القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق في مختلف المجالات

 مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق في مختلف المجالات

مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق في مختلف المجالات
مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق

سنقدم لكم قائمة أفضل تطبيقات اندرويد 2022 والتي يمكنك تحميلها اليوم مجانا حيث سنقدم تطبيقات جديدة 2022 والتي ستنال اعجابكم بفضلها ستسهل عليك حياتك اليومية  و ستكون كأحد أهم التطبيقات على جهازك.


محتوى المقال :

  • تطبيق Calculator Vault
  • تطبيق DigDeep Recover
  • تطبيق System App Remover Pro
  • تطبيق HearMe
  • تطبيق MinaProNet VPN

مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق


1_ تطبيق Calculator Vault :

تطبيق Calculator Vault للاندرويد يعتبر تطبيق الحاسبة Calculator Vault للاندرويد هو مدير الملفات الخاص بك و الذي تستطيع من خلاله ان تحصل على حماية مثالية للصور و الملفات الخاصة بك ، حيث انه يعمل على حماية خصوصياتك بشكل كبير و إخفاء الصور التي تتعلق بك و ايضاً الملاحظات و الفيديوهات و جهات الاتصالات ايضاً.


حيث انه ياتي فى شكل آلة حاسبة قياسية ، و كل ما عليك فقط هو ان تقوم بإدخال كلمة السر على الالة الحاسبة و بعد ذلك تقوم بالضغط على علامة صح من اجل ان تصل الي الملفات التي تتعلق بك و  التي سوف تجدها مؤمنة بشكل كامل ، فقط اذا كنت ترغب ان تحصل على تطبيق حماية بشكل ذكي و قوي فقم بتحميل تطبيق Calculator Vault للاندرويد.


الهواتف الذكية أصبحت اليوم هي حقيبة اسرار مستخدميها في العديد من الأمور حيث يلجأ العيد من المستخدمين لتسجيل وتخزين الملفات والبيانات الضرورية على الهاتف للعديد من الأسباب منها سهولة الحصول على تلك الملفات وقت الحاجة اليها وتختلف طبيعة تلك الملفات فقط تكون صور او مقاطع صوتية او فيديوهات او ملفات عمل او غيرها ، لذلك لجأ العديد من المستخدمين لبرامج إخفاء وقفل الملفات الهامة عن المتطفلين.


برنامج Calculator Vault من اهم وأشهر البرامج الخاصة بقفل واخفاء الصور ويعمل التطبيق في قائمة التطبيقات على انه تطبيق الة حاسبة ، لكنه في الأساس برنامج متخصص في إخفاء الصور و الملفات و الأسماء والفيديو ويقوم البرنامج بتخصيص رقم عند إدخاله يبدأ التطبيق حينها في مهمته الرئيسية البرنامج يمكنك من تصفح الإنترنت بدون مراقبة او سجلات.


برنامج calculate vault يتميز بقدرته على خداع المتطفلين بأكثر من طريقة فيمكنه وضع Fake Password وكلمة سر وهمية ستعمل على فتح التطبيق كباسورد وهمي وسيقوم البرنامج بإظهار الملفات فارغه وذلك في حالة الاضطرار لفتحه لأحد ما ، ولن تفتح الملفات المخفية الا في حالة ادخال الرقم السري الأصلي.


2_ تطبيق Digdeep Recover :

تطبيق DigDeep Recover يعمل ببراعة شديدة من أجل استرجاع الصور المحذوفة  ومقاطع الفيديو من على هاتفك الأندرويد سواء كان هاتفك يعمل بصلاحيات الروت أو بدون، الفكرة كلها هي أنه فرصتك أفضل في استرجاع الصور لو كان هاتفك حاصل على صلاحيات الروت لأن التطبيق يوفر لك ميزة الفحص العميق حينها، أما بدون صلاحيات الروت فلا يوجد خيار أمامك سوى الفحص الأساسي ولكن في كلتا الحالتين فرصتك جيدة في استعادة الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ.


التطبيق مجاني وخفيف جداً وموثوق به ولا يستنزف موارد الهاردوير ويمكنك استخدام الهاتف بشكل طبيعي أثناء اعتمادك عليه ويسمح لك بالاحتفاظ بجميع الصور التي قمت باستعادتها على بعض من أشهر الخدمات السحابية مثل Dropbox أو Google Drive حتى لا تفقدها مرة ثانية، للأسف لن تكون قادراً على استعادة أي نوع أخر من الملفات ولكن بالنسبة للوظيفة الأساسية وهي استرجاع الصور فهو أكثر من كافي للقيام بالمهمة على أكمل وجه.


مميزات تطبيق Degphoto Recover :

  • قادر علي استرجاع الصور و الفيديوهات من ذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية ايضا.
  • يعمل علي جميع الهواتف التي تم عمل لها روت أو العادية .
  • يعمل بشكل أفضل في الاستعادة للأجهزة التي يتم عمل لها روت.
  • يسمح لك برفع الصورة التي تم استرجعها علي خدمات التخزين السحابية.
  • يمكنك من حفظ الصور التي تم استرجعها علي نفس الجهاز بدون الحاجة الي حفظها علي جهاز آخر.


