القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لكل هاتف ذكي

 أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لكل هاتف ذكي

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لكل هاتف ذكي
أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لكل هاتف ذكي

أصبح اليوم من الممكن فعل أي شيء باستخدام هواتفنا الذكية و ذلك حسب التطبيقات المنزلة بها كل و مميزاتها و خصائصها التي تتيحها لك منها ما يسهل عليك ٱحتياجاتك اليومية.


لذا فقد عدنا لكم مع تدوينة جديدة من سلسلة التطبيقات حيث وضعنا قائمة من أفضل التطبيقات والأساسية حيث سنشارك معك أفضل 4 تطبيقات أندرويد جديدة على متجر GooglePlay لشهر يولويز 2022 لن تصدق أنها موجودة للهواتف لتجعل حياتك أسهل.


نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


محتوى المقال :

  • تطبيق LikeDike
  • تطبيق Incall ACR
  • تطبيق Duo Phone
  • تطبيق Libretube

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لكل هاتف ذكي


1_ تطبيق LikeDike :

إذا كنت تبحث عن تطبيق صادق و آمن لزيادة المتابعين و الليكات على صورك في الانستقرام فذلك ممكن بكل سهولة من خلال هذا التطبيق LikeDike حيث يبحث كثير من الناس عن طريقة زيادة لايكات أنستغرام على البوستات او الصور، فهو افضل تطبيق حاليا لزيادة لايكات في الانستقرام مجانا عن طريق مبادلة اللايكات بين مستخدمي انستقرام، يمكنك الحصول على العديد من اللايكات مجانا بدون مقابل فقط كل ما عليك عمله اختيار الصورة المراد زيادة عدد اللايكات عليها ثم اختر عدد اللايكات المراد استقبالها على الصورة، ثم اضغط على Order 50 likes او العدد المختار سوف تستقبل مباشرة لايكات على الصورة المختارة وسوف تلاحظ زيادة عدد لايكات انستقرام بشكل سريع جدا.

ويمكنك التأكد من عدد اللايكات من خلال الذهاب الى حسابك الشخصي على برنامج الانستقرام الاصلي وهي افضل واسرع طريقة زيادة لايكات انستقرام بشكل سلس وسريع، فالطريقة لا تحتاج برامج تهكير قد توقع الضرر بجهازك حتى انك لا تحتاج عمل روت للحصول على لايكات للانستقرام وستجد ان هذه لايكات من حسابات اشخاص عاديين وليسو وهميين وقد تجد بعضهم اجانب والبعض الاخر عرب وهناك مميزات اخرى في التطبيق مثل زيادة متابعين الانستقرام تتيح لك زيادة عدد المتابعين بشكل سهل.

2_ تطبيق Intcall ACR :

تطبيق Intcall ACR هو تطبيق مفيد لتسجيل المكالمات بين طرفين في محادثة على هاتف خلوي أو جهاز لوحي ، وهو الرائد بين هذه التطبيقات.

التطبيق مثالي للمستخدمين الذين يريدون عدم تفويت أهم وتفاصيل المكالمة الهاتفية الأكثر أهمية مع المحاور عبر اتصال خلوي. يعد التطبيق رائدًا بين البرامج المماثلة ، لكنه يتعارض مع عمليات التثبيت الأخرى من هذا النوع على جهاز محمول في نفس الوقت. عند الإخراج ، يتلقى المستخدم تسجيلًا صوتيًا نهائيًا بأحد التنسيقات المعروضة: MP3 ، M4A ، OGG ، WAV ، AMR ، 3GP ، FLAC ، MP4 ، إلخ.

يمكن نقل الملف عن بعد عبر البريد الإلكتروني أو المواقع الشخصية أو الأنظمة الأخرى ، وكذلك بين الأجهزة المختلفة في المنطقة المجاورة. تساعد المرشحات والمعلمات المختلفة لتحسين العمل بكمية كبيرة من المعلومات على فرز كمية لا تطاق من المواد في حالة تجاوز التدفق. يوجد مرشح مرن لاختيار الأرقام في ذاكرة الهاتف لإجراء الإدخالات.

