القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 6 تطبيقات مفيدة للجوال يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك

 افضل 6 تطبيقات مفيدة للجوال يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك

افضل 6 تطبيقات مفيدة للجوال يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك
افضل 6 تطبيقات مفيدة للجوال

في تدوينة اليوم سوف نقدم افضل تطبيقات رائعة ومفيدة ويجب ان تكون في اي هاتف اندرويد فأذا كنت من مدمني تطبيقات اندرويد فهذه التطبيقات سوف تكون من المعجبين بها لانها تمنحنا الكثير من المهام و المميزات وتسهل علينا الكثير من الوقت.


محتوى المقال :

  • تطبيق The Caller Pro
  • تطبيق Dialer Pro
  • تطبيق Auto2SdCard Pro
  • تطبيق Myappsharer Pro
  • تطبيق TorrCrow Pro
  • تطبيق Temp Number Pro

افضل 6 تطبيقات مفيدة للجوال يجب ان تكون ضمن قائمة التطبيقات لديك


1_ تطبيق TheCaller :

كل منا يتوصل بمكالمات مزعجة من أشخاص متطفلين قصد   المضايقة أو المشاكسة ، أو يقوم أحد الأصدقاء بالإتصال من رقم مجهول بغرض المزاح معك و الذي من المحتمل أن يعاكس البعض و يوترهم ، هذا الأمر كان في الماضي ، فبعد إنتشار الهواتف الذكية بمختلف القدرات التقنية ، أضحى هناك العديد من التطبيقات التي تشتغل على كشف هوية المتصل و على رأس هاته التطبيقات واحد من أفضلها TheCaller و الذي استطاع ببرمجته المتميزة أن يدخل في منافسة شرسة مع اشهر و اقدم تطبيق من فئة التطبيقات معرفة هوية المتصل ، تطبيق ترو كولر True Caller ، و ليس ذلك من المستغرب بعد أن قام بعد المستخدمين العرب بحذف ترو كولر و تفضيل هذا التطبيق TheCaller عليه في الكثير من خصائص و جوانب الإستخدام .


2_ تطبيق Dialer :

التطبيق الثاني Dialer عبارة عن برنامج جهات إتصال حديث يأتي بالعديد من المميزات الغير موجودة في تطبيق سجل المكالمات الذي يأتي مع نظام الهاتف، بحيث يتوفر على ميزة التغييؤ إلى العديد من الثيمات المميزة و يأتي بالوضع الليلي، إضافة إلى دلك أنه يتوفر على ميزة تسجيل المكالمات مدمج مع التطبيق و هذا ما يميزه عن باقي البرامج. ويتيح لك إضهار صور الأشخاص المسجلين عند في سجل المكالمات ، ويمكنك كذلك من تقسيم أرقام الهواتف حسب الإختيار.


3_ تطبيق Auto2SdCard :

التطبيق الثالث يخول لك تحويل جميع الملفات والصور والفيديوهات وكذا التطبيقات من الذاكرة الداخلية إلى الذاكرة الخارجية بشكل أوتوماتيكي وبدون تدخل منك. التطبيق يتوفر على مدير ملفات مدمج بداخله، ويقوم بتقسيم لك محتوى هاتفك ، قسم الصور ، قسم الفيديوهات، قسم التطبيقات، قسم ملفات PDF.
فمن خلال التطبيق يمكنك من تفريغ مساحة الذاكرة الداخليه لهاتفك لتبقى فارغة وبهذا يشتغل الهاتف بسلاسة كبيرة.

4_ تطبيق MyAppSharer :

التطبيق الرابع يمكنك من إرسال و مشاركة تطبيقاتك مع أصدقائك عبر العديد من الخيارات من بينها إرسال التطبيقات عبر تطبيق الواتساب وكذا الجيميل وغيرها من الخيارات التي يتيحها لك. إضافة إلى ذلك يمكنك من أخد نسخ لتطبيقاتك وحفضها على ذاكرة هاتفك ، مما يتيح لك إمكانية فرمتتة هاتفك و بعد الإنتهاء تقوم بتنزيل كل تطبيقاتك التي قمت بحفضها بدون الحاجة إلى تحميلها مجددا من متجر جوجل بلاي.


5_ تطبيق TorrCrow Pro :

برنامج TorrCrow Pro يعتبر واحد من ضمن برامج التحميل الهامة من على الانترنت الذي يبحث عنه الكثير من الاشخاص وذلك لأن يقومون باضافة هذا التطبيق بجانب قائمة البرامج على الهاتف وذلك لأن يتم استخدام هذا البرنامج بشكل مباشر في جميع العمليات التي تتعلق بتحميل ملفات التورنيت من الموبايل.

تنتشر اليوم ملفات التورنت بكثرة، وتجد في التورنت كافة الملفات التي تحتاجها، ويعتبر التورنت هو اشهر مكان قد تجد عليه البرامج، والمسلسلات، والافلام، والاغاني، وحتي الدورات التدريبية، والكتب، وكافة احتياجاتك، ويغنيك التورنت عن مواقع التحميل التي تكون فيها الملفات معطوبة، وكثرة الاعلانات المزعجة، والنوافذ المنبثقة،

ويوفر التطبيق للمستخدم القدرة على البحث عن الملفات في التورنت، وايجادها، والتحميل من شبكة التورنت بسرعة، وكذلك عدة مميزات اضافية، مثل الاستماع الى محطات الراديو، ومن خلال التورنت يمكنك مشاركة وتبادل الملفات مع المستخدمين من خلال شبكة الانترنت، ويتوافر ايضا داخل البرنامج محرك بحث قوي ومتقدم ودقيق، وميكنك من تنظيم الملفات التي يتم تحميلها عبر البرنامج.


6_ تطبيق Temp SMS & Mail Pro :

يتيح لك تطبيق Temp SMS & Mail Pro أرقام هاتفية و إيميلات إفتراضية للتحقق والتسجيل في مختلف المواقع و التطبيقات التي تطلب التسجيل برقم الهاتف أو الإيميل وكل هذا مجانًا. هذه الأرقام الهواتف و الإيميلات يمكن التخلص منها ويتم تجاهل جميع الرسائل بعد 7 أيام.

يتم تحديث أرقام الهواتف الافتراضية المقدمة بأرقام جديدة كل شهر، و هناك إيميلات وهمية تتجدد كل يوم و يمكن لكل تلقي الرسائل على مستوى العالم حتى لو كان المرسل في بلد مختلف

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق The Caller Pro
  2. رابط تحميل تطبيق Dialer Pro
  3. رابط تحميل تطبيقAuto2SDCard Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Myappsharer Pro
  5. رابط تحميل تطبيق TorrCrow Pro
  6. رابط تحميل تطبيق Temp SMS & Mail Pro

تعليقات