافي في الجوال ، تطبيق timecut افضل تطبيق لعمل سلو موشن احترافي في الجوال ويتوفر على كاميرا FX ذات حركة سلسة واحترافية للفيديو وتجميد الوقت وضبابية الحركة إضافة إلى ذلك يمتلك ميزة تحسين جودة الفيديو ، فإذا كان لديك فيديو بجودة رديئة فيمكنك من خلال ميزة Quality Enhancer تحسين جودته بنقرة واحدة.

4_ تطبيق Torrdroid :

برنامج TorrDroid يعتبر واحد من ضمن برامج التحميل الهامة من على الانترنت الذي يبحث عنه الكثير من الاشخاص وذلك لأن يقومون باضافة هذا التطبيق بجانب قائمة البرامج على الهاتف وذلك لأن يتم استخدام هذا البرنامج بشكل مباشر في جميع العمليات التي تتعلق بتحميل ملفات التورنيت من الموبايل.


تنتشر اليوم ملفات التورنت بكثرة، وتجد في التورنت كافة الملفات التي تحتاجها، ويعتبر التورنت هو اشهر مكان قد تجد عليه البرامج، والمسلسلات، والافلام، والاغاني، وحتي الدورات التدريبية، والكتب، وكافة احتياجاتك، ويغنيك التورنت عن مواقع التحميل التي تكون فيها الملفات معطوبة، وكثرة الاعلانات المزعجة، والنوافذ المنبثقة،


ويوفر التطبيق للمستخدم القدرة على البحث عن الملفات في التورنت، وايجادها، والتحميل من شبكة التورنت بسرعة، وكذلك عدة مميزات اضافية، مثل الاستماع الى محطات الراديو، ومن خلال التورنت يمكنك مشاركة وتبادل الملفات مع المستخدمين من خلال شبكة الانترنت، ويتوافر ايضا داخل البرنامج محرك بحث قوي ومتقدم ودقيق، وميكنك من تنظيم الملفات التي يتم تحميلها عبر البرنامج.

5_ تطبيق Black Screen :

مختلف المستخدمين في العالم يتصفّحون يوتيوب كونها منصة فيديو توفّر كل ما يحتاجه المستخدم في لمح البصر، ولكن سياسة يوتيوب للإستماع للمقاطع الصوتية على منصتها بلا أدنى شك يسبب إزعاجًا لدى المستخدمين وخاصةً عندما يتعلق الأمر في إستنزاف بطارية الهاتف في حالة المشاهدة المستمرة، دون وجود أي طريقة مجدية للإستماع لمقاطع الموسيقى ووضع الهاتف في الجيب مثلًا.


ومن المعروف للجميع أنّه عند تشغيل مقاطع فيديو أو مقاطع صوتية على يوتيوب فإن المقطع لا يتوقف لطالما لم تخرج من التطبيق، وبمجرد جعل يوتيوب في الخلفية أو إطفاء شاشة الهاتف فإن المقطع يتوقف، هنا تطبيق Black Screen والمجاني على أندرويد، يمكن الإستفادة منه في تشغيل مقاطع اليوتيوب عند قفل أو إطفاء شاشة هاتف الأندرويد دون أن يؤثر هذا على توقف الصوت.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل تطبيق Greward
  2. رابط تحميل تطبيق FollowerPars
  3. رابط تحميل تطبيق Timecut
  4. رابط تحميل تطبيق Torrdroid
  5. رابط تحميل تطبيق BlackScreen

تعليقات