يؤثر المرشح بشكل منفصل على الأرقام وجهات الاتصال والأرقام من مصادر غير معروفة والقوائم المحددة مسبقًا وما إلى ذلك. يساعد عرض الإخطارات ذات الطبيعة المختلفة في الخلفية وأنماط التسجيل النشط في التنقل لفهم وظائف الأداة.
ميزات مسجل المكالمات IntCall ACR:
  • تم إنشاء مساحة سلة المحذوفات للاستعادة الفورية للسجلات المحذوفة.
  • ضبط الحذف التلقائي للسجلات غير ذات الصلة بعد فترة زمنية معينة.
  • تعليم السجلات كمفضلات لمنع الحذف التلقائي بواسطة البرنامج.
  • اختيار الملفات عن طريق علامات متعددة لاتخاذ إجراءات واسعة النطاق معهم.
  • مشغل وسائط داخلي مصمم لتشغيل المواد المستلمة دون مغادرة البرنامج.
  • العديد من التنسيقات المدعومة لحفظ التسجيلات بتنسيقات: MP3 ، M4A ، OGG ، WAV ، AMR ، 3GP ، FLAC ، MP4.
  • حماية البيانات الشخصية كتسجيلات صوتية للمكالمات باستخدام كلمة مرور خاصة.
  • عدة مرشحات لتسجيل المحادثات مع جهات الاتصال من قوائم مختارة أو مجمعة معًا: عن طريق رقم الهاتف ، عن طريق الاتصال ، حسب غير معروف ، إلخ.
  • نقل السجلات بين الأجهزة المختلفة باستخدام التوصيلات القياسية.
  • تحميل المواد إلى التخزين السحابي والبريد الإلكتروني (لأصحاب الإصدار الاحترافي) و Gmail و Google Drive و OneDrive و Dropbox و WebDAV و FTP و WebHooks.
  • القدرة على تسجيل المحادثات المتأخرة بين المشاركين في المحادثة.
  • خدمة توفر الاستخدام المجاني للكتابات الصوتية للغة الإنجليزية فقط.

3_ تطبيق Duo Phone :

يستخدم تطبيق Duo Phone ، رقم هاتفك باعتباره تسجيل دخول ويسمح لك بإجراء مكالمات فيديو بسهولة من هاتف إلى آخر. استخدامه مجاني يحتاج فقط أن تكون متصلا بالإنترنت WiFi أو بيانات الهاتف.

مثل WhatsApp ، يعمل Duo Phone من خلال رقم هاتف. لا حاجة إلى أن يكون لديك حساب Google أو عنوان Gmail. كل شيء يمر عبر رقم الهاتف.

بعد التسجيل ، سيقوم Duo Phone بفحص دفتر العناوين الخاص بك لتحديد جهات الإتصال التي لديها التطبيق. من هناك ، يتيح النقر البسيط على جهة الإتصال المطلوبة إجراء مكالمة فيديو. في الإتصال ، يسمح لك التطبيق بالتبديل من كاميرا إلى أخرى. كما أنه يدير الإنتقال من شبكة WiFi إلى شبكة للهاتف المحمول ، بحيث لا تنقطع التبادلات.

وبالتالي ، فإن التطبيق قادر على التبديل تلقائيا من اتصال إلى آخر دون أن يلاحظ المستخدم. إذا لم تلتقط 4G أو 3G أو حتى 2G ، فلن يتوقف التطبيق ، و ستختلف جودة الصورة وفقًا لسرعة الإتصال.

يقدم Duo Phone ميزة أصلية صغيرة مقارنةً بمنافسيه ، يسمح لك التطبيق بالإتصال مجانا لجميع الشبكات الوطنية و الدولية عن طريق تجميع نقاط في التطبيق و تحويلها لرصيد مكالمات ، فتجميع النقاط بسيطة للغاية فقط عبر مشاهدة الفيديوهات داخل التطبيق أو دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق و على كل شخص تكسب 500 نقطة و صديقك 500 نقطة هو الآخر.

4_ تطبيق Libretube :

تطبيق LibreTube يمكنك من خلاله الاستمتاع باليوتيوب عائم على شاشة هاتفك و تستخدم هاتفك في آن واحد، لأن هذا التطبيق يعمل على تشغيل الفيديوهات على نافذة عائمة فوق التطبيقات، ويعتبر كنز فيما يخص طريقة استمتاعك بمحتويات هذه المنصة.

فإذا كنت تستخدم YouTube كثيرا على هاتفك، فلا بد أنك بحث عن طرق لمشاهدة الفيديو طائف بينما تعمل في نفس الوقت على التطبيقات أخرى في هاتفك، فبفضل تطبيق  Libretube سيمكنك من القيام بهذا بكل أريحية، يمكنك استعمال هاتفك الذكي بكل حرية بينما تقوم بمشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك على نافذة عائمة يمكنك تحريكها كما تشاء وأينما تريد على شاشة هاتفك، أما طريقة استخدامه بسيطة للغاية ، وبإمكانك استخدام أداة البحث بغية استكشاف كامل محتويات YouTube.

عندما تجد أحد الفيديوهات التي تثير إعجابك، فيمكنك الشروع في مشاهدتها في وضع الشاشة الكاملة، أما إذا رغبت مثلا في التفاعل مع أحد الرسائل الواردة على WhatsApp، الاطلاع على بريدك الإلكتروني، أو إلقاء نظرة على حسابك في Instagram، فإنه سيكون بإمكانك تصغير الفيديو لقراءته على نافذة عائمة واستعمال تطبيقاتك المختلفة كالمعتاد فالأمر في غاية السهولة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق LikeDike
  2. رابط تحميل تطبيق Intcall ACR
  3. رابط تحميل تطبيق Duo Phone
  4. رابط تحميل تطبيق Libretube

تعليقات