3_ تطبيق System App Remover Pro :

تطبيق System Apps Remover Pro جديد يساعدك على حذف تطبيقات النظام التي تأتي مع الهاتف افتراضيا بالإضافة إلى التطبيقات الأخرى أو تعطيلها، كميساعد المستخدم أيضا في  حذف ملفات الكاش والبيانات لتحرير المساحة ، ، ليس هذا فقط فالتطبيق به ميزة تسمح   للمستخدم بالتعرف على الأذونات الممنوحة للتطبيقات.

في حالة قمت بحذف التطبيقات  من الهاتف باستعمال هذا التطبيق فذلك يعني حذفها كليا  من الهاتف من دون استعادتها إلا بتثبيثها من جديد ، أما خيار تعطيل هذه التطبيقات فذلك يعني  تجميدها وإخفاؤها، ومع ذلك فستضل تشغل مساحة التخزين التي أخدتها من الهاتف ، لذلك حاول أن تعرف أولا التطبيقات الغير المهة والتي لا تؤثر على النظام بعد حذفها ، وتجنب حذف التطبيقات التي قد تسبب في  ظهور أي عطب أو مشكلة في النظام.


هذا التطبيق يمكنك تحميله من الرابط أسفل التدوينة ، وبعد فتحه ستظهل لك ثلاثة تقسيمات ، وهي user التي تعني تطبيقات المستخدم ، و system وهي تطبيقات النظام ، ثم disabled أي التطبيقات المعطلة.


من قسم تطبيقات النظام system  قم بتحديد التطبيقات التي تريد حذفها أو تعطيلها ، ثم ستظهر لك 3 خيارات في الأسفل لإزالتها uninstall ،أو تعطيلها disable ، أو تفعيلها enable وحدد ما يناسبك.


4_ تطبيق HearMe :

هل تريد التحدث إلى شخص ما حول مشكل ما أو العمل أو مشاعرك؟ ففي حالة ما كنت تريد الحصول على مساحة آمنة لمشاركة ما يدور بذهنك فقم بتنزيل هذا التطبيق HearMe لإجراء محادثات نصية في الوقت الفعلي مع مستمعين مدربين، يقوم التطبيق بتوصيلك بهم على حسب الحالة النفسية التي أنت بها بحيث سيوصلك بمُستمع في دقيقة أو أقل للمحادثات غير المحدودة التي تعد سرية بنسبة 100٪.


و بذلك سيكون بإمكانك مشاركة ما يدور بذهنك في مكان آمن حيث سيتم الترحيب بك على طبيعتك، و سوف تكون على اتصال مع مستمع يفهم ما تمر به ، سواء كان ذلك بسبب ضغوط العمل ، أو التمييز ، أو مشاكل العلاقات والهوية ، أو كنت فقط تريد الدردشة.


اشعر براحة أكبر مع نفسك و احصل على الوضوح وحسن العلاقات وطور فهمًا لمشاعرك حيث أن مشاركة ما تمر به بشكل أصلي هو مهارة ، مثل أي مهارة أخرى ، تستغرق وقتًا للتطور. إن تعلم التواصل مع الآخرين بشكل صريح سيحسن ذكائك العاطفي والتركيز والعافية بشكل عام.


أحضر مشاكلك أو احتفالاتك أو حزنك أو فرحك أو أي شيء بينهما، أحضر نفسك فالتطبيق موجود لإستقبالك في جميع حالاتك.


5_ تطبيق MinaProNet VPN :

تطبيق Mina Pro Net VPN تطبيق رائع لتسريع الأنترنت على جميع الشبكات 2G/3G/4G و كذلك على جميع الشرائح بسهولة و بدون روت حيث يمكنك التطبيق من الحصول على صبيب الأنترنت بالكامل بطبيعة الحال يتم تحديد سرعة الأنترنت من طرف موفر الخدمة لكن توجد العديد من العوامل التي تؤثر على وصول سرعة الأنترنت إلى جهازك.


يقوم التطبيق بإعطاء الأولوية لمتصفح هاتفك لتتمتع بتصفح سريع و سلس و تفريغ ذاكرة التخزين العشوائي و إيقاف العمليات الثانوية و غيرها من الإعدادت التي تحسن من سرعة الأنترنت و قد تحدثنا مسبقا عن اسرع تطبيق VPN لهواتف الاندرويد بمميزات رهيبة ، و التطبيق يأتي بحجم صغير جدا و يشتغل بالروت و بدون روت و يدعم جميع الشبكات سواء 3G/4G و حتى شبكات الوايفاي


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل تطبيق Calculator Vault
  2. رابط تحميل تطبيق DigDeep Recover
  3. رابط تحميل تطبيق System App Remover Pro
  4. رابط تحميل تطبيق HearMe
  5. رابط تحميل تطبيق MinaProNet VPN

تعليقات